💠48👈خطة إيفلين الشريرة ؟؟

2.3K 114 5
                                    

🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97 }

💠48👈خطة إيفلين الشريرة ؟؟

في صباح اليوم التالي ، في المستشفى.

خرجت إيفلين من المستشفى مع مايكل.

"دعيني أحضر السيارة إلى هنا "قال مايكل هذا بابتسامة وذهب لأخذ السيارة.

بينما أخرجت إيفلين هاتفها حاولت الاتصال بشخص ما.

"إذن أنت لا تزالين على قيد الحياة "جاء صوت من الجانب الآخر.

"همف .. قم بعمل واحد من أجلي وسأغفر لك "ضحكت إيفلين بينما كانت تقول هذا .

"أيتها المتسولة ، ستخونيننا مرة أخرى وتهربين بأموالنا "قال نفس الشخص على الجانب الآخر من الهاتف.

"لقد استعدت منصبي ، لا تقلق بشأن المال ، عليك فقط أن تعتني بامرأة "قالت إيفلين له هذا و ابتسمت.

"حسنًا ، أرسل لي الصورة و سأنهي العمل ، وإذا فشلت في إعطائنا المال ، فلن تكوني على قيد الحياة هذه المرة "قال الشخص الآخر على الهاتف وأغلق الخط.

"همف ، أيها الخاطفون الدمويين ، سوف تركعون أمامي لاحقًا "قالت إيفلين هذا وضحك ت

قلت لك أن تتركبه ولكنك بدلاً من ذلك كنت متمسكة به لذا تحملي عواقب الاقتراب من زوجي.

قالت إيفلين هذا في عقلها بابتسامة شريرة على وجهها.

أوقف مايكل السيارة أمامها وطلب منها الجلوس في الداخل.

لا يمكنني اصطحابها إلى القصر لأن أريا تعيش هناك ... سأضطر إلى اصطحابها إلى القصر الخاص بي بعد ذلك .. يا لها من مزعجة ، أريد خنقها بنفسي!

قال مايكل هذا في ذهنه ثم توجه إلى قصره.

وفي الوقت نفسه على الجانب الآخر

"دعيني أقلك "قال دانيال هذا وهو يمسك بيد جيمي.

لا ، لا بأس ، اصطحب جيمي إلى المدرسة وسأذهب بمفردي "قالت أريا هذا وابتسمت.

سارت نحوهم وقبلت جيمي على خديه.

"كن ولدا مهذبا "قالت هذا وهي تربت على رأسه.

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن