9

9K 573 74
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


لا يعلم المحامي كيف سوف يتعامل مع الأصغر الذي يصعب الأمور أكثر على كل منهما، بالفعل الأكبر لديه اعمال متراكمة وذلك الصغير يزيد من صعوبة الامر عليه.

اكثر شيء يجده الأكبر صعباً عليه هو عدم إمكانية جونغكوك الاعتماد على نفسه حتى اكثر الأمور خصوصية وبالرغم من ان الأصغر اخبره بوضوح انه يستطيع الاعتماد على نفسه ولكن لم يقتنع تايهيونغ.

كأي شخص يحتاج جونغكوك للاستحمام والجيد في دورات مياه المشفى انها كانت تسهل الامر عليه فلم يستطيع الأكبر الاعتراض على حقيقة انه بإمكانه الاستحمام بمفرده ولكن دورة المياه في منزل المحامي كانت غير مجهزة بالشكل الصحيح ولم يلم تايهيونغ سوى نفسه لأنه غفل عن شيء مهم كهذا.

لم يطلب الأصغر المساعدة ممن عرضه مساعدته عليه بل واجبره عليها، يكرهه جونغكوك ان المحامي يتجاهل رفضه بل كان يجهز دورة المياه لأجله بابتسامة دافئة وذلك يزعج الأصغر الذي خلع له المحامي جواربه من قدميه ليبدأ بإزالة جميع ملابسه تحت نظرات جونغكوك القتالة له.

تايهيونغ يحاول ان يجعل الجو العام بينهما طبيعياً بينما هو يعلم جيداً انه ليس كذلك لكنه تجاهل جميع التوتر الذي بداخله وكان يرجوا عينيه ان لا تلقي نظرة على جسد الاخر.

حمل الأكبر الأصغر ليضعه في حوض الاستحمام الممتلئ بالماء الدافئ وفقاعات الاستحمام برائحة خشب الصندل والفانيلا، يكره تايهيونغ حقيقة ان يديه تلمس جسد الاخر العاري ولم يكن الوحيد الذي يكره ذلك فجونغكوك يرمقه بحدة ويستطيع الاخر الشعور بهالة الأصغر الغاضب.

أنهى المحامي تحميمه لزوجه ليتأكد من تجفيفه جيداً فهو لا يرغب بإن يمرض "استطيع فعل ذلك لنفسي" تلك الجملة تكررت على مسامع الأكبر مئات المرات خلال الساعة والنصف السابقة.

أنتهى الباس الأصغر ملابسه ليبتسم بدفء "الان وقت تجفيف شعرك جونغكوكي" تلاشت ابتسامة الأكبر عندما رأى الدموع المتجمعة في عينين الاخر "انا أستطيع فعل كل ذلك لنفسي فأنا لست طفلاً او عاجز بالكامل" اختتم كلماته بانسياب دموعه على وجنتيه.

جلس تايهيونغ بقربه ليسحبه لأحضانه ويضمه بشدة له "أعلم أنك تستطيع ولكن انا قلق من ان يحدث لك مكروه فربما تقع وتتألم والاسوأ ان يتضرر ظهرك جونغكوكي".

خلال الفترة السابقة أصبح المحامي يعلم جيداً انه لا يستطيع العمل في المنزل سوى عندما ينام جونغكوك فهو قلق من تركه قليلاً وربما يجد الفتى قد قتل نفسه ربما بجرعة دواء زائدة او بتناوله أي منتج للعناية بالجسم فعدم اهتمام الأصغر بالحياة واضح في عين المحامي.

كل اليوم يقضيه الأصغر في القراءة على السرير والسبب الوحيد الذي يجعله يتحرك عندما يجبره تايهيونغ على تناول الطعام معه في شرفة غرفتهما الضخمة والتي وضع بها الأكبر طاولة طعام صغيرة.

يعلم الأكبر انه يجب عليه اجبار الأصغر على اكمال دراسته فهو تبقي له فصل واحد في الثانوية ليحصل على الشهادة وربما يتذكر حلمه السابق في رغبته ان يصبح طبيباً وذلك سيجعله يرغب في المحاولة باستعادة قدرته على السير ولكن تايهيونغ لا يرغب في اجباره على شيء.

كان لدى الأكبر جلسة قضائية اليوم ولذلك تأكد الليلة السابقة من ان يعتذر لجونغكوك مئات المرات لتركه وحيداً لبعض الوقت، لم يجد الأصغر أي سبب لاعتذار الاخر له لكنه اومئ بتفهم وعندما كان يغادر المحامي الغرفة "اعتني بنفسك جونغكوكي وان رغبت بأي شيء اتصل بي" همهم زوجه له ليرفع عينيه عن الكتاب الذي بين يديه "قد بحذر فأنت لا يجب عليك ان تصبح ايضاً مقعد".

ابتسم تايهيونغ بدفء ليقبل جبين المستلقي على السرير وبين يديه كتابه "سوف احضر لك العديد من الكتب الجديدة معي" يعلم الأكبر الطريقة لكيف يجعل عيني الاخر تلمع ولو قليلاً وذلك يراه تحسن جيد للاصغر.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن