في اليوم التالي استيقظت هيلين بنشاط ودخلت الحمام واستحمت وخرجت وبدات تجفف شعرها لتدخل عليها امها لتذهب ناحيتها.
" ما الذي اراه هيلين تستيقظ بدون ان تسبب لي الصداع "
اردفت بأبتسامة لتبادلها هيلين وتلتفت لها بينما هي جالسة على الكرسي لتمسك يد امها ." انا سعيدة للغاية يا امي "
" ما الذي جعل صغيرتي تفرح هكذا "
" امممم ربما هدية ربما شخص لا اعلم "
" اعتقد اني اعرف من هذا الشخص الذي تتكلمين عنه "
اردفت هي بأبتسامة جانبية لتضحك هيلين بخفة." ليس وقته الان يا امي يجب أن أخرج "
قبلت خد امها وخرجت ، خرجت لترى يونغي قد خرج للتو ايضا نظرو لبعضهم ثم ابتسمو ذهبت ناحيته وألقت التحية عليه لقد بدأو للتو بخلق الاحاديث لتاتي سيارة سوداء حديثة وتقف أمام منزل يونغي لتنزل منها فتاة تبدو من الطبقة الغنية وهذا بسبب ملابسها الفاخرة كان يبدو عليها الغرور .
" كيم ايلا"
تحدث وهو مصدوم ." كيم ايلا من هذه "
لتاتي الفتاة وتقوم بعناق يونغي نظرت هيلين لها باستغراب ليبادلها يونغي العناق بكل برود ابتعدت عنه لتقبله انصدمت هيلين من المنظر الذي امامها لتنسحب بهدوء وتدخل بيتها.
" اشتقت لك عزيزي "
اردفت وهي تلتصق به وتعانق رقبته ." اهلا بك ايلا "
اردف ببرود وهو ينظر للاسفل ." يونغي لما انت بارد جدا تحرك ارجوك "
" ايلا هذا ليس وقت القبلات البذيئة خاصتك "
التفت ليجد ان هيلين قد ذهبت .
" يبدو أنها فهمت الموضوع خطأ "
اردف وهو يبعثر شعره." من هي "
رفعت حاجب واحد من حواجبها لينظر لها ." ما شأنك "
" يونغي انا حبيبتك منذ الصغر "
" تعديل كنتي صديقتي ولستي حبيبتي وبفضل امي هي من لصقتك بي انا لا احبك يا ايلا لأني اعرفك انتي لا تحبين احد انتي تحبين الأموال الكثيرة لذا ارجوك ازيليني من رأسك "
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222