🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97
💠46👈جيمي رأى شبح !!
"آه .. لقد مرت ساعات ولم يأت دانيال بعد! "
كانت إيفلين منزعجة من انتظاره.
شغلت التلفزيون الذي تم وضعه في غرفة المستشفى.
"دانيال وزوجته الأخرى يستمتعان مع ابنه ، فماذا عن السيدة إيفا التي ما زالت في المستشفى! "كانت الأخبار تتدفق على القنوات الإخبارية.
بعد مشاهدة الأخبار ، كانت إيفلين تغلي من الغضب ، وأمسكت بوجهها وشدّت على أسنانها وقالت بعينين فارغتين" لا! انه لي!! سوف اقتلها!"
ألقت إيفلين جهاز التحكم عن بعد على الأرض وكانت ستصاب بالجنون.
في نفس الوقت في قصر راشيل ~
كانت لانا وسيرينا جيرانهم ، وقد انتقلا مؤخرًا إلى المنزل المجاور.
قالت لانا " أشكرك يا سيدي " بينما كانت معجبة بمايكل.
ضحك مايكل وكشكش شعرها "شكرا لك أيتها السيدة الصغيرة "
من ناحية أخرى ، كان جيمي يشعر بالغيرة ، فقد أدار عينيه وقال ببطء " تسك .. متعبة "رأته لانا ثم أخرجت لسانها بطريقة مزعجة.
ثم أدار رأسه و دخل بتعبير فخور.
بينما ذهب مايكل نحو سيارته وهرع إلى المستشفى.
أنا متأكد من أنها ربما فقدت عقلها بعد أن لم تراني في الجوار
قال مايكل هذا في ذهنه أثناء قيادة السيارة بسرعة.
على الجانب الآخر ، في غرفة أريا
شرح دانيال كل شيء لأريا ، الأمر الذي صدمها عندما سمعت عن إيفا ومايكل.
انتظر أنا مرتبكة هنا ، إيفلين تزوجتك أنت على أساس أنها إيفا و أنجبتما جيمي و من جانب الآخر تزوجت إيفا من من مايكل ، هذا ما قاله دانيال لأريا ، كانت عيني آريا تدوران في حيرة.
"أعلم أنه من الصعب الهضم و أحاول قوله لك و لكن حاولي أن تفهمي قليلاً ، فقط تذكر شيئًا واحدًا و هو أنك تزوجت دانيال راشيل الحقيقي الذي يحبك كثيرًا ، أكثر من حياته "قال دانيال لها هذا بمزاج جاد.
ثم صدم رأسه برأسها وقال " لقد كنت خائفاً للغاية "بدا صوت دانيال متوتراً وحزيناً بعض الشيء.
إبتسمت أريا ثم قبلته على جبهته.
"و تذكر أن زوجتك لن تكون إلا أريا ولا ليس أي إمرأة آخرى "قالت له هذا مع احمرار حول خديها.
كان تصرف أريا المفاجئ وكلماتها مفاجئًا لدانيال ، فقد أحمر خجلًا أيضًا و فجأة وضع رأسه في حضنها ثم نظر إليها بابتسامة على وجهه.
"هل تريديني أن أصاب بنوبة قلبية؟ "سألها دانيال هذا وهو يضحك.
أريا قالت له" نعم .. وتذكر شيئًا آخر يمكنني أن أصيبك بنوبات قلبية "
ضحك دانيال على كلامها وقال"حسنًا ، سيادتك "
كانا ينظران في عيون بعضهما البعض بحماس ، لكن جيمي دخل الغرفة وصرخ بعد أن رأى دانيال ،
شبح!!! (شبح)
أريا ودانيال ، كلاهما خائفان ، و وقفا على الأرض وتوجهوا نحو جيمي لكنه سارع وراء أريا وأمسك بفستانها بإحكام.
جلست أريا القرفصاء وسألته "ماذا حدث يا صغيري؟
قال لها شبح و عانقها
نظرت أريا إلى دانيال و قالت" لا بد أنه رأى مايكل "
تنهد دانيال وجلس القرفصاء ، لا يا بني العزيز ،
"أنا دانيال .. والدك "
نظر جيمي ببطء إلى دانيال ثم لمس خديه.
"نعم ، أنت والدي "قال جيمي هذا بينما كان هناك شيء ما يحدث في دماغه الصغير.
"انظر الآن .. لقد أصبحت شبحًا ، ماذا تريد أن تصبح بعد ذلك؟ " ضحكت وسألت دانيال هذا.
قال دانيال "بتعبير جاد ، ربما لاعب "
"لقد جلبت هذا على نفسك "ضحكت أريا وقالت له هذا وهي تحمل جيمي بين ذراعيها.
حان الوقت لاستجواب عائلتي ... سبب إبقاء ابنهم في الظلام
قال دانيال هذا في ذهنه وكان هادئًا جادًا بينما كانت أريا تلعب مع جيمي.
.
.
.
يتبع... .
لا تنسوا متابعتي في واتباد و في إنستڨرام كلاهما يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟