💠35👈سامحيني!!
عادوا إلى قصر راشيل ، وخرجت أريا من السيارة ودخلت دون أن تقول أي شيء ، حتى أنها لم تلقي نظرة على دانيال
أبي.. لماذا أمي غاضبة؟ "سأله جيمي هذا بينما دانيال كان يخرجه من السيارة و ضع إبنه على الأرض ممسك بيده الصغيرة.
"هي ليست غاضبة ،إنها فقط منزعجة من والدك " قال دانيال هذا بابتسامة لجيمي أثناء دخولهما القصر.
كيف أهدئها ... لم أقل شيئاً ولم تستجوبني ... هذا الصمت بيننا ليس جيد ... قال دانيال هذا في عقله و كان تائه في أفكاره.
في هذه الأثناء ، كانت أريا جالسة على سريرها ، و كانت تفكر في شيء لم تلاحظه دانيال وهو يدخل الغرفة.
جلس بجانبها على السرير ونظر إليها.
"أريا .. "قال دانيال لها هذا ببطء ثم نظرت إليه أريا بعيون مندهشة.
هاه ... متى دخل ...
فكرت في عقلها.
كلاهما كانا ينظران في عيون بعضهما البعض.
فجأة تم تذكرت إيفا ،و وقفت أريا وكانت على وشك المغادرة.
"لماذا أنت هادئة جدا؟ "أمسك دانيال معصمها وسألها هذا.
كانت أريا لا تزال صامتة ، و كانت تحاول تحرير يدها من قبضته.
"ليس لدي ما أقوله "قالت أريا هذا وسحبت يدها بقوة وخرجت من الغرفة.
بينما قام دانيال وبدا غير سعيد.
قال دانيال ونظر الى الأسفل كيف اهدئ غضبك.
مر بعض الوقت وكان أريا تلعب مع جيمي في غرفة ألعابه بألعابه و ابتسمت أريا
"واو ، إنه رائع "
قال دانيال هذا وكان يتكئ على الباب وابتسامة على وجهه.
تغيرت تعابير آريا إلى غضب ، فرفعت رأس جيمي وقالت ، أنت إلعب هنت .. لدي شيء أفعله "بقولها هذا وقفت ومضت نحو الباب.
"أريا .. أرجوك تحدث معي "قال دانيال هذا لها بوجه حزين لكن أريا تجاهله ونزلت إلى الطابق السفلي.
أتحدث معه ... ما الذي يريده مني أن أسمعه أيضًا ... عادت إيفا ولهذا أنت سعيدة جدًا .. لكن .. هل سيتوقف جيمي عن مناداتي بأمه ... منذ عودة والدته .. .
قالت أريا هذا في عقلها وذهبت إلى الحديقة.
جلست داخل البيت الأخضر وأزعجت بالكثير من الأشياء و هي لا تعرف ماذا تفعل
ماذا أفعل بعد ذلك .. لم يتبق لي شيء هنا ، أنا مرتبكة ، حائرة و حزينة .. مشاعري مختلطة.
جاء دانيال نحوها ومعه كوب مليء بعصير البرتقال في يده.
حاول أن يعطيه لها و قال لها " انظر .. لقد صنعت لك العصير .. تذوقيه و قل لي هل أعجبك أم لا "
نظرت أريا إليه بوجه غاضب وأخذت الكأس ، شعر دانيال بالسعادة لثانية لكنه حزين عندما احتفظت أريا بالكأس على الطاولة وابتعدت عنه.
عانقها دانيال مما أذهل هذا أريا.
" ماذا تفعل؟ "قالت أريا له هذا بنبرة غاضبة.
توقف عن الغضب.. و سامحيني .. لا تتجاهليني .. أرجوك .. تحدث معي .. وبخيني .. إصفعني ولكن لا تسكت .. أرجوك .. أستطيع أن أراك هكذا ..." قال دانيال لها هذا بصوت حزين بينما كان يضع رأسه على كتفها من الخلف.
هو ... دائما يجعلني مرتبكة ... ماذا يريد مني ...
قالت أريا هذا في عقلها وشعرت بألمه.
.
.
.
يتبع... .
Instagram & Wattpad
👇↘️🇵🇸⬇️🇩🇿↙️👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟