بارت 1

6.4K 108 4
                                    

🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية♥ الجزء " 1 " ساااااهيةةةة فشرجم....و صورتو بين عينيهاااا شفايفو....فش كيبلع ريقو تفاحة ادم فش كتحرك فعنقو....لحيو المطراسيةة ابتساامتو لي كيف شي سحر... تنهدات فخاطرهااا "احححح اقلبي احححححح ياربي لما شوف من حالتي " تنهدات و رجعات كتفكرو و تعض فقنوفتهااا شوياا حسات بشي طرف ديال طبشور جاها لجبهةة بصوت خشن..."جميلة جميلة" فاقت من سهوتهااا تفكرات راسها بلي دابا فحصة الاجتماعيات و هياااناري الاستاذ واحد صلع و كرش مدلية و واحد صباط لبسو مقمقم... جميلة "حم حم نعام ا استاذ انا متبعة معاك" الاستاذ خنزر " بصح! اوى جاوبي على هد سؤال" جميلة "سول ا استاذ " الاستاذ : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟ جميلة كتفكر معرفاتش جواب بدات تبلع فريقهاا "حم حم اه اه عرفت ا استاذ فش عبرو البحر حيدو حوايجهم و خلاوهم ينشفو" خخخخخخخ القيسم كاااامل تكرشخ بضحك.... الاستاذ تعصب جبد واحد دفتار وبدا يكتب فتقرير... جميلة عضات لسانهااا "اووف قفرتها ثاني ولكن هانية مدير انتكلف بيه هيهيهيهي " الاستاذ كمل تقرير تيكتب فيه تسمع صوت الجرس.... وقفات جميلة و تمشات عندو طلعاتو و هبطاتو "استاذ " استاذ مشافش فيها "شنو بغيتي بلا مطلبيني تقرير غنكتبو و واخا تبوسي رجلي مغاديش يحيدو ليك طبيب " جميلة ضحكات بستهزاء "ممممم مزيان بغيت غا نقول ليك سمعت بلي لا لحسات ليك شي بقرة بلسانها هد صلعة ديالك اينوض ليك شعر فيها" الاستاذ زاد تعصب وقف و ضرب بداك ستيلو و حنى ليها راسو "هادي الالة لحسيها نتي " جميلة محسات تا تنخمات ليه عليها وضرباتها بجرية مخلياه كيتغدد.... تتجري و صدرها ساابقها شوية كتبان ليها واحد فليفة واقفة مع لي مخليها ليالي سهرانة و عليها تاكل تقيشرات و تموت على قبلو محسات تا قلبات شكارتها قدامها و مشات كتجري تابعاها و عينيهااا عليهااا حالفة ليوم تشطب بيهاا باب ليسي.. "ونووووور و نوووور وبربي ليوم يااا موووكة تا نتفك زغبة زغبةة الله يحرق زغبة لي ف حشونك يا خانزة البيطان ليوم نااكلك..." البنت غا سمعات سبان ولات تجري كثر من عويطا خخخخخ وراه جميلة هادي ممعاهاش ضحك...عارفينهاا لحطات يدها عليها متخلي فيها عظم صحيح خرجات نور تنقز هاربة منها محسات غير بشعرهاا تجبد لور...و شويا حسات براسها بين رجلين و دقاات نازلين عليها وجميلة كيف مسطيةةة ..مكفاهاش غا عصى تكات عليها وبدات تعض فيها و تقمش.... "وااااش قلت لديلمك بعدي منو واااش قلت ليك كولشي نسمح فيه الا سيف الدين وااااش بغيتيني نقتلك دووووووي" البنات تجمعو وبداو يفكوهااا ويطلبو جميلة تهذن شوياا رجعات لخلف و كتنهد تتحس بقلبها غادي يسكت مرضوهاا عارفينهاا عقلها معشش فيه غا هو اما قلبها خلاص ولات تحسو هو هواء ديالهاا. شداتها صحبتها من يدهاا "شششش جميلة بركة صااحبتي درتي ضحك فراسك واش هو بعدا معبرك؟ راه ممسوقش ليك وصافي اصحبتي زيدي كولشي كيضحك عليك و لاو يضربو بيك المثل فالدل اصحبتي زيدي زيدي"... جميلة محملاتش راسها دفعاتها من يدها و مشات هزات شكارتها وردات خصلات من شعرها خلف ودنها و دموعها نازلين تقول هي لي كلات العصى..... كتبكي بحرقةة قلبها غادي يوقف...كلمة انه ممسوقش ليها كتاكلها فقلبهااا....علاش هو من دون رجال؟ علاش بغاتو هوو؟ كانت تبغي شي واحد لي يحس بيها و يهتم ليها! اش داها تخشي قلبها بين يدين واحد محاملش حسها.... مسحات دوك دميعات و هي كتشوف ناس حومتهم دايزين و يتغامزو عليها.... اييييه ولات ضحكة ليهم ثلث سنين و هي معششة فداك ليسي و مخلات ت*قحبين مخلات تزلال على الاساتذة مخلات مدير وتا حاجة مصدقات ليها اخر عام هو هذاا يا دبحة يااا ربحة ياا تاخدو يااا تموت.... وشوياا خرج ليها هد الاستاذ فطريقها كتشهق و هي تتفكر فهدشي "هئ هئ هئ علاش علاش جابوه واش كان ناقصني علاش ميجيبوش شي استاذ شارف وكرشو سابقااه و صلعتو كيف قبة القدس و يهنيوني علاش جايبين ليا هذا ناس مركزين فقرايهم وانا طايحة فشباكو و هاايمة فحبو💔...." سكتات فش بان ليها البرهوش د خوها كيلعب بطرومبيااا حدا الباب محسات تا طاحت عليه تسرفق فيه تبرد فيه جنونها "ياك الحيماري ياك البغل تلعب فزنقة و تخلي باب دار محاولة هادي دار ولا دار ق * حاب الكلب زيد قدامي زيد..." كدفعو و ترقفد فيه وهو عاطيها غا البكاوات..... 🍷يتبع.....🍷 حبيباتي ارائكم وتوقعاتكم🌚🏃🏻‍♀وسيرو ديرو الاشهاراات و طاكيو صحاباتكم يقراو على منكتب جزء الثاني...يلاه بلبلوها بتوقعات و الاشهارات و حطو ليا توقعاتكم ضروري...

جموح تلميذة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن