✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
الأصغر يحب اتخاذ الأمور بروية واختيار كل شيء بعناية ولكن للأكبر رأي اخر فهو يرغب بإن ينتهي زوجه من توظيف الموظفين بأسرع وقت وان يباشر العمل وذلك يجده الطبيب مزعجاً.
"هل بإمكاني اخذ وقتي دون أي تدخل منك ؟"سأل الذي يجفف شعره المبتل زوجه الذي كان يجلس على سريرهما والذي اقترب منه ويزيح يده عن ما تفعله ويجفف هو شعر شريك حياته "ذلك مستحيل فأنت بطيء جداً انا ارغب بان تفتح العيادة هذا الشهر جونغكوكي وان اسير واخبر جميع البشر بأن زوجي الطبيب أصبحت لديه عيادة رائعة".
تنهد جونغكوك بأسى على تفكير الأكبر السطحي "هل بإمكانك ان تمتنع عن الترويج لي عند معارفك فأنا اكرههم؟" نفى المحامي برأسه وتجاهل ما لم يعجبه من حديث زوجه"سوف اسوق لك واجعل جميع عملائي يسوقون لعيادتك ايضاً سوف تكون مشغولاً منذ اول يوم تفتحها به جونغكوكي لذلك كن مستعداً".
عندما انتهى المحامي من تجفيف شعر الأصغر نثر العديد من القبل عليه "اخبرني جونغكوكي هل تكرهني؟" تعجب الطبيب سؤال الأكبر له المتكرر ليقرر إيضاح الامر له بشكل تام "مهما فعلت لن اكرهك".
تلك الإجابة نشرت العديد من المشاعر الجميلة داخل المحامي الذي عانق جسد زوجه "أ ..." كاد ان يتحدث الأكبر لكن رنين هاتفه منعه ،نظر جونغكوك لهاتف الاخر ليبتسم بسخرية ويبعد الذي تحجر في مكانه من اسم المتصل.
"أجب عن المكالمة ولكن خارج الغرفة فأنا ارغب بالنوم ولست مهتم بحواركما" انهى كلماته بإطفاء الإضاءة وبالفعل استلقى، انصاع الأكبر لكلمات زوجه وحمل هاتفه ليجب عن مكالمة جدته في مكتبه.
"هل سمح لك ذلك العاهر اخيراً بإن تجيب؟" تنهد المحامي بعمق فهو لم يتحدث معها منذ سنوات وأول ما تنطق به هو إهانة مباشرة للأصغر "انه زوجي ومالك قلبي وشريك حياتي ولا اسمح بإهانته بأي شكل من الاشكال لذلك أتمنى ان تتفهمي جدتي".
"لطالما اعتقدت انك ذكي ولكن مجرد مغفل هو يستغلك بكل وضوح للوصول لهدفه وانت كـ الاحمق تسير خلفه فعن أي حب تتحدث معي وبينكما فارق عمري يقشعر له الجسد" مسح الأكبر على وجهه محاولاً تهدئة نفسه.
"أنا احب زوجي ورأيك جدتي اعذريني غير مهم ألم تكوني أنتِ من اخبرني انه لن يكون هنالك شخص يهتم لي لشخص يوماً ما والجميع سيقترب مني لأجل مصالحهم؟ دعيني اخبرك ان زوجي يهتم لي لذاتي ليس لمال..."قهقة السيدة كيم بسخرية "هل انت مقتنع بأكاذيبه عليك؟".
"أستيقظ تايهيونغ فهو صغير وبإمكانه ان يؤسس لنفسه حياة كامل بعد تركه لك لكن انت لن تستطيع فلا يفصل بينك وبين الأربعين سوى بضع سنو..."اغلق المحامي المكالمة فهو لا يحتاج لسماع أي انتقادات عن حياته من المرأة التي تخلت عنه وتبرعت بكل أموالها للحيوانات الضالة.
كل ماكان يرغب به المحامي ان يكون حبيبه ينتظره ليسمح لنفسه بإزالة كل الأفكار السامة التي تحيط به بسب جدته.
فتح الأكبر باب غرفتهما لينظر للسرير ولم يميز من طريقة تنفس زوجه هل هو نائم ام لا، استلقى المحامي ليسحب زوجه لأحضانه ويدفنه عميقاً ليتحدث بهدوء بصوته العميق "رائحتك الجميلة تخدر لي حواسي وتملئني بالشعور بالراحة الذي افتقده كل اليوم".
"كيف بإمكاني ان اجعلك تشعر بالراحة خلال يومك وليس فقط وقت النوم؟" سأل الأصغر بهدوء ليبتسم تايهيونغ بدفء ويقبل رأسه "كونك سعيد وبخير يكفي ليجعلني اشعر بالراحة فهل أنت كذلك معي؟".
يكرهه المحامي حقيقة انه انجرف خلف مخاوفه وسأل زوجه مباشرةً عن ذلك، لطالما كان يعرف ان هنالك فرق عمري ضخم بينهما وان لم يحبه جونغكوك وهو في شبابه وبكامل صحته ووسامته لاتزال موجودة لن يفعل عندما يتمكن منه الكبر ويفقد كل شيء.
"لا اعلم ما الذي قالته لك ولكن تجاهله رجاءً فمن الواضح جداً أنك مشوش" تحدث الطبيب الذي شد في عناقه لزوجه الذي يتمنى لو ان شريك حياته اجابه بوضوح ليعلم ماذا سيكون مستقبلهما.
تلك الليلة لم ينم المحامي القلق من ان تتحول كوابيسه لحقيقة فالاصغر بالفعل أصبح يخافه وان لم يتمالك اعصابه بالمستقبل قد يخبره بكل صراحة انه يرغب بحياة خالية منه.
✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
انتهى
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX