أسميتها الهوى 18💜

120 3 0
                                    

أسميتها الهوى 18💜
بقلم: رحاب يعقوب

غير متعلق:
‏"اليقين مريح، لكنّنا لا نتعلَّم إلّا بالشَّك." 💜✨

-  كارلوس زافون | متاهة الأرواح
عمق😴💙
لذا المحكمة تحكم بال.... قاطعت صوته بصوتي قلت ليه حضرة القاضي وقف وقف لحظة بس، السلام عليكم واسفة سيدي لتأخري كان لدي ظرف، وربما ظرفي هذا متعلق بالقضية ايضاً، وكنت بعاين للطرف التاني، قبلت على القاضي قلت ليه ما اقصده سيدي أنني اشك بذلك، مشيت وقفت قدامه قلت ليه من فضلك سيدي، ليلة أمس كنت فاقدة للوعي حتى أصبحت اليوم، وذلك بسبب ضربة قوية على رأسي، سيدي انا لدي أو كان لدي بالأحرى دليل على المجرمين الحقيقيين، وكان ذلك في تسجيل فلاشة بمساعدة المفوضية، ولكن في غفلة سرقت الفلاشة، والسيد عبد الرازق اقصد عمي في المستشفى مريض قلبية، وهو في عجز لأنه في غيبوبة واليوم ستجرى له عملية جراحية لقلبه، تفضل سيدي، واديته التقرير الطبي، كملت وقلت، حسناً من المفترض أن تتدخل النيابة في ذلكك، ولكن المفوضية تكفلت بذلك، رتبة المفوضية تسمح بذلك ولكن مفوضية الأمن أو النيابة سيدي، حسناً سيدي في خلال هذا الشهر الماضي اختطفت من قبل المجرمين كانوا يودون التخلص مني حتى يداروا على جريمتهم، والصدفة اني واجهت هؤلاء من قبل في قضية قتل ايضاً، مما يعني أنهم ارتكبوا عدة جرائم ومن المفترض أن يسلموا للعدالة، لا أدري لكن القضية تقريباً كانت ضد ابنهم واعتقل وعدم، في ذلك اليوم اعترفوا بجريمتهم ظناً منهم انهم سيستطيعون التخلص مني، ولحسن الحظ استطعت الهروب، سيدي تفضل واديته الموبايل وريته المجرمين، قلت ليه ها هم خاطفيني استطعت أن اسجل لهم هذا التسجيل، وايضاً المفوضية استطاعت القبض عليهم بانتشار الرجال على ما اعتقد ولكن قبضوا على الرجل والمرأة الموجودان امامك، والتسجيل في الفلاشة  يحتوي على اعترافهم بعد ضغطا استمر 48 ساعة، قال لي امممم حسناً ولكن لم شككتي أنك فقدتي الوعي بالأمس والموضوع متعلق بالقضية؟؟، قلت ليه اووه سيدي كما قلت لك سرقت الفلاشة، طلبت المساعدة، وكنت بالأمس متوترة سيدي وكنت اجول، وانا اجول لا أدري كيف ظهر شخص ما أمامي، فعندما راني ركض فزعاً وكأني كنت الاحقه أو شيء من هذا القذيف، فمن الطبيعي أن اشك، فنزلت من على سيارتي وبقيت اتبع واركض وراءه، وصلت إلى منطقة فيها بحر وكانت المنطقة خالية وهادئة ولم أكن إلا أنا وهو، لكني لم أستطع رؤية وجهه لأنه كان ملثماً، فأوقفته وسألته ولكن لم أكد ألقى جواباً، حتى أحسست بتلكك الضربة القوية على رأسي، ولم تعد الرؤية واضحة أراهما برؤية غير واضحة يركضان وبسرعة أمامي اريد الصراخ ولا استطيع ذلك من المي، ثم فقدت الوعي، وعندما استيقظت سيدي استيقظت ووجدت نفسي في مستشفى ساعدني ذلكك العم( وأنا مؤشرة عليه) وزوجته أو لا أعلم من هي، هز لي برأسه يعني اي، قلت ليه نعم أجل زوجته،... محامي الادعاء قال لي عفواً منك، اريد ان اسأل، القاضي قال ليه تفضل، قال إذا كانت شكوك صحيحة لما لم يحاول التخلص منك؟ عفواً  لا تأخذي كلامي على محمل الجد انه مجرد افتراض، احم وبهذه الطريقة وسعتي دائرة الاتهام وأصبحت على ثلاثة، ولكن المحكمة لا تأخذ شيئاً من غير دليل، إذا استطعت إثبات انهم هم المجرمون تستطيعين وقتها أبعاد الشبهات عن نايف، قلت ليه سؤال ذكي السيد محامي الادعاء... القاضي قال لي قصي، قلت ليه قصي، لكن من الطبيعي جداً على مجرم أو سارق غير محترف أن يفعل ذلك، وانا اشك في ذلك، واشك أنه هو السارق الذي كنت أظنه يتبعني، أجل يتبعني وانا لم احس وشككت في ذلك عندما سرقت الفلاشة، قال لي لا أدري لكن اتهامك غير منطقي، وإذا كان هو من سرق الفلاشة، سيكون قد تخلص منها بالتأكيد، قلت ليه ذكي سيد قصي، سأجاوب على كل أسألتك بعد غد، قبلت على القاضي قلت ليه سيدي، انا متأكدة أن اليوم غير ممكن أن أفتح القضية، سيدي بعد غد يوم واحد وهو غد، وسأثبت لك صدق قولي يوماً واحد فقط، رجاءً سيدي، الناس كلها هناك بقت تقول دي مجنونة وايه ايه، القاضي قال حسناً ستعطى مهلة يوم غد لك، ولكن إن لم تستطيعي إثبات ذلك فوقتها... قلت ليه لا تقلق سيدي، الآن المجرمون المتهمون في ودعكم، كما الاجراءات، وشكراً،جيت ماشة نايف أشر لي، مشيت وقفت جنبه قال لي ايلين ابوي كويس هو كويس؟ احكي وانتِ كويسة، قلت ليه ما تخاف ان شاء الله كل شيء بخير، قال لي طيب  انتِ حتثبتي دا كله في يوم واحد كيف؟ قلت ليه ما تخاف من الناحية دي، تطمن بس ربنا معانا، قال لي ونعم بالله لكن... قلت ليه هسس خلاص يلا، مع السلامة ما تخاف، وطلعت من المحكمة انا وضعت خلاص نفسي قدام تحدي كبير...

اللهم قلوبنا يارب
يتبع....
قايز قايز قايز، ياخ انا الرواية دي ما حاطولها خالص والله🤦‍♀ يعني باقي بارتين 3 وكدا على انتهائها، معليش والله كان عندي اكشن واكشن عايزة اضيفه للرواية بس اخن يا دنيا🥺☹️💔 اسفة الرواية الجاية حأكشنها ليكم اكتر واكتر🥺💛

أسميتها الهوى💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن