تعريف الشخصيات

660 14 3
                                    

في حي بسيط يوجد منزل عائلة القاضي:

- وعد أسامة القاضي: ذات طول متوسط شعرها مموج يصل إلي منتصف ظهرها بني اللون كعينيها بشرتها قمحية اللون ذات شخصية قوية تحب يُسر ابنه عمها بشدة في العام الثاني كلية الاقتصاد والعلوم السياسية 19 سنه

- يُسر نصر القاضي:  شعرها طويل اسود اللون  ذات عيون سوداء واسعة رموشها كثيفة بشرتها بيضاء اطول من وعد بقليل خجولة للغاية تخشي ابيها قليلا مقربة من وعد في العام الأول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية 18 سنة

- خالد إسماعيل القاضي : ابن عم  وعد و يُسر محامي يعمل في مكتب محاماة مشهور يحب  سلمي ابنه عمه سعيد و سيتزوجها قريبا 26 سنه

- أسامة القاضي: شخصية صارمة لديه ابنان غير وعد يعامل وعد بصرامة احيانا عكس تعامله مع أولاده  أما زوجته إيمان تحب وعد و يُسر و لكنها لا  تظهر لهما ذلك حيث تعاملهما بحزم لأن هذه المعاملة الصحيحة مع البنات من وجهة نظرها

- نصر القاضي: شخصية عصبية جدا لديه ثلاث بنات لكنه يحب ابنته الصغيرة هبة صاحبه ال 16 عام أكثر من أخوتها يعامل يُسر بقسوة دائما أما جنه ابنته الكبيرة فهي لا تحتك به حتي لا تغضبه فهو كان يريد أن يكون له ولد يحمل اسمه ولكن تلك حكمة الله ، زوجته هويدة لا تحبذ يسر لسبب ما.

                         ~~~~~~~~~~

أما في الصعيد خاصة في قنا، في دوار أكبر عائلات قنا عائلة زيدان ..

- حسن زيدان: كبير العائلة لا احد يعرف فيما يفكر فهو غامض وصارم جدا  لديه ثلاث أبناء، زوجته صباح طيبة القلب وحنونة تحب احفادها كثيرا.

- سليمان حسن زيدان : الابن الأكبر متزوج من ابنه عمه"سعدية" هي طماعة لا تهتم سوي بنفسها لديه منها سفيان و شهد.

- سالم حسن زيدان: الابن الأوسط متزوج من "زهرة" طيبة القلب تحب ابنها بشدة لديه منها ابن واحد و هو تميم.

- حسين زيدان: الابن الأصغر قد أتته المنية هو و زوجته اثر حادث سيارة، لديه ابن واحد و هو زياد، يوجد خلفه سر سيغير مجري حياة البعض.

- سفيان سليمان: جاد صارم لا يتهاون في العمل ويهابه الجميع ذا عيون سوداء واسعة،شعر اسود قصير ، لحيه خفيفة، جسد رياضي وبشرة سمراء في ال 28 من عمره يعمل مع أبناء أعمامه في شركاتهم المشهورة باسم عائلتهم للهندسة فهو خريج هندسة هو و تميم.

- تميم سالم: حاد الطباع ، يحب أبناء أعمامه بشدة  يشبه سفيان كثيرا إلا أن عينه خضراء اللون يبلغ من العمر  28 سنه يعمل في شركات العائله مع أبناء أعمامه خريج هندسة.

- زياد حسين: قد توفي والده منذ 17 عام تقريبا يعيش في القاهرة و يذهب أحيانا إلي جده في الصعيد يعمل ظابط في الشرطة إلي جانب عمله في الشركة مع اولاد أعمامه ذا شعر  وعيون بنية،  بشرته بيضاء اللون  وذا جسد رياضي يبلغ من العمر 28 سنه.

- شهد سليمان: ٢١ سنة تحب زياد ابن عمها كثيرا و لكن لا تخبر أحدا بذلك شعرها اسود غجري طويل متوسطة الطول رشيقة سمراء البشرة ذات عيون بنية ورموش طويلة خريجة كلية تجارة لم تعمل بعد كليتها بناء علي رغبة عائلتها.

ما خلَّفه الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن