أسميتها الهوى 15💜

107 2 0
                                    

Doctor of the future ❤:
روايات ريري💚:
أسميتها الهوى 15💜
بقلم : رحاب يعقوب

غير متعلق:
- أعواد الثقاب النائِمة بسَلام داخل عُلبة الكبرِيت ؛ كتفاً على كَتف ، تشعرُ بالفزَع كلَّما فتحُوا العُلبَة!💛
عمق😴💙🌸
-
ما سمعت جوابه فجأة حسيت بضربة قوية على راسي،  ما عارفة جاتني كيف بس وقعت أرضي ماسكة وشادة على راسي ما فاهمة حاجة، ولا قادرة اشوف حوليني كويس، شايفة طشاش وفي الطشاش دا شفت الضربني مع الكنت واقفة معاه داك جروا، عايز اصرخ راسي وجعني وجع فظيع، بحاول اقوم تاني بدروخ وبقع، لحدي ما في النهاية ما شفت اي شيء قدامي ووقعت ارضي، جوا مارين ناس من جنبي وشافوني بالحالة دي اتلموا علي، واحد قال دقيقة الزولة دي قبل كدا كانت طالعة في الجرائد ولا في واحد من مواقع التواصل الاجتماعي، في واحدة قالت ليه هسي دا ما وقت تتذكر يلا نشيل البت شكلها دايخة نلحقها مستشفى ولا اي شيء، سرعة، شالوني وطلعوا بي من الشارع بتاع البحر الكنت فيه وودوني شارع تاني، وقفوا سيارة ومشوا عشان يلحقوني مستشفى...

من جهة تانية...
الدكتورة كانت مقلقة جداً لما فجأة وضع عم عبد الرازق اتقلب وسبحان الله، كانت بتحاول تتصل علي كتيير التلفون بيديها لا يستجيب، قالت يا الله ايلين مشت وين مش قالت ما حتطول؟ يا ربي بس ان شاء الله تكون بخير هي كمان يارب، يارب، فجأة جاء داخل من غير مقدمات ممرض من الممرضين، وكان بيلهت وخايف بطريقة، قال ليها دكتورة وين دكتور عبد العظيم دا؟ قالت ليه دكتور عبد العظيم قال جاي هسي وحيسرع ما حيطول، اا خخ خير في حاجة؟؟ اتكلم، قال ليها دكتورة طيب تعالي انتِ حالة المريض الانقلبت فجأة دي، وهسي نبضاته بقت ما منتظمة خالص💔، انصدمت بشكل قالت ليه شنو؟؟! عبد الرازق ماله؟! قال ليها دكتورة تعالي والتنفس بتاعه ما طبيعي، وقعت الموبايل من يدها وجرت على غرفة عم عبد الرازق....

من جهتي...
وصلوا بي لمستشفى كدا ودخلوني غرفة طوارئ، واحد من الناس الجابوني قال دقييقة، مش يبدو لي دي أصغر محامية في تركيا؟ كان جابوها فيديو إعلام في الانستغرام وهي بترافع في قضية، الكان بيحاول يتذكرني داك قال ايوووة وهو بالضبط كذلك، ومرافعتها كانت قووية وبكل ثقة، المرة المعاه ديك قالت ليه ماشاء الله، لكن هي الجابها السودان هنا شنو؟ قال ليها اكيد حيكونوا طالبنها لقضية مهمة أو ما شابه ذلك، اكيد عندها شيء مهم، طلع الدكتور من غرفتي المرة جرت ليه قالت ليه دكتور دكتور، البت كويسة؟؟! قال ليها ما شابه ذلك، الحمد لله ما صاب المخ ولا الأعصاب شيء، الضربة شدت ليها اعصابها الظاهر وكانت كفيلة جداً بأنها تفقدها الذاكرة أو تعمل ليها ارتجاج وحمانا الله، ربنا ستر، بس....
ربي اني اسألك الخير أين ما حللت💛 وقدر لي الخير في كل ما جعلت💛..

من جهة نايف...
ياربي انا ليه بيحصل معاي كل دا؟؟! ليه بس انا عملت شنو في حياتي؟ ياربي انا سيء اي انا سيء بس ياربي سامحني..
الدموع كانت تنهمر منه كأنه طفل في ال7 من عمره، لا يعي شيئاً في هذه الحياة، يطلب العفو من ربه بكل براءة، ويعلن توبته عن أخطاء صغيرة مثل عمره، وكيف لا وقد كان وضعه حتماً يستصغر القلب🚶‍♀💔 ....

في مستشفى عم عبد الرازق...
الدكتور وصل دكتورة دكتور عبد العظيم جاء، طيب تمام... جاء دكتور عبد العظيم داخل، دكتورة هل عبد الرازق بخير ماله؟ و... قاطعته قالت ليه أهدأ خلاص خليك ريلاكس يا دكتور، قدرت اسيطر على الوضع، بس الظاهر بعد كدا وجب نعمل ليه العملية الوضع بقى ما آمن، دكتور عبد العظيم قال ليها لكن معقولة، قالت ليه وضعيته بقت ما امان بجد، قال ليها طيب حاعمل التحاليل تاني وان شاء الله النتيجة تتطلع positive عشان نقدر نعمل العملية، قالت ليه ان شاء الله، طلعت هي برة وهو بدأ يعمل التحاليل، بعد خلص سلم وانتظر هو والدكتورة يشوفوا النتيجة من التحليل...

من جهتي...
بس شنو يا دكتور؟، بس ما معروف تصحى متين ممكن تطول لبكرة الصباح اوو ما معروف بس وقت ما تصحى خلاص، المرة قالت ليه دكتور انت جادي؟ كيف يعني بالمناسبة نحن ما أهلها يعني ما معروف أهلها عارفين بالوضع دا ولا ما عارفين واكيد ما عارفين لو عارفين كانوا بيجوا على طول بس يا الله، الدكتور قال ليهم والله ما عارف ولا عارفين عن أهلها معلومة؟ قالت ليه لااا، قال ليها ما عارف والله اقول ليك شنو بس ممكن تبقوا جنب البنت لحدي ما نعرف عن أهلها معلومة توصلنا ليهم، الراجل قال تلفونها، اي تلفونها أفضل وسيلة، الدكتور قال ايوة والله، المرة قالت ليهم ذكيين ما حتكون عاملة رمز مثلاً، قال ليها نجرب نشوف يا زولة مالكك انتِ، الدكتور دخل وشال موبايلي وجابه ليهم، فتحوه بس لقوا عليه باسويرد فعلاً، قالت ليهم يلا يا اسياد المخ حلوها، والله مخكم حلو كيف، قال ليها انتِ كدي اسكتي خلينا نفكر في حل تاني...

من جهة مستشفى عم عبد الرازق...
نتيجة التحاليل طلعت، ماشاء الله وبالسرعة دي؟ اي، دكتور عبد العظيم قال طيب ما تقول طلعت شنو راجي شنو؟ ووين الاوراق، قال شوية وبتصلكم، والنتيجة...

فالل

هم هيناً على قل

وبنا🙂💛
يتبع....

الجميلين المستحيليين البارت مفترض ينزل أمس بس امس كنت تعبانة جداً والله وحسيت نفسي ما قادرة اعمل اي شيء بس الحمد لله☹️💔🙌 والبارت دا يمكن كتبته اليوم وقبل شوية☹️💔🙌 عشان كدا جاء قصير اعذروني☹️💔 المهم انجوي ريدينغ ليكم🐼💛

أسميتها الهوى💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن