الفصل 13-محرج!

4.7K 241 14
                                    

الفصل 13-محرج!

لقد اندهش الناس تمامًا من كلماتها وثقتها ، وتحدثوا عن أن عارضة أزياء رفيعة جدًا ستحمل رجلاً.

قالت أريا ثم نظرت إلى زوجها .

“الكلمات هي مجرد كلمات السيدة سو “قالت سيمي هذا و انزعجت.

قال دانيال بصوت جريء إنها السيدة راشيل.
ابتسمت أريا وأمسكت بيده ، ونظر إليها دانيال ثم ضرب رأسها بضربة خفيفة.

قال دانيال: “إذا أردت ، يمكننا ترك اللعبة”.

كان الناس هادئين بعد رؤية حبهم. الذي لم يكن كما كانوا يفكرون.

وبعد ذلك اتخذ جميع المشاركين مواقفهم ، حيث حمل بعضهم أزواجهم في عربة على الظهر ، باستثناء مشاركين اثنين.

قالت أريا بابتسامة متكلفة ثم حملته بين ذراعيها دون أي صعوبة.

وكذلك فعل الزوجان الآخران الشيء نفسه ، من خلال النظر إلى أريا ، اعتقدوا أنه من السهل ولكن كان من الصعب جدًا على الزوجة حمل زوجها.

وبعد ذلك صفر المدرب ، بدأ الجميع في المشي ، وكان من الصعب جدًا على النساء المشي بأوزان ثقيلة على ظهورهن ?

بينما كانت أريا تمشي بشكل طبيعي ، تتطلع إلى الأمام ، كانت لديها ابتسامة على وجهها.

لقد تأثر دانيال برؤيتها على هذا النحو ، وكان يحدق في وجهها.

لذلك ربحوا اللعبة ، والجائزة تذهب إلى جيمي ووالديه.

كان جيمي سعيدًا جدًا لأن والديه شاركا فيه. لقد كان يومًا لا يُنسى بالنسبة له ، ليس فقط هو ولكن لشخص آخر أيضًا.

الشخص الذي لا يستطيع أن يرفع عينيه عنه.

دعا مدير المدرسة أريا على المنصة بينما كانت سيمي تنزل من المنصة.

أريا أبقت يدها على كتف سيمي وقالت ” حاولي استخدام دماغك في المرة القادمة “قالتها بابتسامة فغضبت سيمي.

أمسكت بقبضتها ونزلت.

حتى أنها تعرف كيف تقاوم … جميل … أنا معجب اليوم بزوجتي العزيزة …
قال دانيال في ذهنه بابتسامة.

هل يمكنك أن تخبرينا كيف يمكنك حمل رجل ..؟

ابتسمت أريا وأخذت الميكروفون منه ، ليس هناك سر … أنا لست امرأة خارقة ولا أملك نوعًا من السحر …. هذا بسبب عملي … كوني عارضة ليس سهلاً مثل الآخرين أعتقد … علينا أن نمر بالكثير من الاختبارات وغيرها الكثير … وأعتقد …. لقد بذل الجميع قصارى جهدهم ، في الواقع .. لقد بذلوا قصارى جهدهم على الرغم من علمهم أنه لم يكن ذلك ممكنًا بالنسبة لهم لحمل أزواجهن وهو أفضل شيء … “

صفق الجميع لها ، وارتفع شأنا أكثر من ذلك بكثير.

كان دانيال يشعر بالفخر ، وسار نحو المنصة ومدّ يده عندما كانت أريا تنزل عبر الدرج.

أبقت يدها على يده وكانت تنظر إليه فقط.

لماذا يتصرف على هذا النحو …. هل هذا بسبب الحادث … هل هو مذنب بشأن خطأه ولكني قد سامحته بالفعل ثم لماذا …. يجب أن يتصرف هكذا … نعم صحيح …
فكرت أريا هذا في عقلها ثم سحبت يدها ببطء

“لقد تعب طفلي ..لقد نام الآن “قالت آريا هذا و عانقها جيمي ، وأبقى رأسه على كتفها.

فخرج دانيال من المدرسة مع أريا وجيمي.

》》》》》》》》》》》》》》》》

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن