12

8.6K 541 43
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

المحامي يحب كيف انه لم يعد لدى الأصغر أي وقت فراغ فهو يدرس معظم الوقت ولا يغادر غرفة الدراسة سوى بالإجبار لتناول الطعام وفي كل نهاية اسبوع يحظر للأكبر قائمة بالكتب التي يحتاجها فهو يحب التعمق بالعلم ويجد ان المنهج الذي يدرسه يسطح الأمور العميقة.

لم يكن جونغكوك مهتماً بما يطلب منه الطبيب فعله لأجل استعادة قدميه ولم يبذل أي مجهود سوى عندما عاد للدراسة فهو ينهي جلساته العلاجية في وقت قياسي ليعود للكتب وذلك يسعد المحامي الذي كان لا يعلم كيف سوف يحفز الفتى ليهتم بالأمر أكثر فهو من اجبره عليه.

الأحاديث بين الأصغر والاكبر لطالما كانت قليلة ومن طرف المحامي فقط ولكن بسبب انشغال كل منهما أصبحت معدومة، لا يتحدثان سوى عندما يطلب تايهيونغ من جونغكوك تناول طعامه او يمتدحه بعد ان يعيده من احدى امتحاناته او جلساته العلاجية.

تحميم الأصغر أصبح أسهل فهو لم يعد يصعب الأمور كما السابق ولا يرغب في إضاعة وقته الثمين في نقاش دون فائدة كما يقول وذلك يجده تايهيونغ لطيف جداً فهو يعلم ان الأصغر حتى وان ادعى عدم الاهتمام الا انه لايزال غير راضي عن الامر فعينيه التي تلقي نظرات ساخطة تعكس ذلك بشكل واضح حتى وان كان ثغره لا يعبر.

تخرج جونغكوك من الثانوية وكم رغب الأكبر ان يقيم له احتفال او ان يذهب الفتى حتى لحفل تخرج مدرسته ولكنه رفض بشكل صارم، تايهيونغ يعلم ان سبب رفضه هو عدم رغبته بالاحتكاك بالأخرين والاهم ان لا يلقى عليه نظرات الشفقة بسبب كونه لايزال مقعد.

المحامي هو من احضر وثيقة تخرج زوجه من مدرسته وذلك جعله يعلم ان جونغكوك يحتاج لمواجهة الاخرين فحتى وان عاد للسير كيف سوف يصبح طبيباً ان لم يلتحق بالجامعة وبالتأكيد لن يجد جامعة تدرس الطب العام عن بعد وحتى وان وجد فكيف سوف يطبق جونغكوك عملياً!

تنهد بعمق تايهيونغ بعد ان أوقف سياراته في موقف منزلهما، مهما فعل الأكبر يشعر بأنه مقصر فهو أخذ الفتى تحت جناحيه ولم يعد بإمكانه الان اخباره ان يعتمد على نفسه وان يحل شؤونه بنفسه، المحامي بالفعل مثقل بالهموم بسبب عمله المتعب وعملائه المزعجين.

يرغب الأكبر بالحصول على وقت راحة والحصول على ليلة جميلة ممتعة تذكره بتلك الليالي التي كانت تملأ حياته قبل موت الطبيبة جيون، هو قطعاً لم يعد يستطيع التأخر عن المنزل كما كان سابقاً.

تلك المتعة المحامي حرم منها منذ احضاره العقد للفتى للتوقيع عليه فهو حتى لو كان لا ينظر للأخر كزوج له هو يجب عليه احترام علاقتهما وهو يعلم ان جونغكوك حتى وان عاد للسير وأصبح طبيب رائع ولديه العديد من المعجبين سيحترم علاقتهما.

دخل الذي يندب حظه العاثر للمنزل ليستقبله كبير الخدم "مرحباً بعودتك سيدي" همهم تايهيونغ بتملل بينما كان يخرج معطفه ليحمله كبير الخدم "سيدي الهدايا التي طلبتها للسيد الصغير وصلت بالفعل ولقد وضعتها في مكتبك" همهمة أخرى صدرت من مالك المنزل الذي توجهه لمكتبه ليغلق الباب خلفه.

وضع تايهيونغ وثيقة تخرج الأصغر اعلى الهدايا ليجلس على مقعد مكتبه ويكمل عمله بينما تكون امامه باقة الازهار الضخمة التي يعلم جيداً انها ستلقى في سلة المهملات عندما يمنحها الجالس في غرفتهما والذي يستطيع ان يقسم انه يقرأ كتاب وغير مهتم ان اتى تايهيونغ للمنزل او مات حتى.

عند انتهاء المحامي من عمله المهم وشربه لقهوته المرة تنهد بعمق ليضع باقة الازهار اعلى الهدايا ويحملهم جميعهم لمن احضرها لأجله والذي وجده نائماً بسلام وبقربه روايته المفضلة بيتر بان.

ابتسم تايهيونغ بدفء ليغطيه جيداً ويطفئ الإضاءة ويستلقي بقربه ليأخذه بين احضانه ليشعر بجونغكوك يدفن نفسه جيداً بداخله "مبارك تخرجك جونغكوكي" همس الأكبر بتلك الكلمات للنائم.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن