فوت و كومنت لُطفا حبايبي ♡~
في غابة ايفيرلِست :
#Lilith
الطريق للغابة كان من أكثر الرحلات الممتعة بالنسبة لي...منظر الأشجار المثمر منها و المُزهر ، الهواء الطلق يعوّض مذاق الحرية التي افتقدها بالقصر....
الجميع يتفوه بأشياء غبية هناك بقناعةٍ أنهم على حق، و أنا شخص لا يستطيع السكوت عن الأشياء الخاطئة ، وهذا سبب واحد فقط لمشاكلي بالقصر ، فهناك المئات من الطباع التي يكرهها والداي بي ، أنا لا أحب الشجار معهم و أتمنى من كل قلبي أن تتحسن علاقتي بهم.. هم الأشخاص الذين يجب أن أشعر بالراحه معهم و لكن ما يحصل هو العكس تماما.
إنهم طيبون لدرجة الاستغلال..لدرجة التعاسة... فلماذا لا يتغيرون؟! يدعون الغرباء و المقربين يتلاعبون بهم مرارا و تكرارا و عندما يحاول أحد منا تحذيرهم نعاقب.. و نظهر و كأننا نحن الأعداء.
في كل مرة نظرت فيها لهم أدركت شيئاً..و هو أن الآباء و الأمهات اشخاص مثلنا..ليسوا مثاليين كما توقعناهم عندما كنا صغارا ، لديهم عيوب و يخطئون مثلنا في غالب الأحيان ، و في لحظات نجد نفسنا نشبههم ، بتصرفاتنا ، باختيارنا للكلمات ، بالمظهر الخارجي و يحدث نفس الشيء لهم أيضا...هناك منهم من لا يظهر مشاعره ، و من يعامل أطفاله بصرامة و احيانا يندم.. ولكن هذا طبعه...و هو عالق معه، أو هذا ما يظنه ، و منهم الذي يتجاهل احتياجات أطفاله المعنوية و يحاول تعويضها بالأشياء المادية.
ليس لديك حضن دافئ ، شخص يمسح دموعك و يطمئنك و يقضي وقته معك ، و لا أحداً ليضحكك و يملأ الفراغ داخلك ، ولكن لديك قلادة من ذهب..و معطف من أجود المعاطف و أغلاها...و ثوب جميل من حرير...
ألا يكفيك ذلك؟
لا؟!...
هذه حالتي مع آرثر، قضيت أغلب حياتي أعوض النقص الذي سببه والداي لنا ، أحاول ملأ ذلك الفراغ ، تلك الفجوة العاطفية التي تركوها بداخلنا ، لكي لا يقع كل الذنب عليهم عندما ندخل حياة البالغين و نحن مليئون بالعقد النفسية و المشاكل التي ستتشبث بنا للممات.
فكنت هناك في غرفة أخي أمسح دموعه في حين أن آثار الدموع لا تزال مطبوعة على خداي ، و كنت أتجاهل مشاعري و أفكاري السلبية عندما أجلس معه في الحديقة أضحك على نكاته الغبية لأن والداي كانا مشغولين للغاية لفعل ذلك ، كنت أُحرج نفسي...أقوم بفعل حركات غبية...أرى أي شيء أمامي لأشتته به عن الحزن... وهو فعل المثل.
أنت تقرأ
LILITH - ليليث P.JM
Historyczne~لقد رأينا الجنة و النار معاً ، استمتعنا بالنعيم و احترقنا باللهيب ، لن نندم على الأشياء التي فعلناها ، و لكن سنندم على الذي لم نفعله...~ تنويه ⛔: لا يسمح بالنقل أو التعديل على الرواية حقوق الرواية جميعها تعود لي و يمنع التعديل أو النسخ ...