13.bölüm الحلقة الثالثة عشر

266 8 3
                                    

🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة الثالثة عشر 🌼

🌼Gözlerin için 🌼 13.bölüm 🌼

و إني أحبك ... و هذا يكفيني 💓💓

تبدأ حلقتنا قبل وصول علي بدقائق و رؤيته لدموع ريحان و إحتقان وجه أخيه😡 ..

كان جدال أمير و ريحان مستمر بموضوع ذهاب أمير للطبيب 👨‍🔬.. كانت ريحان تقول له بغضب😠 " ولما نغلقه ها لما؟ اعطني سببا واحدا لأصمت بعدها😠 .. سبباً واحداً😠  Tek bir sebeb.. " ضغط أمير على أسنانه ليكتُم غضبه قائلاً " ريحاااان😖....  يتار  yeter  لا اريد احزانك😖"...

كانت ريحان هائجة من ناحية أبيها و قد أقلقها وضعه أنه لا ينتبه على حالته 😠.. و من ناحية أمير و رغبتها الشديدة فى أن يوافق على الذهاب للطبيب😠 كخطوة أولى و بعدها يأتي دور الموافقة على إجراء العملية مع أنها تعرف أنه بنجاحها ستُفتح أبواب الجحيم عليها🥺 ...وجدت نفسها تصيح لا تدري ما تقول " لا يُهم .. لست أول من يحزنني😰.. و لكن لا تهتم .. يعني لا تفكر  مُطلقاً بي و لا حتى في نفسك .. فكر بأمك.. بأبيك... بأخيك.. فكر كيف يشعرون .. كيف .. " هنا لم يحتمل أمير أكثر و صاح غاضباً " كفى 😡... قلت لا أريد و انتهى😡 " ..

جاءت لتتكلم  و لكنه أوقفها بإشارة من يده🖐️   و قال بصوت هادئ و هو يلتقط يدها بيده الأخرى "  ريحان لوتفاً لنغلق الموضوع😔 ..حقاً لا أُريد إحزانك .. دعينا نستمتع باليوم... لوتفاً لا تنزعي اليوم😔 ..."

كانت ريحان تحاول أن تُخلص يدها منه و لكنه كان قد أحكم قبضته عليها .. كانت تحاول أن تكتم دموعها  😢و لكنها نزلت رغماً عنها 🥺... كانت تعرف أنه سيكون من الصعب إقناعه و لكنها لم تتخيل أن تكون أول مواجهة هكذا 🥺...

هنا جاء علي بعد سماع أصواتهم  العالية فذهب ليرى ماذا حدث ليُعكر صفوهم ..

و لكنه تفاجأ😯 بما رأه فقال بقلق " أمير ماذا حدث .. ريحان لماذا تبكين 😟؟"

تفاجأ أمير بقول أخيه😳 و أحس بيدها و هي تُفلت من يده فناداها  بصوت حزين😞 " ريحان .. أنا ... " ..

و لكن ريحان لم تستمع له و ذهبت و هي تحاول أن تمسح دموعها🥺 و أن تبدو طبيعية حتى لا تقع تحت طائلة أسئلة چيمري...

جاء علي بجانب أخيه و قال " أمير .. ماذا حدث ؟" ليرفع أمير يديه ليرجع شعره للوراء🙆‍♂️ ثم يشبكهم خلف رقبته و هو يتطلع للسماء التي يراه بمخيلته و قال بصوت خافت " لقد أفسدت كل شيء 🤦‍♂️.. يعني لقد أصبحت عادة عندي في إفساد أجمل الأشياء لدي🤷‍♂️ " ثم نظر جهة أخيه و إنطلق يحكي له ما حدث ..

أحاط علي كتف أخيه و أسند رأسيهم معاً و قال " أنا لا أستطيع أن أقرر عنك .. لا أنا و لا هي و لا الدنيا 😞..

نعم عرضنا تقاريرك على الطبيب و لكن قرار أن تذهب أنت إليه هو قرارك وحدك .. نعم نريدك أن تذهب و بشدة .. و لكنه حاجز يجب أن تتخطاه أنت وحدك ..و ثق أننا دائماً حولك🙂 "..

🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼   🌼  Gözlerin İçin 🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن