17.bölüm الحلقة السابعة عشر

202 7 4
                                    

🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة السابعة عشر 🌼

🌼Gözlerin için 🌼 17.bölüm 🌼

شيء إليكِ يشدني

لم أدري ماهو منتهاه

يوماً أراه نهايتي

ويوماً أرى فيه الحياة

فاروق جويدة

دائماً هناك لحظات في حياتنا حتى وإن كانت قصيرة تعيش بعمق في قلوبنا وتبقى بحيث لا تنسى

لقائلها

تلك اللحظات القادمة التي على وشك ان تقلب كل شيء في حياة أبطالنا، ولكن هل ستُنسى بعدها؟ أم ستحدد طريق الرحيل؟

كان علي في غرفة المكتب يقوم بترتيب حقيبته👜 ممّ بها من ملفات الحالات التي يشرف عليها ، عندما لاح له المغلف ✉️الذي بداخله ال CD 💽الذي تركته ريحان لأمير....

كان علي قد عرف مُسبقاً ما يحتويه هذا القرص.... و لم يعرف إلى تلك اللحظة التي يمسكه بها ثانيةً بيده كيف يعطيه لأخيه او حتى يقول له الحقيقة مباشرةً في وجهه😖....

الحقيقة الواضحة امام علي أنه يجب عليه حماية أمير من أي شيء من الممكن أن يسبب له صدمة قد تضره😞....

نعم يعرف ان جزءاً من تعافي أمير السريع هو أمنيته وحلمه برؤية ريحان😞...بل والأكثر هو ذهابه لوالدها ليطلبها منه😞...

ولكن مافي هذا القرص سيهدم كل شيء😱 وخاصة أنه يعرف طبع أخيه....لا يعرف علي لما قرر ان يشغل الcd مرة أخرى😨 على الرغم من معرفته لمحتواه ولكنه القدر ونحن دائماً نخطو لما قُدر لنا😰....

في الناحية الأخرى كان أمير في غرفة ريحان او الغرفة التي كانت تحتلها ريحان عندما كانت معه هنا...يجلس على الفراش مغمضاً عينيه ويأخذ أنفاساً عميقة حتى تتسلسل بقايا عطرها إليه💔...

ويفكر في تغيرها🤔....نعم ريحان تغيرت كان يشعر باختلافها من حروفها التي تصله في مكالماتها😔....

الحزن الدائم الذي تحاول أن تخفيه ولكنه دائماً ينتصر عليها ويظهر جلياً في كل حرف😔...شد على قبضته عندما تذكر آخر مكالمة😨....عندها سمع صوت فاتح😱...

لم يصله تماماً ماقاله ولكن سماعه لصوته ومعرفته أنه هناك قد أشعلت بداخله نارا لم تخف حدتها إلا عندما قالت له ريحان أنه لن يبقى كثيراً و أنه جاء للإطمئنان على أبيها وسيذهب😥...

فتح أمير عينيه وقد قرر أن كل هذا البعد كثير على روحه ولم يعد يحتمل بقاءها بعيداً أكثر من هذا😱....

خرج من الغرفة ليقابل نيجار في الممر ويسألها عن علي لتقول له أنه في غرفة المكتب وعندما سألها عن والديه قالت له أنهم يأخذون القهوة☕ في الشرفة...

🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼   🌼  Gözlerin İçin 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن