وفي اليوم التالي عند الاجتماع بين مملكة اراكاتاكي و سلاريتوس
قال المبعوثان الملكيان ( انيو و ايوس ) : يبدو أن الجميع هنا والآن لنبدأ الاجتماع المهم بين المملكتين .
تسريع للوقت وعند جلوس الجميع على الكراسي.
الملك زيوس: العائلة الملكية لمملكة اراكاتاكي: أنتم تعلمون جيدا أن بلادنا تمر بأزمة من الناحية المالية وإن طعامنا على وشك النفاذ لذا ارجو منكم المساعدة بأقرب وقت .
الملك كلاگوس: لدي إقتراح ربما يفيدكم
الملك زيوس: وما هو؟
الملك كلاگوس: أود منك أن تجعل شعبك من هذه المملكة أن يأتوا للعمل في مملكتي كخدم ونحن سنوفر لهم الطعام والمال.
الملك زيوس بينه وبين نفسه: لم أشعر بهذه الإهانة طوال حياتي كيف لي أن اجعل شعبي يهان بمثل هذه الطريقة.في هذه الأثناء التزمت الملكة فينوس وابنها الأمير ابولو بالصمت
أما ابناء الملك كلاگوس التوأم ( ديونيسوس و باگوس) : ما هذا الكلام الذي تقوله يا ابي أنت تعلم كم سيعاني الشعب من هذا الاقتراح.
الملك كلاگوس مخاطبا ابناءه: أن هذا هو مستواهم لأن ملكهم لم يعرف كيف يدير شؤون مملكته بطريقة صحيحة.وفي هذه الأثناء ابتسم الأمير ازازيل ابتسامة ساخرة للملك زيوس وعندما رأى الملك زيوس الأمير وهو يبتسم هذه الابتسامة وقف من على كرسيه وأخذ يصرخ على الجميع ويقول لهم اخرجوا من هذه الغرفة وعودوا إلى مملكتكم اللعينة ، وفي هذه الأثناء قال المبعوث الملكي انيو: اهدئ يا مولاي.
الملك زيوس: كيف تريد مني أن اهدئ وإن هذا الملك اللعين يهين شعبي وكرامتي وكبريائي .
ثم قال المبعوث الملكي الثاني ايوس: عذرا يا مولاي لكنك بكلامك هذا قد تعرّض الشعب لخطر الحرب .وبعدها غادر الملك وابناءه من الغرفة وعادوا إلى مملكتهم . وبعد فترة من الزمن عندما هدئ الملك زيوس.
الملكة فينوس: اتعرف ما الكلام المهين الذي قلته للعائلة الملكية للممكة المجاورة؟
الملك زيوس: وإن يكن هذا الكلام لا يساوي مقدار الاهانة التي شعرت بها على شعبي.
الملكة فينوس: اعلم أنك تحب شعبك وتفضّلهم على نفسك لكن قد يعد الملك كلاگوس هذا الكلام إهانة عظمى له ولشعبه وقد يشن حربا علينا في ايّ لحظة.
الملك زيوس: لا تقلقي يا زوجتي فالجيش على أتم الاستعداد للحرب كما امرته
الملكة فينوس: و و لكنبعد مرور يومين.
الملكة فينوس وهي تنظر بحزن من على شرفة القصر: لقد مضى يومين كاملين على هذه الحادثة والأوضاع هادئة جدا لدي شعور سيء حيال هذا الأمر ربما سأذهب بنفسي لكي اعتذر من الملك كلاگوس عن الإساءة التي بدرت من زوجي، وفي الليلة نفسها ذهبت الملكة فينوس إلى الملك زيوس تطلب منه الأذن للذهاب قائلتا : يازوجي أرجو منك أن تعطيني الأذن بالخروج لكي انزل إلى الارض واذهب إلى مملكة اراكاتاكي.
الملك زيوس: لماذا ستذهبين إلى تلك المملكة المقيتة؟
الملكة فينوس: لكي أعتذر نيابة عنك عن الكلام الذي قلته
الملك زيوس: ماذا ؟؟ لن أسمح لكي بالذهاب ابدا وانت تعرفين أن هذه المهمة خطيرة.
الملكة فينوس اجل اعرف أن هذه المهمة خطيرة ولكن اسفة لأني ساعارضك هذه المرة لأني قلقة جدا على شعبي .
الأمير ابولو: بعد أن سمع الكلام الذي قالته والدته إذن رافقتكي السلامة يا أمي وأرجو أن تعودي سريعا.وعندما نزلت الملكة فينوس إلى الأرض وذهبت الى مملكة اراكاتاكي..........يتبع
أنت تقرأ
💖حبيبي شيطان متكبر💖
Randomهذه القصة ياوي بمعنى قصة حب بين فتى+ فتى إذا كنت تكره هذا النوع فلا تشاهد