15.bölüm. الحلقة الخامسة عشر

245 8 3
                                    

🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة الخامسة عشر 🌼

🌼Gözlerin için 🌼 15.bölüm 🌼

دلت الشواهد على  أن نقيض الحب ليس الكراهية 💔..

فكلاهما وجه لعملة واحدة هي العاطفة 💜

نقيض الحب هو عدم الإكتراث ....

                                                                   يوسف زيدان

بعد ذهاب ارجون ظلت ريحان واقفة وفي رأسها الكثير من الأسئلة🤔 وفي قلبها الكثير من المشاعر💜....هي تريد حقاً أن تصدق أخاها😔....

هي تريد حقاً استعادة هذا الصبي الذي كان سندها وامانها😔 ثم فقدته ولا تعرف لماذا كانت تريد أن تلحقه وترتمي بين ذراعيه طالبة منه أن يرجع لها😔

أخوها الذي كان يتسلق شجرة التفاح العالية على الرغم من تحذير والدتها وتهدديها لهم بالحبس والعقاب😔

كان يفعل هذا فقط ليرى ابتسامتها و أن يسمعها و هي تقول له " أنت فارسي وأفضل أخ في هذه الدنيا😔

....

تريد أخاها الذي كان يجابه والدته عندما كانت توبخها إذا لعبت بصوت عالي بحجة أنها تزعج ضيوفها😔 ليقول لها أنا من كان يصدر الصوت ويريد اللعب😔....

لا تعرف متى تغير😔...ولا لماذا ابتعدوا هكذا😔...ماالذي حدث لتكون هذه الفجوة بينهم😔....

كان أمير بجانبها منتظراً منها أن تتكلم كان بداخله أسئلة كثيرة😬 ولكنه خشي أن يسألها بعدما شعر بحالتها عندما رأت أخاها😔....

لقد اكتشف امير أن لا يعلم عنها شيئاً😶....نعم يعرف اسمها واسم أبيها ويعرف علاقتها مع أبيها ولكنه لا يعرف شيئاً عن والدتها وأخيها.😶..

هي اخبرته أن العلاقة بينهم ليست على مايرام وهذا أيضاً ماسمعه من فاتح ولكنه لم يتخيل أن تكون علاقتها مع أخيها متوترة لهذا الحد لدرجة الخوف منه هكذا😟.....

قرر أن يسألها عما يدور في صدره من أسئلة ناداها ريحان😨...أريد أن أسألك شيئاً لكن نبرة صوتها جعلته يتراجع فقد كانت نبرة صوتها وهي تجيبه مليئة بالألم🥺 والحسرة والحنين الجارف 🥺 أمسك يدها ليقول " شي.. هل نتناول الطعام في الخارج😅...يعني أنا لم أفطر جيداً حتى أتي إليك...لذا "

...

قاطعته ريحان بأن ضغطت على يده قائلة "  ماذا تريد أن تعرف؟" 😲

سحب أمير يده من يدها وأرجع شعره للوراء قائلاً بإندهاش "  ماهذا الان😕؟ أقول أريد أن أكل وأنت ماذا تقولين😕؟ "

اقتربت ريحان من أمير ووقفت على أطراف أصابعها حتى تصل إلى أذنه😊 وتهمس "  أمير .. لوتفاً لا تفعل  lütfen .. Yapma 😊...  نبرة صوتك تتغير عندما تريد قول شيء ثم تتراجع😊 "

🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼   🌼  Gözlerin İçin 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن