🔴ملاحظة{لقد أتممت ترجمة جميع فصول هذه الرواية Our Wedding فالرواية منتهية بها 56 فصل ، يمكنني أن أرسل لك بقية الفصول على شرط متابعتي على Wattpad و على Instagram عندما تحقق هذا الشرط يمكنك التواصل معي في Instagram لكي أرسل لك بقية الفصول و أيضًا الحسابين واتباد و إنستڨرام يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Naili97 }
💠50👈آريا مختطفة !! 🇩🇿
أردت فقط وريثًا واحدًا من سلالة عائلة راشيل ". قال السيد راشيل هذا بتعبير بارد.
تفاجأ دانيال بهدوء وسأل بصوت مرتفع: هل فقدت عقلك !؟ هل خربت حياة شخص آخر بسبب هذا! "
"حافظ على صوتك منخفضًا يا بني "، قال ألبرت ، والد دانيال هذا، بينما كان يضع يده على كتف دانيال وكان يشعر بالقلق.
هز دانيال يده وقال ،"يا بني!؟ ماذا عن ابنك الآخر؟ هل تعلم حتى أن لديك طفلًا آخر؟ "
توقف عن هذا ، اذهب و إعتني بزوجتك المحبوبة دانيال و أيضًا اخرس !! و أيضًا يمكنني طردك من هنا
"أنا .. أعرف خطئي .. ما كان يجب أن أفعل هكذا "قال السيد راشيل هذا بصوت حزين مذنب.
وفي الوقت نفسه على الجانب الآخر.
دخلت إيفلين الحمام وعندها أخذ مايكل هاتفها وحاول فتحه لكنه طلب كلمة مرور ،
"ما هي كلمة المرور التي وضعتها هذه الحقيرة؟ " تمتم مايكل في نفسه هذا وكان مذعورًا.
لقد تمسكت باسم دانيال كثيرًا. هل يمكن أن يكون؟ إسمه كلمة السر " فكر مايكل هذا مرة أخرى في نفسه وجرب كلمة المرور ولكنها كانت خاطئة.
اللعنة! ما هي كلمة السر التي وضعتها ؟؟
قال مايكل هذا في ذهنه ثم كتب كلمة المرور مرة أخرى باسم السيدة راشيل ومن المدهش أنه تم إلغاء القفل.
"من المؤكد أنها لديها أحلام جامحة ، و هي حالمة لكي تعود إلى دانيال "قال مايكل هذا ورأى جهات اتصالها ثم رأى الرسالة.
أصيب بالصدمة بعد رؤيتها فهي تآمرت مع بعض الناس بخطف آريا.
عندها خرجت إيفلين من الحمام و سألته " ماذا تفعل بهاتفي؟ "
لكن مايكل أبقى الأمر هادئًا وقال بابتسامة " كنت أتساءل عما إذا كنت قد إحتفظت بصورتي كخلفية لشاشة هاتفك "
ابتسمت إيفلين ونسيت كل شيء ، ثم توجهت نحوه وكانت ستلف ذراعيها حول رقبته ولكن بعد ذلك قال مايكل " هناك اجتماع مهم للغاية في الشركة ، فلنلتقي في المساء "
قال مايكل هذا وغادر الغرفة بينما حاولت إيفلين منعه لكنه غادر بالفعل. تنهدت وقالت " لا بأس ... الآن لدي الكثير من الوقت مع دانيال ولا أحد يستطيع أن يزعجنا بعد الآن "
في الوقت نفسه ، اندفع مايكل نحو استوديو آريا أثناء اتصاله بـدانيال.
"أجب على الهاتف !! "قال مايكل هذا وكان يقود السيارة بسرعة.
أقسم ، سأقتل تلك المرأة ، إذا حدث لها أي شيء ... منذ البداية كان من المفترض أن تكون زوجتي ولكن ... على أي حال ، سأحميك مهما حدث! "قال مايكل هذا بنبرة غاضبة.
بينما على الجانب الآخر
"أمي .. على الأقل كان من الممكن أن تقاتل من أجل إبنك "قال دانيال هذا وهو ينظر إلى تيفاني والدته.
"أنا ... آسفة على إبني ... لقد عانى مايكل كثيرًا "قالت تيفاني هذا بتعبير اعتذاري.
"كل ما إحتجته لم يكن سوى عائلة ، لكنكم جميعًا تهتمون فقط بـ "دانيال أقصد نفسي" أشعر أحيانًا أنه لم يكن علي يجب أن أولد ، لو لم أولد ، فلن يكن على أخي أن يعاني أو يشعر بالوحدة هكذا! " قال دانيال هذا والدموع في عينيه.
كان جده على وشك قول شيء ما ولكن دانيال تلقى مكالمة من مايكل.
أجاب على المكالمة وسأل: ماذا حدث يا أخي؟
قال مايكل " آريا تم إختطافها"
أصيب دانيال بالصدمة بعد سماعه هذا، فأخذ سترته من على الأريكة وخرج مسرعاً.
"ما بك دانيال؟ "سألته تيفاني والدته بوجه قلق لكن دانييل غادر على عجل.
لا .. كيف يكون هذا ممكنا؟ يا الله! أشعر وكأنني خاسر .. لا يمكنني حماية الأشخاص الذين أريدهم ... أرجوك آريا ... كوني بخير ...
قال دانيال هذا في ذهنه و يديه كانتا ترتعشان أثناء قيادة السيارة وكان خائفًا جدًا من حدوث شيء ما لأريا.
.
.
.
يتبع... .لا تنسوا متابعتي في واتباد و في إنستڨرام كلاهما يحملان نفس الإسم و هو Oussama_Nali97
Instagram & Wattpad
👇↘️🇩🇿⬇️🇵🇸↙️👇
Oussama_Naili97
أنت تقرأ
Our Wedding زواجنا
Romanceهذه الرواية مكتملة القصة : من أجل سعادة عائلتها وافقت على الزواج منه و من أجل طفله وافق على الزواج منها. هل سيتمكنون من عقد زفافهم حتى ينتهي الحب ؟