💠36👈اعتراف مفاجئ !!

3.2K 153 5
                                    

💠36👈اعتراف مفاجئ !!

استدارت أريا ونظر إليه بتعبير جاد.

"أنت أناني "قالت آريا له هذا وعادت إلى الوراء ، يمكنني أن أكون أكثر أنانية مما تعتقدين" قال دانيال لها هذا وسحبها فجأة ثم قبلها على شفتيها بحماس.

بينما كانت أريا مندهشة ، حاولت دفعه لكن دانيال أمسك بخصرها بإحكام ولم يتركها تهرب.

لا تجعلني أكرهك يا دانيال!

قالت أريا هذا في ذهنها عندما سقطت قطرة دمعة من عينيها ، فوقعت على خد دانيال.

أطلق شفتيها وأصيب بالصدمة بعد رؤية دموعها.

"أنا .. آسف "قال دانيال لها هذا ومسح دموعها بأصابعه ولكن فجأة احتضنته أريا بشدة.

قالت بصوت عالٍ وهي تبكي. أنا .. لا أستطيع أن أكرهك !! لماذا .. لماذا لا أستطيع .. أنا أكرهك!

اندهش دانيال ، وشعر بالسعادة ، لكن في نفس الوقت كان قلبه ينبض بسبب دموعها ، ثم ربت على ظهرها ببطء.

"أنا آسف جدا آريا وحتى إذا كنت تكرهينني.. لن أسمح لك بالإبتعاد عني"قال دانيال لها هذا بصوت حازم.

بدأت تضرب صدره بقبضتها كما قالت لا أستطيع ... اتركك ولا أكرهك ..

قال دانيال "أعلم أنك تحبينني" و أمسك معصمها.

"من قال ذلك؟ "نظرت أريا إليه وسألته وهي تشم

"عيناك وقلبك وجسدك "انحنى دانيال نحو أذنيها وهمس ببطء لها بهذا مما أصاب أريا بقشعريرة.

"لا .. هراء !! أنا لا أحبك "دفعته أريا ببطء وقالت له هذا و هي تحمر خجلاً.

ضحك دانيال و ضمها بين ذراعيه

"أريد أن أخبرك عن شيء "قال دانيال لها هذا بينما كان يداعب وجهها.

نظرت إليه آريا وكانت تنظر إليه بتعبير جاد.

"أول شيء ، أنا أحبك والشيء الثاني ، إيفا ليست زوجتي "قالت دانيال لها هذا و صدمها للغاية.

لقد صُدمت باعترافه ، ويبدو أنها أرادت سماع ذلك منذ وقت طويل.

كان وجهها يلمع من السعادة.

كانت آريا على وشك الرد عليه ولكن بعد ذلك جاءهم جيمي وهو يصيح " أمي !!! أبي !!! "

جيمي !! ماذا حدث له ؟؟ .. يا الله ...

قالت آريا هذا في عقلها وقلقت.

نظرت أريا ودانيال إلى بعضهما البعض وشعروا بالقلق ، واندفعوا نحو جيمي الذي كان يركض نحوهم.

عانق جيمي أريا بشدة ثم سألته أريا "ماذا حدث يا طفلي الصغير؟

"نعم ، لماذا صرخت .. هل أنت بخير؟ "جلس دانيال على الأرض وسأله بتعبير مقلق.

قهقه جيمي" وقال "الوعد؟ "و أومأ برأسه بإثارة عندما قال "التسوق"

تنهدت أريا مع دانيال ،و نظر كلاهما إلى بعضهما البعض ثم نظروا إلى جيمي بتعبير جاد

'لا تصرخ هكذا مرة أخرى "قال كلاهما في آن واحد .

وجه جيمي كان حزينًا وسأل" لماذا؟ "

بدأ في البكاء واعتقد أن كلاهما كان غاضبًا منه.

عانقته أريا وقالت" لماذا تبكي !؟؟"

"نحن لسنا غاضبين. لقد شعرنا بالقلق فقط يا عزيزي "قالت له هذا بينما كان دانيال ينقر رأسه.

ثم حملت جيمي بين ذراعيها وسألت جيمي " أتريد الذهاب إلى التسوق؟ "

ضحك جيمي وقال ، نعم! "

كان دانيال وجيمي يتشاجران بأنفهما بينما كانت أريا تراقبهما بابتسامة على وجهها.

إنه وسيم جدًا وابتسامته جميلة جدًا ... وهو ... هو.. يعترف ...

قالت أريا هذا في عقلها وتحولت خديها إلى اللون الأحمر فجأة.
.
.
.
يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن