💠51👈طلاق أم موت؟

2.2K 108 6
                                    

🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97 }

💠51👈طلاق أم موت؟

"لماذا حل الظلام هنا .. إلى أين أتوا بي؟ " استعادت أريا وعيها ، وشعرت بدوار قليل لكنها حاولت فتح عينيها ورأت غرفة مظلمة ليس بها نافذة ولكن الباب أمامها مغلق.

كانت يداها مقيدتين خلف كرسي كانت جالسة عليه  ، و حاولت فك قيدها وفعلت ذلك.

"هاه .. ربطوني بربطة عنق مثل هذه .. خاطفون أغبياء! " قالت آريا وألقتها على الأرض.

لابد أنهم يحرسون في الخارج .. هم .. فكري .. فكري بشيء أريا !!

قالت هذا في عقلها ونظرت حولها في الغرفة.

أريا رأت عصا خيزراني ، أخذتها وذهبت وراء الباب.

"آه! "صرخت أريا بصوت عالٍ بسبب دخول رجل كان يحرس الباب ، ضربته بعصا وركضت إلى الخارج مسرعة.

وصلت أريا إلى الباب الرئيسي للمبنى ، لكن شخصًا ما أمسك برقبتها من الخلف ودفعها على الأرض.

"هيه .. تحاولين الهرب ،لكن ليس بهذه السهولة! " قال الشخص الذي اختطف آريا هذا بصوت جريء و ابتسامة.

يا إلهي! لماذا يحدث هذا معي حتى أنا لم أؤذي أحدا فلماذا هذا يحدث معي؟ لا أعتقد أنني فعلت .. نعم..إيفلين .. هل خططت لهذا هي كله.

لماذا لا ، تمكنت من قتل أختها ، فهذا لا شيء بالنسبة لها.

قالت أريا هذا في عقلها وتنهدت.

بينما أعادها الشخص الذي أمسكها إلى الغرفة و ربطها بالحبل مرة أخرى.

يا أيها الرجل الطويل الجريء! اربطها بشكل صحيح .. أي نوع من الخاطفين أنت هه .. "قالت آريا مع التحديق فيه.

ضحك هذا الشخص ثم شد الحبل.

أوه بالمناسبة ، أنا جائعة ، هل يمكنك طلب شيء ما ، البيتزا ستكون رائعة بالإضافة إلى مشروب غازي ، هذا يتناسب تمامًا معها. "قالت أريا هذا عرضًا بابتسامة على وجهها .

خرج هذا الشخص و اتصل بإيفلين و قال " لم أختطفها لمجالسة الأطفال !! "قال هذا عبر الهاتف بعد أن ردت إيفلين على المكالمة.

"ماذا تقصد بذلك؟ " سألت إيفلين في ارتباك.

"لقد نفذت كلامك بخطفها تعالي  إلى هنا قريبًا بالمال " قال الخاطف هذا أغلق الهاتف.

"يا أيها الخاطف ، هل طلبت البيتزا أم لا .. أنا جائعة جدًا! "صرخت أريا بهذا من الغرفة.

"هذه الطفلة اللعينة ، أعني المرأة! " ثم طلب البيتزا لها

(ماذا يحدث هنا)

"إنتهى الأمر، الآن أغلق فمك وانتظري " و خرج ليدخن السجائر.

بينما تنهدت أريا قالت في ذهنها "دانيال .. هل ستأتي اليوم أو غدًا لتنقذني ...."

مرت ساعات ووصلت إيفلين إلى نفس المكان الذي كان يقيم فيه الخاطفون.

"أين هو المال ؟ "سأل الخاطف هذا ، و كان يقف خارج المبنى.

"هنا "سلمته إيفلين المال ودخلت.

"يا إلهي! هل أنت متفاجئة برؤيتي هنا ، عزيزتي؟ " سألت إيفلين آريا هذا بابتسامة على وجهها.

نظرت أريا إليها ثم هزت رأسها "لا ، لست متفاجئة على الإطلاق ".

"أوه إذن أعتقد أنك ذكية " قالت إيفلين هذا  و سارت بالقرب منها.

حملت ذقن أريا بصعوبة وسألتها "لماذا لم توقعي أوراق الطلاق بعد؟"

"ما الذي جعلك تعتقدين أنني سأوقع على هذه الأوراق؟ "سألتها أريا هذا و نظرت في عينيها.

غضبت إيفلين ، وتنهدت وقالت "أنت حقًا تريدين الموت "

ابتسمت أريا وسألت "ستقتلني؟"

"هل هناك شك في هذا ؟ "سألتها إيفلين هذا بابتسامة متكلفة ثم أخرجت مسدسًا من خلف ظهرها.

أشارت به نحو جبين أريا وابتسمت.

"وقّعي على هذه الأوراق واتركي جانبه ،و أعدك بأنني لن أؤذيك " قالت إيفلين هذا وهي تعطيها أوراق الطلاق لأريا.

'بالطبع لا يمكنني إعطائك الأوراق الأصلية ، لذا ها نحن نوقعها الآن أو نكون مستعدين للموت "قالت لها هذا مرة أخرى.

ضحكت أريا وقالت ' لن أفعل ما تريدين "

"هل تحبينه أم ماذا .. فقط وقعي عليها قبل أن أفقد صبري! "قالت إيفلين هذا بصوت جريء وضغطت على الزناد.

شعرت إيفلين بالغضب ، وفقدت أعصابها ، وكانت على وشك إطلاق النار ، ولكن فجأة جاء صوت دوي وأذهل الجميع هناك.

》》》》)》》)》》》》

خمن من هو هذا الشخص الذي جاء؟

دانيال ؟؟

مايكل؟؟

أو أي شخص آخر؟
.
.
.
يتبع... .

لا تنسوا متابعتي في واتباد و في إنستڨرام كلاهما يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97

Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن