الفصل 9: سيد دانيال
(آريا) كانت تسعل بعد أن سمعته يقول آسف
فنظرت اليه وسألته ”ماذا قلت؟ “.“انسي الامر ” قال لها دانيال، و يعرف انها سمعته بوضوح لكنها عادت تسأل عن قصد.
هممم … أعتقد أنك قلت شيئا “الرجل النبيل يقول … ” (آريا) قالت و بدأت بتناول فطورها
نظر (دانيال) إليها وقال، “ماذا تعنين … أنا لست رجلاً نبيلاً؟ ”
“لم أقل أن… “آريا قالت ونظرت إليه أيضا.
بينما كان جايمي يشاهدهم بهدوء وكان يأكل طعامه.
“فَقَدْ عَنَيْتَ بِوُضُوحٍ أَنَّ… “دَانِيَالَ أَمسك شَوْكَتَهُ وَقَالَ تلك الكَلِمَةٍ جَدِّيَّةٍ.
“هممم … إذا كنت تفكرين بنفسك هكذا فلا يمكنني فعل أي شيء”
“ياللروعة … … رؤية وجهه المزعج أمر جيد جداً”
قالت هذا في عقلها.“هل تمزحين معي حقا؟” قال بصوت بارد
(آريا) ابتسمت له وقالت ، إذا أمكنك ذلك
“قل آسف مرة أخرى ….ماذا كان سيحدث ؟..وعلاوة على ذلك لا يمكن شفاء الجرح ، يمكن ذلك” وقفت من على الكرسي و قالت له ذلك.
أصبح (دانيال)هادئا
ماما.. (جيمي) نادى باسمها وكان قلق
“(أريا) ربت رأسه وقالت لا تقلق يا بني لقد تأخرت على التصوير لذا سيرسلك السيد (دانيال) إلى مدرستك”
(جيمي) أومأ برأسه وابتسم
سيد (دانيال)…أعتقد أنها مصابة.حسنا هذا واضح لكن.لماذا تتصرف هكذا ؟ ..ليس عليها أن تناديني بالسيد (دانيال)…نحن متزوجان..
قال (دانيال) هذا في عقله وكان منزعجا نوعا ما من دعوتها له بالسيد (دانيال).
عندما كانت (آريا) على وشك الإبتعاد عن منطقة الطعام ، أمسك (دانيال) رسغها فجأة.
(أريا) أدارت رأسها بدهشة بينما كان يحدق بوجهها
(دانيال) كان هادئا وكان ينظر إليها فحسب ، (آريا) فرقعت أصابعها أمام عينيه وقالت ، “هل لديك شيء لتقوله سيد (دانيال) ؟ ”
دانيال أصبح أكثر انزعاجا بعد أن سمع تناديه بإسمه هكذا مرتين.
ترك يدها وقال ،” لا شيء”
آريا كانت هادئة ثم خرجت من القصر
قام (دانيال) بمسح فم (جيمي) وسأله ، “هلا ذهبنا؟”
(جيمي) كان يمضغ طعامه ثم أكله مرة واحدة ثم شرب الماء بسرعة ثم قال ،”أنا قادم ”
دانيال عبث بشعره
لقد قال بغضب
“لم؟”(دانيال) سأله ، كانت المرة الأولى التي رفضه فيها (جيمي)من لمس شعره
فقط ماما تعبث بشعري.
“أوه! لذا أمك أكثر أهمية بالنسبة لك الآن ” دانيال أبقى يده على كرسي جيمي وسأله بشكل مبهج.
“نعم ، هي أمي “قال جيمي ذلك ، توسعت عيون دانيال ، و ضحك.
“حسنا ، إنها لك” قال (دانيال) أن (جيمي) لا يزال عابسا
“هل ستطلق النار علي ؟ ”
جيمي سأل بوجهه الحزين
حمله (دانيال)بين ذراعيه وقال “إنها أمك” … لقد أصبح صامتا ، تلك الكلمة ذكرته بزوجته (إيفا) ، زوجته الأولى
“إنها أمك” دانيال قال ذلك مع ابتسامة.
كلاهما جلس داخل السيارة ودانيال طلب من السائق أن يأخذهم إلى المدرسة
بعد أن أوصل (جايمي) ، عاد (دانيال) إلى شركته وكان لا يزال منزعجا من أمر واحد ، وهي تسميه بالسيد (دانيال).
ㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡ
ㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡㅡ
يتبع
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟