قطع حديثه ارتطام جسد بالأرض و لم يكن سوي آسر..........................
فجري أدهم و جاك عليه، بينما تيام ما زال تحت تأثير الصدمة.و هن منهم من يتحاشي النظر إليه، و منهم من ينظر إلى الفراغ...............
قطع الصمت كلمة واحدة خرجت من فم ندي
( بكرهك )
حطمت كل حصون الألم لدي أحمد
فكان ما يدفعه لمواجهتهم الآن أنهم سمعوا حديثه، و عرفوا كل الأسباب التي دفعته لذلك...........
و لكنه لم يتخيل أن ندي مدللته الصغيرة أن تقول ذلك، كان يظن أنها ستسامحه بالتأكيد.....كم آلامته تلك الكلمة، الآن و قد شعر كم أنها تدمر أكثر من ألف قنبلة و خاصة إن وجهت لك من شخص عزيز عليك ....
لماذا بنيتي قلتي هكذا؟ ؟؟؟
آآلمتك، و أنا ما شعوري عند سماعي لتلك الكلمه منك ؟؟؟؟
بنيتي كل شئ فعلته لأجلك .
لم تفعل أي شئ لي ، دمرتني و دمرني الناس من بعدك، و لم تأتي لتراضيني ..
سامحيني؟
ماتت تلك الكلمة من قاموسي..
آسف؟
خرجتها من حياتي...
ماذا أفعل لتعفي عني؟؟؟؟؟؟
اتركني و ارحل، كم انتظرتك كل يوم و كل ساعة و حتي كل ثانية أن تأتي،
كم انتظرتك حتي تمسح دمعتي التي لم تنشف حتي الآن من علي خدي ،
و لكنك كسرتني........
حبك أعماني، و لكني استعدت بصري، و لن أفقده مرة أخري........لنبدأ حياة جديدة؟؟؟؟؟؟
ابدأها مع عملك الذي تركتنا من أجله ، ابدأها مع وطنيتك التي فضلتها علينا.........
و اتركني أكمل حياتي كما كانت بعد ذهابك.......حرب العيون.
حرب الكلمات الصامتة التي تسمعها و تستشعرها عن طريق إحساسك.
دارت بين الأب و بناته، و لم يربحها أحد منهم....هربت ندي، جرت ندي خارج المستشفي دون كلمة أخري أضافتها، ألقت سهامها في وجهه و لم تسأل نفسها كم تألم ؟؟؟؟؟؟؟
جرت ندي في الطرقات بلا هوادة ..
و كل ما يحتل تفكيرها و عقلها
هي صورة أمها عند مماتها، تذكرت كل شئ
تذكرت كيف اختطفت في عمر التاسعة، تذكرت المناظر البشعة التي كانت تراها، تذكرت تلك المقبرة التي كانت تدفن بها عند صراخها، تذكرت الجثث التي كانت تلقي معها داخل المقبرة ، تذكرت صرخاتها التي كانت تكتم خوفا من أن يسمعها أحد ...
أنت تقرأ
رحلة وجع ( مكتملة )
Mystery / Thrillerقسي عليهم ، و أذاقهم من مراره، حطمهم من قبل و عندما علم برجوعهم أقوياء ، عاهد نفسه بأن تلك المرة لن يتركهم إلا و هم أمواتا ........ ذاقوا مرار الدنيا ، قدرهم ضدهم، و هذا الزمن لم يكتفي بما فعله معهم............ عالم لا تعرف الرحمة طريقا له ، اختار...