1 - أوافق على هذا الزواج
أبي...لا يمكننا إجبارها على الزواج من السيد (دانيال) قالت (ميا) هذا لوالدها
قال (هيوك) "نعم يا أبي ، لنسأل رأي (آريا) أولا"
"السيد (رايتشل) صديق قديم لي وهو بنفسه جلب لنا العرض ، علاوة على ذلك (دانيال) هو أفضل خيار لنا وقد وافق أخيرا على الزواج"
ميا لمست رأسها وكانت قلقة
إنه يفعل هذا تماما كما فعل هذا بي ، و على الرغم من أن حياتي سعيدة ، و لكن لديه ابن بالفعل و وفقا للشائعات ، لن تحصل آريا على حبه أبدا..
كانت تفكر في هذا الأمر في عقلها وكانت في حالة من التوتر
(آريا) كانت تستمع إليهم ، و كانت تقف خارج غرفة (ميا) ثم دخلت عليهم.
*آريا سو ، والدها هيوك سو هو من سماها بهذا الإسم ، تبلغ حاليا 27 سنة من عمرها .. و هي إمرأة شهيرة ، أما جدتها كانت نموذجا و شهيرة, شيري راسل ميا الأم. إنها طيبة ولطيفة مع أولئك الذين هم لطفاء وجيدون معها ولكنها شيطانة مع أولئك الذين يعبثون معها.
إذا كنتم تتذكرون...
"أنا أتفق مع هذا الزواج " قالت آريا هذا مع إبتسامة قسرية.
"ماذا؟؟"(ميا) و (هيوك) أصبحا مصدومين بقرارها
(ميا) مشت نحو (آريا) وعانقتها
قالت لها (ميا) "لا ، لا..أعلم لما تريدين الزواج من شخص لا تعرفينه حتى "
"(آريا) عانقت ظهرها وقالت من لا يريد الزواج من (دانيال رايتشل) إنه وسيم جدا لدرجة أنه لا يمكن لأحد رفضه"
قالت (ميا) و هي مصدومة من كلماتها "آريا.."
يمكنها أن ترى أنها تزيف سعادتها
"هذه هي أميرتي" قال السيد (لو) هذا ، و ثم عانق (آريا)
"أنا سعيدة إذا كنتم جميعا سعداء" آريا قالت هذا و وعانقته مرة أخرى.
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟