🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول رواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97}
💠52👈الكارما!!
خلاصة الفصل السابق
كانت إيفلين غاضبة للغاية لأنها كانت تصوب البندقية على جبين أريا وسألتها " هل تحبينه أم لا؟ من الأفضل ألا تفعل "
في الوقت نفسه ، وصل مايكل ، بعد أن أطاح بالرجال ، توقف عند الباب عندما سمع ، إيفلين تسألها عما إذا كانت تحب دانيال أم لا.
بطريقة ما أراد مايكل أن يسمع "لا" منها
بينما أريا ابتسمت وقالت "لا"
ظهرت ابتسامة على وجه مايكل ولكن بعد ذلك تحدثت أريا مرة أخرى ، لا أحبه ولكني أحبه ، أكثر مما تتخيلينه ولا يمكنني التوقف عن حبه.
أخي ، لقد وجدت شريكة حياة رائعة ، أتمنى أن تعتز بها ، إذا لم تكن كذلك ، فسوف أخطفها منك
قال مايكل هذا في ذهنه و إبتسم
"كيف تجرؤين على ذلك! "على الفور صرخت إيفلين وكانت على وشك إطلاق النار لكن مايكل أطلق النار على يدها وسقطت البندقية من يد إيفلين على الأرض.
ماذا تفعلين ، إيفلين! قال مايكل بعيون غاضبة وهو يسير نحوهما
بينما كانت إيفلين تمسك بيدها المصابة وكانت تبكي لأنها كانت تؤلمها ، من الواضح أنها أصيبت بالصدمة.
من ناحية أخرى ، كانت أريا تحدق في مايكل بتعبير جاد.
هو أيضا نظر إليها وقال بابتسامة " هل أنت متفاجئة من رؤيتي "
"مايكل "أريا قالت هذا بعد إلقاء نظرة فاحصة عليه.
"واو ، كيف تعرفت علي؟ "
"بالطبع هناك فرق كبير بين زوجي وشقيق زوجي" قالت آريا هذا و هي مبتسمة.
بينما قام مايكل بفك قيود يديها و ابتسم للتوه ولكن في داخله أصبح حزينًا.
"ماذا .. ما هذا الهراء الذي بقوله كلاكما ، مايكل .. من مايكل .. هو دانيال .. دانيال! "
صُدمت إيفلين بمحادثتهما و قالت هذا و هي مصدومة مما سمعته.
"توقف عن أحلامك ، أنا فقط لأريا "فجأة وصل صوت دانيال إلى أذني آريا والآخرين.
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟