البدء من جديد

217 21 81
                                    

" كارتر ماذا افعل الآن انها لا تعرفني انها تخاف مني كيف سأعيش معها هكذا "

" لولا ذالك الحقير لي ان لما حصل كل هذا لو لم يتقدم لها لكانت عادت ليونغي وكل شيئ بخير "

" اتمنى ان يستعيدو ذاكرتهم عن قريب "

****************

خرج يونغي من المشفى مع هيونا وذهب لمنزله دخل المنزل ليجلس وينظر لهيونا .

" والان اشرحي لي متى تزوجتي جون جير ومتى انجبتي ولما انا لا اتذكر ان كل هذا حصل "

" انظر يونغي لقد تزوجته قبل عامين لكن حدث حادث معك قبل عدة أيام مسح الكثير من ذاكرتك فقدت تفاصيل كثير ومهمة في حياتك "

" ماذا يا الهي لما المصائب تأتي فقط الي "

" لا بأس المهم هو انك بخير الآن "

" ما اسم الطفلة "

" ميرا "

" أنها جميلة جدا "

***************

بعد محاولات كثيرة من كارتر وزوجتة اقنعو هيلين انهم والديها لذا خرجت معهم من المشفى وذهبت لمنزلها دلتها امها على غرفتها دخلت هيلين لتستحم لتجلس في الحوض وهي تفكر تحاول ان تتذكر ولو شيئ قليل عن حياتها السابقة .

*********

تركض وتنادي باسم شخص وبعد ان رأته ضربته سيارة ركضت هي ناحيته .

*******

" ااااه اللعنة ذاكرتي مشوشة لا اتذكر سوى هذا والشخص الي رايته وجهه غير واضح وجهه مشوش يا الهي ساعدني "

انتهت من استحمامها وارتدت روب الحمام وخرجت وقف أمام المرأة لترتدي ملابسها نزعت الروب وانصدمت من كمية الجروح والندبات على جسدها تتلمس رقبتها ترى جسدها مليئ بالندبات لترتدي الروب مرة أخرى وتنادي امها  دخلت امها لتخجل هيلين وتتكلم بتعثلم.

" ما بك عزيزتي "

" اووه انظري "

اخرجت كتفها ورقبتها رأتهم امها ثم تنهد بحزن.

" هل يمكنك أن تشرحي لي لماذا توجد هذه في جسدي "

" جارتي المجنونة " مكتملة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن