✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
تايهيونغ استيقظ مستعداً لمواجهة الأصغر بكل تقلباته المزاجية ولكنه وجده غير غاضب وهنا علم الأكبر انه حقاً لا يفهم جونغكوك ولو قليلاً.
انتهيا من تناول الإفطار ليجلس المحامي في الحديقة والذي تبعه زوجه بكل هدوء، تجاهل تايهيونغ الامر فهو لو تحدث بكلمة خاطئة قد يعود غضب جونغكوك بشكل مضاعف.
"تايهيونغ" همهم صاحب الاسم للأخر بينما يقرأ المستند الذي بين يديه "متى يجب علي التسجيل لأجل الالتحاق بالجامعة؟" سأل جونغكوك ليتعجب المحامي من سؤاله وينظر له "التسجيل يبدأ هذا الشهر ولكن ليست هذه المشكلة بل ماهي الجامعة التي ترغب بإن تدرس بها؟".
كاد ان يتحدث الأصغر ولكن الأكبر طلب منه الانتظار وذهب لداخل المنزل ليعود ومعه مجموعة من الأوراق ويمنحها لجونغكوك "لقد أجريت بحث قبل فترة عن أفضل الجامعات في الدولة وهذه على ما اعتقد الأفضل بإمكانك اختيار أي منهم او لو كان هنالك جامعة معينة ترغب بالالتحاق بها بالتأكيد لن اعترض".
تصفح الأصغر الأوراق بصمت هو رأى احدى الجامعات التي اخبرته والدته انها لا تستطيع ان تسجله بها لأنها تحتاج توصية من لجنة التدريس بها وهي لا ترغب بالتذلل لهم .
اطال جونغكوك النظر بالورقة ليبتسم تايهيونغ "هل ترغب بالدراسة بها؟ ان كنت كذلك بإمكاني احضار توصيـ..."بتر حديث المحامي بسبب عناق زوجه له المفاجئ، الأصغر شعر بالامتنان للاكبر بسبب ان الجامعات التي اقترحها المحامي جميعها مبالغة بالرسوم الدراسية وبعضها في مدن أخرى أي ان تايهيونغ مستعد للانتقال رغم ان مكتبه هنا وعملاؤه هنا فقط لأجل دراسته هو.
"شكراً لك لأجل كل ما تفعله لأجلي ولكن انا لا ارغب بها ابداً" تحدث من يحكم احتضان تايهيونغ الذي لا يفهم لما هو حصل على هذه العناق حتى ولكنه راضي بحقيقة ان جونغكوك غير منزعج منه وذلك جيد.
التحق كيم جونغكوك بتلك الجامعة التي يرغب بها وأصبح اخيراً طالب طب مثلما كان دائماً يتمنى وذلك جعل جو السعادة يغلفه وهالة التفاؤل والاشراق تحيط به، اصبح بالفعل يملك روتين يومي ممل يلتزم به.
المحامي أصبحت حياته أسهل منذ التحاق الأصغر بالجامعة فهو لم يعد يملك الوقت حتى ليفتعل أي شجار معه ولا يلتقيان سوى على وجبة الإفطار ليسرد عليه جونغكوك السعيد تفاصيل يومه السابق.
في كل ليلة يدخل تايهيونغ لغرفتهما يجد زوجه اللطيف نائم بطريقة ظريفة بسبب تمكن التعب منه وذلك يجعل الابتسامة ترتسم على شفتي من يغطيه ويقبل جبينه متمنياً له أحلام سعيدة وبعد تبديل ملابسه لبجامته يسحب الأصغر لأحضانه لينام هو الاخر بهناء فهو يعلم ان لا راحة له بالنوم ان لم يحتضن جونغكوك بين ذراعيه ويستنشق رائحته المسكنة له.
✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
انتهى
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX