✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
تلك الليلة سقط الأصغر نائماً وسط دموعه وانهياره ولم يهدى ارتجاف جسده رغم نومه وذلك شيء يفقد من اعتاد ان يكون صبوراً كل صبره.
قرر الأكبر انه سيذهب بنفسه ليعلم ماهي المشكلة بالضبط فكيم جونغكوك لن يخبره شيئاً رغم هول الامر وتأثيره النفسي السيء عليه.
انهى المحامي المحاكمة بنجاح اخر يضيفه لحياته المهنية الرائعة والتي لا تشوبها شائبة ليتوجه للمشفى التي يعتقد انها السبب في أذية زوجه نفسياً ، طلب المحامي من المدير التنفيذي احضار خطة تدريب زوجه لليوم والذي حصل عليها بمجرد اتصال منه .
احتسى الأكبر القهوة مع المدير التنفيذي ريثما ينتظر انتهاء تطبيق زوجه العملي مع المرضى وبحلول الساعة الثالثة كان يسير المحامي لمكتب الطبيب المسؤول عن تدريب جونغكوك ولم يتردد المحامي بفتح الباب دون طرقه ليجد مشهداً رأته عينيه وتقشعر له بدنه .
لطالما كيم تايهيونغ يكره العنف ويجد انه سلوك غير حضاري وهمجي ولكن رؤيته لزوجه المحاصر على الحائط وقرب الطبيب الشديد منه وخوف جونغكوك الشديد الواضح في معالم وجهه جعلت تلك المعتقدات تغيب عن عقله واعميت عينيه بالكامل.
قبل ان يتحدث الطبيب بالفعل كان كيم تايهيونغ سحب زوجه الصغير بقوة ليلقيه بعيداً وقبل ان يصطدم ظهر جونغكوك بالمكتب ووقوعه ارضاً بألم شديد كان المحامي ابرح الطبيب المتحرش جنسياً ضرباً .
اعتلى تايهيونغ جسد الطبيب المسؤول عن تدريب الأصغر ولم تتوقف يديه عن تهشيم جسده ولم يسمح له حتى بحماية وجهه الذي اصبح شنيع المنظر "توقف" همس جونغكوك المتألم في مكانه فظهره تضرر بشدة.
الدموع كانت تتساقط من طالب الطب الذي يرجوا زوجه بأن يتوقف ولكن لا فائدة فتايهيونغ لا يلقي بالاً له ، الألم الشديد الصادر من يدين المحامي لشدة ضربها جسد الرجل الذي اسفله جعلته يعود لواقعه وينظر ليديه الملطخة بالدماء.
"تلك اليديين التي أجبرت زوجي سوف اجعلك تتمنى لو انك بترتها قبل ان تقترب منه، تلك العينين التي تأملت مفاتنه سأجعلك تتمنى لو انها انعمت قبل ان تطيل نظرها بمفاتنه، وتلك القدمين التي قادتك للاقتراب منه سوف اجعلك تتمنى لو انها لم تسير له فأنا سوف احطم مسيرتك وحياتك واجعلك عبرة لجميع البشرية" انهى المحامي كلماته ليبصق على وجهه الطبيب الذي ابرحه ضرباً .
استقام تايهيونغ ليقترب من زوجه الذي لازال يبكي ليجعله يقف بقوة ألمته ولكن ذلك الألم للمرة الأولى لم يهم الأكبر الذي امسك يد جونغكوك ليسحبه خلفه لـ يغادران المشفى دون أي كلمة.
بكاء طالب الطب لم يتوقف وللمرة الأولى تايهيونغ الذي لطالما كان من يحقق له امنياته هو من سيحطمها هذي المرة فضربه للطبيب سوف يتسبب في طرده .
جونغكوك يجد ان مايحدث معه غير منصف هو تعب ليصل لما هو عليه اليوم تحمل جميع تحرشات الطبيب و المرضى الوقحيين وتعامل مع جميع الصعاب والمحامي بتصرف واحد منه سوف يسلبه كل شيء.
فتح باب دورة المياه ليخرج الأكبر الذي استحم فهو يشعر بالقرف من اقترابه من ذلك الرجل القذر، لف تايهيونغ يديه بالضمادات بصمت متجاهلاً وجود الأصغر الذي مسح دموعه ليستجمع القليل من قوته "غداً اذهب للاعتذار منه".
ضحكة تلتها أخرى صدرت من زوجه الذي التقت عينيه بعين جونغكوك "أخطأت غداً سوف اذهب لرفع الدعوة القضائية لتدميره " الذعر تملك من عادة دموعه للتساقط "أرجوك لاتفعل" رفع المحامي كتفيه ببساطة "ولو رجوتني مئة عام لن اتوقف لذلك من الأفضل ان تصمت فأنا لا ارغب بسماع صوتك واذهب للاستحمام ".
الشدة الموجودة في صوت المحامي ونبرة الامر الصادرة منه مخيفة لمن رآه يضرب الطبيب بوحشية لينصاع لما قاله بدون أي اعتراض ، عندما انهى جونغكوك استحمامه سمع صوت زوجه الساخر "اتعلم شيئاً للآن مصدوم من حقيقة ان زوجي الذي لطالما تفاخرت به مجرد ضعيف شخصية يصمت خوفاً من متحرش جنسي".
قضم شفتيه من لم تفارق الدموع عينيه "أنا لست ضعيف أنا كنت احمي حلمي" ضحكة ساخرة صدرت من تايهيونغ "فلتحمي حلمك مني اذاً فأنا سوف ادمره لك بكل ما لدي من قوة".
لم يخف كيم جونغكوك من الأكبر يوماً كما هو خائف منه الان وعلم ان تصرف واحد خاطئ مع زوجه كفيل بسلبه كل ماكان يحلم به يوماً.
✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
انتهى
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX