💠30-الزوجة القاسية !؟

3.4K 168 16
                                    

🔴 ملاحظة : نزول تحت رغبة الجميع في تنزيل فصل آخر لهذا اليوم ، لقد نزلت اليوم فصلين 29 و 30 الذي ستقرؤونه اليوم ، و أيضًا هذه الرواية غير متواجدة في المواقع مهما بحثتم .

💠30-الزوجة القاسية !؟

جلست إيفا على السرير بوجه غاضب.

"كيف تجرؤ تلك المرأة على أن تأخذ مكاني! "قالت هذا ببطء وهي تتنفس بقوة.

دانيال ، لقد تركتني هنا وحدي في هذا المستشفى وذهبت إلى زوجتك الجديدة. سأجعلك تدرك أنني أنا ، من يمكنني أن أقف بجانبك! لن أدع أي امرأة تأخذ مكاني.

قالت هذا في عقلها وشدّت قبضتها

في غضون ذلك ، في مكان ما في نفس المدينة ~

"سيدي ، تلك المرأة عادت "قال رجل ما كان في منتصف الثلاثينيات من عمره لرجل مسن هذا.

كان يجلس على كرسي بذراعين وهو يرتشف شاي اعشاب.

قال مساعد السيد راشيل ... ألم تتفاجأ؟

ابتسم السيد راشيل وقال "ليس هناك ما يدعو للدهشة ، لقد عاد منقب عن الذهب لأن المال الذي أعطيته له لابد أنه انتهى ".

"ثم ماذا عن السيدة أريا؟ "

"لقد اخترت آريا لتكون زوجة ابني ليس فقط بسبب الوعد بين العائلتين ولكن أيضًا لأنها تستحق اللقب السيدة راشيل وهي قادرة على أشياء كثيرة لا يمكننا نحن التفكير فيها ، دعنا فقط ننتظر ونرى ، كيف يمكن أن تلعب إيفا قذرة ألاعيبها " قال هذا ووقف عن الكرسي.

أريد تعيين بعض الحراس لحماية أفراد عائلة راشيل

قال السيد المساعد هذا في عقله وذهب للقيام بعمله.

من ناحية أخرى

صدمت أريا بعد رؤية دانيال في مثل هذه الحالة.

كان متذبذبًا وكان ثملاً.

انزعجت بعد رؤيته هكذا.

قال دانيال ومشى نحوها ببطء.

بينما تراجعت وقالت "ابق هناك ... "

أغلقت أنفها بسبب رائحة الكحول.

انظروا إليه .. لقد كنت قلقة عليه للغاية وكان يستمتع بوقته في الحانة ... ما كان يجب أن أنتظره حقًا.

قالت أريا هذا في ذهنها وكانت على وشك الصعود لغرفتها و هي في حالة غضب.

لكن بعد ذلك أمسك دانيال معصمها وقال بصوت مخمور منخفض. . خذيني .. إلى ..إلى غرفتي .. "

لم تستطع أريا تجنبه ، لذا أبقت ذراعه على كتفها وأخذته إلى الطابق العلوي.

"اللعنة .. لماذا أنت ثقيل جدا !! "قالت وهي تلهث

وكان لدانيال ابتسامة جانبية على شفتيه.

"الآن اذهب إلى غرفتك "قالت له هذا و دخلت غرفتها.

يا لها من قسوة ... قلبي المسكين يتألم ...

قال دانيال هذا في ذهنه وهو يبكي و مشى نحو غرفته.

انزلق فجأة لكنه أمسك بالجدار في الوقت المناسب وإلا لكان قد سقط بشكل سيئ .

جلس على الأرض واتكأ بظهره على باب غرفته.

هرعت أريا من غرفتها بتعبير قلق.

"ماذا حدث؟ "سألته هذا ثم رأته جالسًا عاجزًا.

مشت آريا نحوه وجلست القرفصاء ، نظرت إليه ونظر إليها هو أيضًا.

مشت آريا نحوه وجلست القرفصاء ، نظرت إليه ونظر إليها هو أيضًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قامت آريا بمساعدته على النهوض.

بينما هو يبتسم وضع رأسه على كتفها.

أدخلته إلى غرفته وألقته على السرير فاجأ دانيال.

انها قاسية جدا !!!! كيف يمكن أن تكون زوجتي باردة جدا ...

قال دانيال هذا في عقله وكان يبكي من الداخل.

" لتنم الآن "قالت هذا واستدرت لتغادر ولكن بعد ذلك أمسك دانيال بيدها وسحبها على السرير.

"نام معي "قال دانيال لها هذا وعانقها.

بينما أريا لم تستطع إلا أن تحمر.

هاي أنت .. أنت ... أريا حاولت الابتعاد عنه لكن دانيال احتضنها بشدة وتظاهر بالنوم.

كيف يمكنه أن ينام هكذا ... لكنني أنا من قال له أن ينام ... لا عليك ، أنا نعسانة أيضًا.

قالت أريا هذا في عقلها ونظرت إليه بشغف في عينيها.

أغمضت عينيها ثم فتح دانيال عينيه ، ولمس خديها ببطء وقبلها على جبهتها.

أنا سعيد الآن ... زوجتي تهتم لأجلي "قال دانيال هذا بابتسامة ونام بسلام أثناء احتضانها.
.
.
.
يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن