💠34👈الزوجة الحبيبة !؟
كان جيمي ينسجم مع الأطفال الآخرين الذين كانوا يلعبون في الحديقة.
بينما كان دانيال وأريا يراقبونه بابتسامة على وجههما.
جيمي يشبهها إنه مثلها تمامًا ... أتمنى أن تقابله قريبًا ..
قال دانيال هذا وكان يبتسم وهو ينظر إلى جيمي.
نعم .. هي تشبهه .. قال دانيال هذا وابتسم.
"هي؟ "نظرت أريا إليه وسألته في حيرة.
"آه .. أنا أعنيها .. "قال دانيال هذا و كان متوتر
فجأة تغيرت ملامح أريا إلى حزن ، ولم تقل شيئًا بل ابتعدت عنه.
دانيال! تحكم في لسانك .. أوقعت نفسي في مشكلة ... لا بد أن آريا قد شاهدت الأخبار الآن وأعتقد أنني جعلتها تتضايق ، قال دانيال هذا في ذهنه وكان يوبخ نفسه ثم أصبح حزينًا هو الآخر بعد رؤيته لوجه آريا الحزين.
"أبي .. "قال جيمي هذا له.
أريا ابقى هنا ، سأأتي في غضون بضع دقائق "قال دانيال لها هذا وتوجه نحو الحمام مع جيمي ، بينما سمعته آريا لم تقل شيئًا.
"واو ، إنهم يعدون الشواء هنا. "قالت أريا هذا وكانت تنظر إلى بعض العائلات التي كانت تستمتع بوقتها.
نعم ، زوجتي لا تزال على قيد الحياة! فجأة وصل الصوت إلى أذنيها ، كان صوت دانيال وسمعته آريا ، استدارت لترى ذلك وأصيبت بالصدمة.
لا يزال البث الإذاعي مستمرًا وكان دانيال في المستشفى مع إيفا.
"كيف يكون هذا ممكنا !؟ "قالت أريا هذا وكانت في حالة صدمة بعد مشاهدة البث.
"إذن ماذا تريد جيمي أيضًا؟ "عاد دانيال وجيمي من الحمام.
استدارت أريا وأصبحت مشوشة.
"دانيال .. ما الذي يحدث؟ "سألته أريا بتعبير جاد.
"ماذا تقصدين "سألها دانيال هذا ثم شاهد الأخبار الحية.
يا القرف
قال هذا في عقله ثم ابتسم لها و حمل جيمي.
"عن إيفا .. "كان يقول شيئًا ثم قطعت آريا كلامه وقالت "لنعد إلى المنزل "
ابتعدت عنه وتوجهت نحو السيارة بوجه حزين
حبه .. زوجته الحبيبة هنا ... لا ينبغي أن أكون عائقا في حياتهم .. من الأفضل أن نتطلق.
قالت آريا هذا في عقلها بابتسامة حزينة على وجهها.
فتحت باب سيارتها وجلست على مقعد القيادة ، بينما جاء دانيال من خلفها وجعل جيمي على المقعد الخلفي.
نظر إليها وشعر بألم في قلبه بعد أن رآها هكذا.
آريا ... أنت زوجتي .. و ستكونين زوجتي الوحيدة .... أتمنى ألا تفكري في كسر زواجنا .. في هذه الحالة ، لا أسمح لك بتركي ، أنت زوجتي
قال دانيال هذا في ذهنه بينما كان ينظر إليها وقادت أريا السيارة نحو قصر راشيل أي منزلهم.
.
.
.
يتبع… .Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Roman d'amourهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟