ملاحظة : يستحسن أن تقرأ هذا الفصل في مدونتي على واتباد لأن الفصل يحتوي على بعض الصور.. فإذا وجدت هذه 👈 [OBJ] فمعناها أنها صورة و لكي ترى هذه الصورة أكتب في واتباد Our wedding أو Oussama_Naili97
أو من هذا الرابط
https://my.w.tt/0Y3jRg6J7bb24 النوم بسلام ~
أخذ دانيال جيمي إلى غرفته منذ أن نام. غطى الجزء السفلي من جسده ببطانية صغيرة .
"تصبح على خير يا بني"قال هذا ثم خرج من الغرفة.
كانت أريا تقف في الخارج منذ أن طلب منها دانيال أن تنتظره.
أريا كان سيسأله عن جيمي لكنه قال: لا تقلق إنه ينام بسلام "
أمسك بيدها وسار باتجاه غرفته ، كان من الصعب على أريا مسايرة جانبه الجديد هذا و الذي كان مفاجئًا للغاية بالنسبة لها.
جلس دانيال على الأريكة التي وُضعت داخل غرفته ثم سحبها ، وجعلها تشعر بالراحة من خلال إبقاء رأسها على حجره.
اندهشت أريا ولم تكن قادرة على الكلام لأنه جذبها فجأة لدرجة أنها لم تكن قادرة على الرد.
نظرت إليه بينما كان ينظر إليها هو بالفعل.
"الآن ، أغمضي عينيك "وضع دانيال راحة يده على عينيها بعناية وقال بصوت لطيف لها هذا.
ماذا يفعل ؟؟ .. بطريقة ما ، كوني بالقرب منه يريحني ... أشعر بالتوتر الشديد عندما أكون معه
قالت هذا في عقلها وكانت تبتسم.
بينما وضع دانيال يده على جبهتها وقال في عقله:
لقد مرت فترة منذ أن عزفت بهارمونيكا ... وآمل أن يساعدها عزفي على النوم بسلام.
نظر إلى الهارمونيكا وابتسم ، ثم بدأ دانيال في العزف كأنه شخص محترف.
كان صوتًا لطيفًا ومريحًا و كان يسير في أذني آريا و جعلها هذا تشعر بالاطمئنان و أنها بخير.
كانت الموسيقى حساسة وهادئة جعل آريا تنام دون أي صعوبات.
احتفظ بها جانبًا على الطاولة بالقرب منه ثم رفعها بين ذراعيه.
ثم وضعها على السرير برفق .
"ليلة سعيدة زوجتي العزيزة "قال هذا لها و عانقها دانيال بين ذراعيه وأغمض عينيه.
لم أرغب أبدًا في كسر وعدي لإيفا ... لكن ... لا يمكنني منع قلبي من الوقوع في الحب مرة أخرى مع إمرأة أخرى. وأصبحت هذه الإمرأة جزءًا مهمًا جدًا من حياتي. بغض النظر عما سيحدث في المستقبل ، لن أترك هذه الأيادي أبدًا.
قال دانيال و هو يمسك بيدب أريا.
كلاهما نام بسلام دون أي قلق.
في اليوم التالي
استيقظ دانيال وأصيب بالصدمة عندما لم يجد أريا بجانبه.
جلس على السرير ونظر حوله.
"أريا! "نادى باسمها ولكن لم يسمع أي رد.
قام بتفحص دورة المياه ولكن لم يكن هناك أحد ، مما زاد هذا من قلقه.
خرج دانيال من الغرفة واندفع نحو غرفة أريا.
"أريا ، هل أنت هناك؟ "قال هذا عندما دخل الغرفة.
لم يكن هناك أي رد ، ثم دخل الخزانة و أطلق الصعداء.
رآها تختار الزي وكانت شديدة التركيز فيه.
اقترب منها دانيال بصمت وعانقها من الخلف ، وأبقى رأسه على كتفها وكان هادئًا.
بينما أذهلت أريا ، أرادت أن تستدير لكن دانيال عانقها بشدة.
وضعت يدها على رأسه وسألت ماذا حدث دانيال؟
أدارها نحوه وعانقها.
لا تتركب جانبي و لو للحظة "قال لها هذا ، و كان هناك حزن في صوته ، لقد فقد شخصًا بالفعل ولا يمكنه تحمل خسارة أحدهم مرة أخرى. قد يموت بسبب ذلك.
عانقته أريا بشدة واعتذرت.
آسف لقد كنت شديدة التركيز اليوم "قالت له هذا بصوت خافت ومنخفض.
هو ... كالطفل ...
قالت أريا هذا في عقلها وكانت تحمر خجلاً قليلاً.
.
.
.
يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇↓↓👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟