تعريف الشخصيات

224 2 0
                                    

السلام عليكم ..ي اهل الجروب ..ده مش بارت جديد..فى نااااس كتير سواء فى الواتس او الفيس ..قالولى الشخصيات كترت ..واتلغبطنا ..اولا :الرواية هتبقى جزئين ..بس انا هعمل تعريف للشخصيات ...بس باردوا هتبقى كتير ..بس ي جماعة الشخصيات ليها دور فى الجزئين....فأنا هنزل تعريف للاشخاص إلى ليهم دور معادا شخصيتين إلى هيتبونوا عليهم الجزء التانى للرواية...اوك .
وبعدين انا هكتب الشخصيات من غير وصف ملامحهم ..علشان انا كتباهم فى الروية ومعرفاهم ..يعنى هكتب الاسم والسن والعمل ..وبعض التفاصيل.
*تعريف الشخصيااات*
.............................
البطل"فارس سيف الدين السيوفى": شاب فى الخامس والعشرون من العمر ..متطوع فى الجيش المصرى ..إلى ان توصل إلى رتبة قائد للكتيبة...هدفه ان ينتقم من فريدة لشئ حدث فى الماضى ..
والد البطل"سيف الدين عزت السيوفى ":هذا العقيد الذى كان يعمل فى الجيش المصرى ولكنه تقاعد عند إتمامه عامه الستون ..الذى يشبه ملامح ابنه فارس ..طيب القلب ..وشخصية مرحة...
الام "نادية":ربة منزل ..وتحب أولادها كثير ..فى العقد الخمسون ..ولكن إذا استمعت لكلام الآخرين ..تبقى شخصية ثانية.
أخوات فارس:
عمر :توائم فارس ...رجل أعمال لديه شركة استيراد وتصدير ..عكس شخصية فارس تمام ..شخصية مرحة ..وسنتعرف علي جميع مواقفه...وضمن أصدقاء فارس.
فادى:الأخ الكبير لفارس ..فى العقد السابع والعشرون ..دكتور فى كلية التربية ..
فرح : الأخت الاصغر لفارس ..فى العقد الرابع عشر من العمر ..تتميز بالماضتها ..ومرحها .
*خالة فارس*
سوسن :أمراة فى العقد ..الواحد والخمسون ...يجرى الحقد في دمها ..أرملة ..
أدهم :ابنها الأكبر الذى في عامه الخامس والعشرون ..صديق فارس ..ويعمل معه فى الجيش ..وأيضا فى الكتيبة.
نادين :فتاة فى العقد العشرون ..ترث نصيب من الحقد من والدتها ..وتحب فارس ..ولكن تحت سيطرت والدتها ...مغرورة ..
ندى :ابنه سوسن الصغرى...فى العقد السابع عشر ..تدرس فى الصف الثالث من الثانوى العام ...طيبة القلب ..وتحب الاخريين ولديها عقل حكيم ...
*الخال*..سامى : اخو نادية وسوسن ..ورجل طيب ..ويحب أولاده كثيرا...وزوجته"سومية ":أخت سيف الدين ..أمراة طيبة ..وتعمل ناظرة فى المدرسة ..وتحب أولادها كثيرا.
أولادهم......
احمد: شاب فى العقد السابع والعشرين ..صديق فادى المقرب ..يعمل دكتور أسنان...يحب اخته ووالديه كثير...
أسما.:الأخت الصغرى لأحمد فى العقد السابع عشر ...تدرس فى الصف الثالث فى مدرسة التجارة المتقدمة..شخصية مرحة...
*******&*******&*****
البطلة "فريدة عادل الليثى": فتاة فى العقد التاسع عشر ...فتاة مرحة والخطوبة فى نفس الوقت ..طيبة القلب.
والدها"عادل الليثى":رجل فى العقد الستون ..طيب القلب ..ويحب بناته جدا ..وزجته..."ماجدة" امرأة فى العقد الخمس وأربعون ..ربة منزل طيبة القلب ..وتحب أسرتها.
اخوات فريدة *
فاطمة فى العقد الواحد والعشرون ..تدرس فى كلية التربية ..تتميز بالخجل والمرح فى آن واحد ..
اسراء:فى العقد الرابع عشر ..طيبة القلب .
*عم فريدة *...محمد:رجل طيب ويحب أولاده وزوجته ..ويعتبر والد فريدة ...لانه مربيها ..وزجته"مريم"خالة فريدة ..ربة منزل ..تتميز بالطيبة والعقل الحكيم ...تتعبر ام فريدة بالرضاعة ..لديها أربع اولاد....
مصطفى :شاب فى العقد الخامس والعشرون..يعمل ببنك عقارات ..صديق فارس ..ويحب أخواته ..وفريدة ..وفاطمة واسراء..وخاطب مروة بنت خاله سامى...
أروى :فتاة فى العقد الواحد والعشرون ..صديقة فاطمة وأختها ..ويدرسون معا فى كلية واحدة..وهى فتاة طيبة القلب.
التوائم "آسر ومنار":اخوات فريدة بالرضاعة ...ويدرسون معا من حضانة لغاية الان..وأيضا أصدقاء.
الخال "سمير":رجل طيب ولكن امرأته ...تتميز بالحقد "سهير":وتكره عائلته....وتحب أولادها كأى ام ..واالديها ثلاث أبناء...
مراد:شاب فى الخامس والعشرون من عمره ...وسنتعرف عليه فى الأحداث القادمة.
مروة :فتاة فى العقد الواحد والعشرون ..فى كلية طب اسنان ..وخطيبة مصطفى..
مازن :شاب فى العقد التاسع عشر في كلية هندسة..وصاحب آسر وفريدة ..من ضمن الشلة...
*اصحاب فريدة*:
سلمى ..ونورهان ..ومى ..منه منصور..منار ..آسر.. مازن.
******::*******&
كدا عارفنا الشخصيات ..والى ايه اي استفسار ..يقولى ...وبعدين الشخصيات مش كتير ..ومحدش بيحفظ الشخصيات من اول بارتين ..وانااابقرأ كذا رواية فيها شخصيات كتير ..وبتعود عليهم واحفظهم ..المهم انا عايزة رأيكم ..فى الرواية ..استمر ولا لاء ...

حب بعد قسوة وعذابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن