💠45👈مايكل !! 🇩🇿

2.5K 137 5
                                    

🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97}

💠45👈مايكل !!

"هلا قلتما شيئًا ما؟ "سألتهما أريا هذا مرة أخرى وكانت يتفقد أعصابها.

قال كلاهما معا"ماذا" مرة أخرى.

صُدمت أريا ، كانت مرتبكة جدًا منهما ، كلاهما يرتديان نفس الملابس ، نفس الأمر ينطبق على تسريحة شعرهما، لأن مايكل كان عليه أن يرتدي نفس زي دانيال لكي يتظاهر يتظاهر بأنه هو.

بينما كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض قال كلاهما في نفس الوقت "توقف يا مايكل "

"ما هذا !! "قال دانيال هذا بصوت منزعج.

"لماذا لا تحددين من هو زوجك " قال مايكل لآريا بابتسامة "ألا يمكنك حتى تحديد من هو زوجك"

بينما صمت دانيال وتطلع إلى إجابتها أيضًا.

"هل أنت جاد الآن! "نظرت آريا إليهما ببرود قالت لهما هذا.

"أنا جاد "قال مايكل لها هذا بابتسامة

في مثل هذا الوضع يريدون ممارسة الألعاب علي .. بجدية بدلاً من شرح لي !! كلاهما ... يتلاعبان بي

قالت أريا هذا في عقلها و كانت غاضبة منها تمامًا.

تنهد دانيال وقال: اتركها.

ابتسمت أريا وهي تنظر إليه وتقول: "حسناً .. إذا كان هذا ما تريده يا صهري"

فوجئ مايكل ودانيال بإجابتها ، وابتسم مايكل بينما سار دانيال نحوها

حاول أن يعانقها لكن أريا منعته وسألته: من أنت؟

"هاه ..؟ "استغرب دانيال ، و نظر إلى وجهها بعيون حزينة.

"لقد كدت أوقع أوراق الطلاق هذه ، وها أنت في مزاج مزاح "قالت أريا هذا بصوت جريء وغاضب.

نظر دانيال إلى مايكل ونظر إليه وهو يخفض رأسه وقال ، كلاكما تناقشا ، أنا ذاهب وإلا ستغضب الساحرة

"نعم .. انتبه " قال دانيال هذا بابتسامة على وجهه

خرج مايكل واتكأ على الحائط ، بدا حزينًا ومثيرًا للشفقة.

أتمنى ... لو إلتقيت بك في وقت سابق ... هذا القلب اللعين ، يمكن أن يقع في حب شخص آخر أيضًا ...من قال أن القلب لا يمكنه الوقوع في الحب مرة واحدة ولكن ... لقد وقعت في الحب مرتين! يا للسخف.

قال هذا في عقله ثم نزل الطابق السفلي

في غضون ذلك داخل الغرفة ~

ساحرة ... اسم جميل ..

قالت أريا هذا في عقلها بضحكة مكتومة.

نظر إليها دانيال وسألها حزينة يحاول إستعطافها "هل مازلت غاضبة يا زوجتي؟ "

"توقف عن ألاعيبك هذه ولا تناديني بزوجتك " قالت أريا هذا وأدارت ظهرها تجاهه.

لا تكوني باردة معي ... فأنت تعلمين أنني أحبك و قلبي يؤلمني عندما تتصرفين معي هكذا "قال دانيال لها هذا ونظر إلى الأسفل.

"أنا في حيرة من أمري الآن ، أخبرني ... ما الذي يحدث؟ "تنهدت أريا بعمق ، جلست على السرير وسألته هذا.

وفي الوقت نفسه على الجانب الآخر

قالت امرأة بوجه حزين وقلق و اندفعت نحو إبنتها ، التي كانت تتقاتل مع جيمي.

"ماذا حدث؟ "سألت إبنتها ورفعتها بين ذراعيها.

قالت لانا وهي تبكي .. لقد دفعني يا أمي .. أنا أكرهه !!

خرج مايكل من القصر وسمع صراخ طفل ، فشعر بالقلق وتوجه نحو الحديقة ، لأنها كانت بجانب القصر.

أصيب بالصدمة واندفع نحو جيمي.

"ماذا حدث يا جيمي؟ "سأله هذا وركع على ركبتيه.

"أبي !! "قال جيمي هذا وبدأ في البكاء.

"يا الله! لماذا تبكي؟ "سأله مايكل هذا و ربت على رأسه.

"لقد ضربتني "قال جيمي و هو يبكي.

"ماذا .. أنت كاذب! "جادلته لانا و عانق جيمي مايكل بشدة وخاف منها.

لانا عمرها 6 سنوات

حمل مايكل جيمي بين ذراعيه وسأل أمها " ما معنى هذا ؟؟ "

"أعتذر ، لكني أعتقد أن كلاهما تقاتل مع بعضهما البعض "إنحنت له وقالت له هذا.

"هل هذا صحيح؟ "نظر مايكل إلى جيمي وسأله هذا.

هز جيمي رأسه وقال ، نعم "اعتذرا لبعضكما البعض" قال مايكل هذا لكلاهما و قاما بالاعتذار لبعضهما البعض.

نزلت لانا من بين ذراعي والدتها ونظرت إلى مايكل بينما هو نظر إليها أيضًا و ابتسم

بدأ كلاهما في التحدث مع بعضهما البعض بينما و كان جيمي يشعر بالغيرة من لانا.

إنه رجل نبيل ، أليس كذلك دانيال راشيل ..

قالت سيرينا هذا في ذهنها وكانت تبتسم بعد أن نظرت إلى مايكل.
.
.
.
يتبع... .
لا تنسوا متابعتي في واتباد و في إنستڨرام كلاهما يحملان نفس الإسم و هو  Oussama_Naili97
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن