🌼من أجل عَيّنَيّك 🌼َ الحلقة السادسة عشر 🌼
🌼Gözlerin için 🌼 16.bölüm 🌼
ِ 💜 أنا لك فلا تُرجعني إليَّ 💜
جلال الدين الرومى
أنا العاشقة السيئة الحظِّ نرجسة لي وأخرى عليّ أمرّ على ساحل الحب. ألقي السلامْ سريعاً. وأكتب فوق جناحِ الحمام رسائل منِّي اليّ.
مشاركة غفران
قبل دخول علي غرفة أمير ثانيةً بدقائق وبعد أن خرج ليبحث عن ريحان وتسليم الممرضة الظرف✉️ الذي تركته ريحان وبه كلمة اسفة.....
لم يدري علي بنفسه إلا وهو يحمل هاتفه ويتصل بها📱....
.في سيارة 🚗فاتح كانت ريحان تتجاهل اتصالات علي المتكررة حتى قال لها فاتح " إن لم تقومي بالرد عليه سأقوم أنا "
.....زفرت ريحان بتثاقل😪 و هي تحمل الهاتف و تنظر له بخوف😨 وقلق😨 ثم أخذت
نفساً عميقاً و أجابت ليصلها صوت علي الهادر و هو يقول " لماذا😠...ها.....لماذا😠...ألم تستطيعي الصبر لساعة....لاثنتين....لنهاية اليوم😠.....صبرت لأكثر من نصف عام ألم تستطيعي ان تصبري يوما آخر.😠"
...
كانت دموع ريحان تنهمر بغزارة😭 و صوتها حبيس صدرها لا يستطيع الخروج أخذ فاتح منها الهاتف ليتكلم مع علي فقد سمع ماقاله علي لشدة ما كان صوته هادرا ً " علي إسمعني أرجوك....إهدأ و سنرى ماذا يمكن أن نفعل.....أنت تضغط عليها وهي لن تحتمل أكثر من هذا" 🥺.
....
زفر علي لينظم أنفاسه ويحاول السيطرة على أعصابه😖 " تمام....تمام....أعطني إياها اريد أن أتكلم معها "
....
تردد فاتح قليلاً و أحس علي بتردده فقال " سأتكلم بهدوء😟...لا تقلق" ....نادى فاتح على ريحان بصوت خافت " ريحان...اسمعيه على الأقل .. هذا حقه "
...
مسحت ريحان دموعها🥺 و تناولت الهاتف من فاتح...أخذت نفساً عميقاً و قالت " أفندم أخي🥺..أنا أسمعك "
....
صوتها المكسور🥺 جعله يتراجع عن حدته...فهو يعلم أنها تتألم و أن ما فعلته بمثابة طعنة في قلبها قبل أمير.😭...
و لكن بالأخير هذا أخوه...لا يستطيع أن يسمح بشيء يضره ويكسره بعد أن إستعاده😭
....أطلق زفرةً أودعها غضبه ثم قال " ريحان....أنا آسف لما قلته سابقاً ولكن حقاً أنا لا أفهم لما فعلت هذا🥺؟"
أنت تقرأ
🌼من أجل عَيّنَيّكَ🌼 🌼 Gözlerin İçin 🌼
Romanceإن كُتب قدر شخصين معاً❤❤ فسيتقاطع طريقهما يوماً ما حتماً❤❤ احتاج وجهك كي أرى ظلِّي وطريقي ❤ وأعرفُ أنَّ شمسًا ما هُنا ☀ فأنت اصبحت وجهتي وطريقي 🛣 أميل وأتوه عن العالم وأستدل بك 🌍❤ وضعتك على عرش عتمتي لتحولي عتمة عيوني لنوراً يسطع...