12.bölüm. الحلقة الثانية عشر

254 9 5
                                    

🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة الثانية عشر 🌼

🌼Gözlerin için 🌼 12.bölüm 🌼

كُن معي و لأجلي للأبد ..💓  لا تجعلني أحتاج لأحد غيرك 💓

                                                                                                 منقول

كانت ريحان تهمس بصوت خفيف مصحوب بالدموع🥺" أبي....أبي....." كان أمير يسأل ريحان بخوف😨 " ريحان ماذا هناك😨؟ ماالذي حدث 😨؟" 

لكن ريحان لا تجيب كل مايخرج منها هي كلمة أبي🥺....في هذه الأثناء كان علي قد التقط الهاتف📱 ليفهم مايحدث....كان يعطي الشخص اسم المشفى 🏥و هو يقول" اصطحبوه إلى هناك سألحق بكم فوراً".

ليغلق الهاتف ويتجه بسرعة نحو ريحان كان يقول لها "اهدئي... قلت لهم أن يأخذوه للمشفى🏥 الذي أعمل به...و سأذهب أنا فوراً لهناك... سيكون بخير اهدئي 😔"....

لتنتفض ريحان فوراً لتقول😢"  و أنا سأتي " ....كان علي يريد التهرب منها فهو لا يعلم ماحالة هزار😢....لكنه  لم يستطع فحالة ريحان كانت لا تسمح بالنقاش😢....قالت "  سأذهب و أجلب  حقيبتي وآتي بسرعة😢 " ...

كان أمير يسأل علي " هل سيكون بخير😟؟ "  ليرد علي عليه "  لا أعلم😞...  كل ماقاله المساعد أنه دخل لمكتب السيد هزار  و وجده مغما عليه و جبينه ممتلئ عرقا😞" .....

ليقول أمير " تمام ،  سأتي معكم و لا تناقش... لا أستطيع ان أدع ريحان وحدها هكذا.😞" 

...

ليرضخ علي له فهو داخله يعلم أنه لن يستطيع أن يثنيه عن قراره و أن لا أحد يستطيع  تهدئة ريحان ان حدث مكروه لوالدها سوى أمير😱... 

أتت ريحان لتقول بخوف😰 "  هيا أخي علي..  أرجوك " لتشعر بيد أمير تمسك يدها وهو يقول بصوت حنون🥺 " تمام اهدئي سنذهب🥺..." 

كان صوت أمير و دفء لمسته كفيل بتهدئة رعشة يديها 🥺... ليذهبوا ....

كان حكمت و مليكة خارج المنزل يحضرون عشاء  مع  مجموعة أصدقاء  لذلك  اتصل علي بوالديه و هم بالطريق للمشفى  ليلحقوا بهم خوفاً ان حدث شيء😨  ثم إتصل  بالمشفى أيضاً ليخبرهم ان يستعدوا جيداً ويجهزوا كل مايلزم.......

قبلها بساعة....

كان هزار في مكتبه يقوم بأعماله ليسمع صوت صراخ في الخارج😤...  نهض ليعلم ماالذي يحدث....

ليجد جافيدان تفتح الباب بقوة وتدخل😡....ليقول لها بنبرة حادة"  انت كيف تدخلين هكذا ها 😡؟.."...

لتقول له " كل ما يهمك طريقة دخولي اليس كذلك هزار بيه😠..؟..و لكنك لا تهتم لزوجتك وابنك😠...كل مايهمك هي مدللتك😠" ....

ليقول لها " احمد الله أنها  لا تشبهك...  فيكفيني ابن واحد يشبهك🤬."...

ليزداد غضب جافيدان لتقول😠 "  لهذا اذاً جمدت عمل ارصدتي انا وارجون واوقفت البطاقات البنكية ها.😠 ؟" 

🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼   🌼  Gözlerin İçin 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن