💠41👈العجلة الثالثة!؟
"دعونا نلتقي في وقت آخر "قال لوغان هذا و غادر دون سماع آريا.
"لكن .. "كانت على وشك منعه لكن دانيال أمسك بيدها بقوة وقال" إنني جائع "
"حسنًا ، دعونا نتناول بعض الطعام "قالت أريا هذا ودخلت مع دانيال وجيمي.
أشعر كأنني الشرير هنا لكنها زوجتي ولا أريد حتى أن ينظر الرجال الآخرون أو يتواجدون بجانبها أو .. حتى معانقتها !! اهدأ دانيال ... إهدأ
قال دانيال هذا في ذهنه وكان غاضبًا بعد التفكير في أن لوغان عانق أريا.
في هذه الأثناء ، ذهبت أريا إلى المطبخ لتطبخ بعد تجديد نفسها.
بعد مرور بعض الوقت ، أعدت أطباق دانيال المفضلة وأطباق جيمي أيضًا.
قدمت أريا الطعام بنفسها على المائدة بينما طلبت من الخدم أخذ يوم عطلة.
"حسنًا .. رائحته لطيفة "قال دانيال هذا بعد إلقاء نظرة على الأطباق ، وأومأ جيمي برأسه.
أخذ كلاهما اللقمة الأولى وكانا جادين للغاية ، بينما كانت أريا تنظر إليهما بعصبية.
"إنه ... "كان دانيال يأخذ وقتًا لإكمال لبلع لقمة فقط هذا لمضايقتها قليلاً.
"إنه .. ماذا؟ "سألته أريا هذا وكانت قلقة بشأن ماذا لو لم يعجبه.
"مذهل! "قال دانيال هذا بوجه مبتهج وبدأ يأكل بشكل جيد بينما شعرت أريا بالسعادة والراحة.
كانت على وشك تناول الطعام لكنها تلقت بعد ذلك إشعارًا من هاتفها.
أريا رأت الرسالة ، و كانت من رقم مجهول.
من يمكن أن يكون سأرى من هذا
فكرت أريا هذا في عقلها وفتحت الرسالة.
"كيف تشعرين و أنت كعجلة الثالثة؟"
لقد أفسدت الرسالة مزاجها ، شعرت بالإنزعاج واعتقدت أنها كانت بالفعل عجلة ثالثة ، وهي ليست كذلك.
"لدي هدية لك من زوجي ، دانيال ، قابلني في مقهى يدعى بنايلي"
جاءت رسالة أخرى من نفس الرقم الذي نظرت فيه أريا إلى دانيال و الذي كان يستمتع بالوجبة وكان يطعم جيمي أيضًا.
وقفت منزعجة
"ماذا حدث؟ "نظر دانيال إلى أريا وسألها هذا.
"لا شيء! "قالت آريا هذا ببرود وخرجت دون أن تخبره عن الرسائل.
"أريا .. إلى أين أنت ذاهبة !؟ "صاح دانيال عليها و لكن أريا تجاهله وابتعدت بسرعة.
ما حدث لها فجأة .... الهاتف ... صحيح ، شيء ما رأته و أزعجها و غير مزاجها ...
فكر دانيال هذا في ذهنه ثم اتصل بمساعده.
"تتبع هاتف أريا "قال دانيال هذا بعد أن رد مساعده على المكالمة
رد عليه مساعده"حسنًا يا سيدي " و أغلق المكالمة.
في هذه الأثناء ، كانت أريا غاضبة جدًا وحزينة ومرتبكة أيضًا.
لماذا ... لماذا أشعر بالرغبة في البكاء .. لا أريد البكاء! لماذا يهمني كثيرا ... يؤلمني كثيرا يا الله!
قالت أريا هذا في ذهنها أثناء قيادتها السيارة إلى مقهى نايلي.
في نفس الوقت في المستشفى
"أين إيفا؟ "جاء مايكل إلى غرفة بعد أن تعامل مع أوراق الخروج و لكنه لم يجد إيفلين.
قالت ممرضة "سيدي ، لقد خرجت وقالت لا داعي للقلق".
... أين ذهبت ؟؟. انتظر .. اين اوراق الطلاق !؟
قال مايكل هذا في ذهنه وبدأ في البحث في الأوراق ، لكن لم يكن هناك مكان يمكن رؤيتهم فيه.
ثم اتصل على الفور بدانيال لكن هاتفه لم يكن قابلاً للوصول إليه.
"لا بد لي من إيقاف تلك المرأة المجنونة! سوف تفسد علاقة أريا ودانيال! "قال مايكل واندفع مسرعا.
》 »» »»》》》 »》
حسنًا ، سأشرح لكم شكوككم
1. من هي والدة جيمي؟
الجواب. إنها إيفلين من دانيال و ليست إيفا لأنها ماتت و إنتحلت إيفلين شخصية أختها )
2. من هو الشخص الموجود في إطار الصورة؟
الجواب. إنها إيفا.
4. هل يحب دانيال إيفا؟
الجواب. لا على الإطلاق! لقد إلتقيا مرة واحدة وكان ذلك في طفولتهما.
و أما بخصوص الشخص الذي أحب وتزوج إيفا الحقيقية و ليس إيفلين هو مايكل وليس دانيال. لأن دانيال كان يعيش في الخارج في ذلك الوقت وكان مايكل ينتحل شخصيته في عيون الناس.
و هؤلاء الناس يعتقدون أن عائلة راشيل لديها إبن واحد و هو دانيال و الحقيقة غير ذلك دانيال لديه أخ توأم و أما بخصوص إيفا و إيفلين هما أختين متطابقتين في الشكل.
أتمنى أن يوضح هذا الأمور.
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟