10.bölüm الحلقة العاشرة

254 9 2
                                    

🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة العاشرة 🌼

🌼Gözlerin için 🌼 10.bölüm 🌼

تبدأ حلقتنا بدخول علي مع الشرطة 👨‍✈️الذي فاجأ الجميع و تسمعه ريحان و هو يقول "  تفضل مأمور بيه .. هي هنا" .. لم تتحمل أعصاب ريحان أكثر من هذا💔 .. لم تتحمل أن يعرف أمير بهذه الطريقة💔 .. أن لا يكون لديها الفرصة في أن تشرح له لما فعلت هذا 💔...

سرت البرودة 😨في أطرافها و طنت أُذنها و سقطت 😱.. هكذا .. كورقة شجرة لم تحتمل ريح الخريف🍁 .. فسقطت ..

سمع أمير صوت إرتطام جسدها بالأرض و صراخ بانو بإسمها😞 ... ركع أمير بجانبها و هو يهتف بإسمها " ريحان .. ريحان " مد يده ناحيتها ليجد العرق البارد يغمر جبهتها و جسدها عبارة عن قطعة ثلج 💔..

كانت بانو تقف مكانها مصدومة 😳تتنفس ببطء و اضعة يدها على فمها تكتم شهقات دموعها🥺 لا تدري ماذا تفعل .. و لكنها عندما رأت علي بجانب ريحان يتفحصها  ، تحولت لقطة شرسة ، نزلت بجانب ريحان تحاول إبعاد علي عنها 😠.. نسيت من هول خوفها على صديقة عمرها أنه طبيب و أنه يساعدها .. كانت دموعها تنهمر 😭و هي تبعد يده عنها و كلام يخرج منها غير مفهوم و لكن علي نجح فى سماع كلمة واحدة " أنت السبب .. إبتعد عنها ".. أغمض علي عينيه و زفر زفرة خفيفة يستعيد بها هدوءه .. ثم إلتفت لبانو و أمسك يد بانو و شد عليها قائلاً بنبرة حازمة😠 " بانو ... دعيني أساعدها " نظرت له بانو قليلاً ثم تركت العنان لدموعها 😭و شهقاتها تخرج عاليةً و هي تشد يدها من يده كأن لمسته تحرق جلدها .  أما أمير فقد أخذ ريحان بين يديه و صرخ بهم 🥺" ليخبرني أحدكم ما بها .. علي .. أنت قلت أنها بخير "

إلتفت علي سريعاً لأخيه و قال " ليس بها شيء .. لا تخف .. إنخفض ضغطها على الأغلب .. كان يجب أن أصر على تلك التحاليل .. إهدأ أرجوك "

كان الشرطي بهذا الوقت قد طلب أن تأتي عربة إسعاف🚑 على العنوان المتواجد به🏠 ..

و كانت نيجار قد ذهبت لإخبار مليكة بما حدث .. التي أتت مُسرعة لترى بانو و هي تبكي ريحان التي أصبحت فعلا في بياض الثلج أو أكثر .. أخذت مليكة بانو بحضنها تهدئها قائلة " لا تقلقي يا بنتي .. علي سيهتم بها " نظرت بانو لعلي نظرة بها إتهام😡 .. ثم عاد بكاؤها يعلو 😭.. أحنى علي رأسه بألم😞 .. لقد أوجعته نظرتها و لكن ماذا بيده أن يفعل .. هو لم يتصور أبداً حدوث هذا ..

نظرت مليكة للشرطة و قالت " علي .. ولدي .. ماذا تفعل الشرطة هنا " .. تذكر علي السبب و قال " نيجار .. أخبري سفر أن يُرشد مأمور بيه إلى غرفة المكتب ليطلعه على تسجيلات كاميرات المُراقبة🎞️ .. لقد حدثت سرقة 🕴️بالبيت المقابل و يريدون أن يتحققوا من الكاميرات🎥 "

إتسعت عين بانو😲 عندما سمعت كلام علي و نظرت له متفاجئة😳 .. أما هو فكان ينظر لها بعين مُعاتبة و وجه حزين 😞.. و لكنها تذكرت ما حدث لريحان و حالته عندما سمعها .. فأشاحت بوجهها بعيداً عنه ...

🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼   🌼  Gözlerin İçin 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن