4| العدو يسكن القصر

2.4K 114 15
                                    

فى اليوم التالى
دلف ديڤ لغرفته حيث توجد روز فوجدها جالسه على الفراش تنظر أمامها بشرود تام اقترب منها

-"كيف حالك اليوم "نظرت له ولم تجب عليه ليكمل "يبدو انكِ مازلتى تحت تأثير الصدمه وهذا غير مُبشر بالخير لقد ضاع تدريبى لكِ هباءَ "

=نظرت له بأستنكار "ماذا تريدنى ان افعل ؟ لقد قتل العصافير بدون اى رحمة ما ذنبهم ليفعل بهما هذا ..إن كان يريد قتلى فليأتى ويقتلنى ولا يفعل هذه الجريمه الشنيعه فى طيور لا ذنب لها "

-"لم يريد قتلكم بهذه السهوله اراد ان يثير الرعب فى قلوبكم فى البدايه وان يثبت لنا بأنه قادر على دخول القصر والوصول لجناحك من دون ان يراه احدا منا اراد ان يثبت عجزنا أمامه ,ولا اريدك ان تثبتى له ذلك كونِ قويه لا تظهرى حزنك وخوفك ولا تستسلمى الاميرات لا يستسلمن بهذه السهوله "

="ولكنِ خائفه وهذا شئ طبيعي لقد وصل لغرفتى لا ادرى ما يخطط له ولكن من كتاباته يبدو بأنه يخطط لشيئا شنيعا لن يتمكن احد من الوقوف امامه "

-" لا تقلقى لن اسمح انا ولا جنودى ان يحدث ذلك مره اخرى "

="واين كانوا جنودك حينما دلف لجناحى ؟ هذا الشخص ذكى للغاية , انه يستغل انشغالك وانشغال الجميع ويبدأ فى تنفيذ خطته "ثم اكملت بسخريه "كنت اظنك انت واخى اذكى من فى الممكله ولكن يبدو بانه هناك من هو اذكى منكما "

-نهض من مكانه وقال وهو ينحنى لها "اعتذر سموك هذا الخطأ لن يتقرر مر اخرى وساخذ حذرى وسأقوم بتشديد الحراسه على القصر والجناح ولن اسمح لأى شخص من الأقتراب منكم او من القصر "

= انا لا اريد اعتذارك اعلم انك تفعل المستحيل لتحمى المملكة وتحمينا ولكنِ اريد حمايه شعبنا ايضا ,هذا واجبى اتجاههم يجب ان اساعدكم فى ايجاده يجب ان نصل أليه قبل ان يصل ألينا "

-"مع الوقت ستتمكنين من ذلك ولكن الآن يجب ان نقوم بحمايتكما اولا ،الملك فى طريقه لهنا سوف اتناقش معه بخصوص ما حدث وستقوم بوضع خطة لنوقع بذلك الوغد "

=اريد ان احضر معكما هذا الاجتماع "

-ولكنكِ مازالتِ مُتعبه "

="انا بخير ...سأذهب لغرفتى لأبدل ملابسى وسأتى "

-قال بترقب"ستصعدين للغرفه الآن ؟"

="اجل ألم تخبرنى منذ قليل ان الاميرات يجب ان يكن قويات ولا ستسلمن بسهوله ..حسنا سأخذ بنصيحتك "

نهضت من الفراش وقبل ان تغادر نظرت له وقال بأبتسامه "شكرا على اهتمامك بى أمس "

-هتف ببرود "هذا واجبى "

=هتفت بأستنكار "واجبك ؟ هل من واجبات الجندى ان يهتم بصحتى وان يبقى بجوارى طوال الليل"ثم اكملت بمكر "اوه لقد تطورت واجباتكم كثيرا على كلا شكرا لك ايا كان سبب اهتمامك بى "

انتقام الأحبة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن