💠49👈السبب!! 🇩🇿

2.1K 111 2
                                    

🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97 }

💠49👈السبب!؟

أوصل دانيال جيمي للمدرسة ثم ذهب إلى قصر عائلته للقاء والديه وجده.

يجب أن أسألهم .. كأخوين لا نستطيع أن نعيش حياتنا هكذا.

قال دانيال هذا في ذهنه بينما كان يقود السيارة.

في نفس الوقت ، على الجانب الآخر

انتهت آريا من تصويرها وكان جميع أفراد طاقمها والمخرجين سعداء بعد أدائها الرائع.

"سآخذ إجازتي ثم.. "قالت آريا وهي تحمل حقيبة يدها من الكرسي.

"أوه نعم ، الأم في الخدمة "قال مديرها هذا بابتسامة ثم بدأ بقية أفراد الطاقم في الضحك.

"أنا متأكد من أنك ستكونين أفضل أم لأنك أفضل عارضة أزياء "قال المدير هذا بابتسامة حقيقية.

"شكرا لك "أريا شكرته ثم خرجت من الاستوديو.

حسنًا .. هل يجب أن أشتري شيئًا لجيمي ... مهما فعلت من أجله ، سيشعر دانييل بالغيرة * ضحكة مكتومة * هو صبياني جدًا

قالت أريا هذا في عقلها وكانت تنتظر سيارتها القادمة.

وقف بعض لاعبي كمال الأجسام خلفها وكانوا على وشك اختطافها ولكن بعد ذلك استدارت آريا و واجهتهم بوجه مصدوم.

"من .. أنتم؟ "سألتهم وهي تتراجع بضع خطوات

"تمنياتك الجيدة "قال رجل داكن طويل القامة ثم ضربها خلف رقبتها و فقدت أريا وعيها.

دفعها داخل سيارة ثم طلب من رجاله قيادة السيارة بينما اتصل بإيفلين.

قال لها: أعدي المال.

"ماذا ... هذا سريع جدًا! "تفاجأت إيفلين لأنه قام بعمله بالفعل.

"تحتاجين فقط إلى إعطائنا المال والباقي متروك لنا! "قال الخاطف هذا بصوت جريء.

"حسنًا ، سأحضر المال قريبًا و أيضًا إستمع ، فقط قم بإخافتها قليلاً حتى لا تجرؤ أبدًا على النظر إلى دانيال مرة أخرى "قالت إيفلين له هذا.

Our Wedding زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن