من أجل عَيّنَيّكَ 🌼 الحلقة الأخيرة 🌼 المشهد الأول
و تبقي التفاصيل.. هي
هي البداية و النهاية
هي كل الوقت الماض
هي كل الوقت الآت
هي كل الدقائق و الثواني
و الساعات..
هي ربيعي و خريفي
و كل فصول الغناء
التفاصيل هي .. وجهها المُنمنم
و خصلة شعر علي جبينها
و وجنتين بلون الكرز
في أول الشتاء
#كلماتى .. ميوش
كان إندفاع أمير كحمم البركان 😡و هو يكز على أسنانه ناطقاً بإسمها " ريحاان" يُنبئ عن ما قالته له بانو😨 ...
غضبه عليها كان يرتفع كالموج بيومٍ عاصف🌪️ .. لقد كانت معه هذا الصباح ، لما لم تخبره ؟ ألهذه الدرجة أصبح لا يعنى لها شيء 😨؟ و لكنها وعدته .. و لقد رأى وعدها بعينيها .. لم تكن فقط كلمات تُسكته بها ...
لن يسمح لها هذه المرة 😨..
bu sefer izin verilmeyecek
لكن أيمكن لوجه شخص تحبه أن يوقف إندفاع غضبك و إندلاع نيرانك🤔 ؟ أن تهز رؤيته وجدانك فينطفئ لهيب وساوسك و تبقى فقط نسمات هواكَ التى تهب عليك من بحر عشقك و هُيامك 😍...
لقد توقف أمير ، بالكاد خطى خُطوتين فى إندفاعه هذا ، عندما رأها من زجاج باب المعرض و هى تنزل من السيارة😍 و تُحكم من وشاحها الأبيض حول رقبتها و تعدل معطفها😍 .. كانت تُشبه زغب الثلج و هي هكذا ❄️..
توقف كي يطبع لون وجنتيها و أرنبة أنفها اللائي تحولن للون التفاح🍎 من شدة البرد فى قلبه قبل عقله .. كيف تحرك أنفها بحركة مُضحكة😅 ..
كيف وقفت للحظات و هى تُغمض عينها ، تجمع شتات نفسها قبل أن تدخل ثم تزفر زفرة عميقة و هى تفتح عينيها لترى بخار الماء المتصاعد من بين شفتيها😇 ، فتضم شفتيها لتُخرج أنفاسها المُتجمدة على صفحة الهواء فى أشكال مختلفة كما يفعل الأطفال🤩 ..
أطلق ضحكة خفيفة و هو يحرك رأسه جانباً و يرجع شعره للوراء😄 ، ثم عاد ينظر إليها ..
يا إلهى كم تسارعت دقات قلبه لرؤيتها بهذه الطريقة .. يرى منها جانب آخر قد أفنى آخر دفاعاته أمام عشقها . هذا إذا كانت هناك أى دفاعات بقيت😅 ..
كم تمنت دقات قلبه أن تأخذه ناحيتها .. أن يضُمها داخله و يُخبئها و أن يُقبل عينيها التى تلمع بضوء القمر🥰 ..
كاد بالفعل أن يتحرك ليفعل ما يهمس به قلبه و لكنه خاف أن يفقدها 🤦♀️..
لا يعلم لما خالجه هذا الشعور و لكن صوت عقله طالبه بالتوقف🤦♀️ .." لتزيلوا ما بقى من تراكمات ، لتفهم ما خفى عنك ، لتعتذر لها بالطريقة التى تليق بها .. و الأكثر من هذا لتكن لها تلك اليد التى تدعمها ، تلتقطها إذا ما أختل بها الطريق قبل أن يمس طرف منها الأرض 😇. كن أمانها و قوتها التى تعرف أنها دائماً بجانبها إذا ما احتاجتها😇"
أنت تقرأ
🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼 🌼 Gözlerin İçin 🌼
Romanceإن كُتب قدر شخصين معاً❤❤ فسيتقاطع طريقهما يوماً ما حتماً❤❤ احتاج وجهك كي أرى ظلِّي وطريقي ❤ وأعرفُ أنَّ شمسًا ما هُنا ☀ فأنت اصبحت وجهتي وطريقي 🛣 أميل وأتوه عن العالم وأستدل بك 🌍❤ وضعتك على عرش عتمتي لتحولي عتمة عيوني لنوراً يسطع...