34

7.4K 464 67
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


استيقظ تايهيونغ ليجد نفسه نائم بطريقة مريحة على الاريكة ويوجد غطاء عليه ولم يحتاج حتى للتفكير ليعلم ان زوجه من عدل طريقة نومه واحضر الغطاء له .

تنهد المحامي بعمق العديد من المرات فهو يعلم جيداً ان ما فعله الليلة الماضية خاطئ قد يكون جونغكوك مخطئ بسوء ظنه به ولكن كان عليه ان يتمالك نفسه كما اعتاد ان يفعل دائماً.

يعلم المحامي ان اعتذاره الان لن يصنع فارق فالطبيب لن يصفح عنه، فتح الأكبر باب الغرفة بهدوء ليرى زوجه النائم على السرير والدموع تملأ وجهه.

اقترب تايهيونغ منه ليلحظ الجرح الواضح بخده والذي يستطيع معرفة انه المتسبب الرئيسي به سواء بخاتم زواجهما او المفتاح الذي القاه عليه "ما الذي فعلته؟" همس بعدم تصديق من فعلته.

حاكم الأكبر نفسه بشدة بينما يتأمل وجهه زوجه فهو السبب الأساسي لجميع ما حدث عدم صراحته واجباره للأصغر بالقدوم بينما يعلم ان جميع الفتيات لازلن يرغبن به فهو الأكثر ثراء بين جميع أصدقائه وأكثر شهرة ونجاح منهم يجدها انانية منه.

فتح الطبيب عينيه لتلتقي بعيني من يتأمله بصمت، لم يرغب الأكبر بسماع أي من كلمات زوجه السامة لذلك سحبه لأحضانه وقرر الاعتذار اولاً له "اعتذر حبيبي أنا..." لم يستطع تايهيونغ اكمال حديثه فللمرة الأولى شعر بجسد جونغكوك يرتعش بين احضانه.

ان يخاف منه الأصغر لهذه الدرجة ألم قلبه، ابتعد المحامي قليلاً عن الاخر ليرتب له شعره المبعثر من النوم بلطف ولاحظ ان زوجه لا ينظر له "أغسل وجهك فسوف نذهب لمنزلنا".

لم يسمع تايهيونغ أي إجابة من جونغكوك الذي نفذ كلماته مباشرةً وذلك بدأ يوتره فخلال قيادته للمنزل كان يتحدث ويتحدث والصمت هو ما يقابله.

"هل أنت تكرهني؟" سأل من أوقف سيارته في منزلهما ولكن لم يحصل على أي إجابة من زوجه الذي لم يذهب لغرفتهما بل لمكتبته ليجلس على الاريكة ويكمل قراءة كتابه الموجود على المنضدة.

لم يتناول الأصغر الإفطار او الغداء وعندما حان وقت العشاء كان بالفعل بدل ملابسه لأخرى تناسب الخروج ليغادر متجاهلاً من سأله اين سوف يذهب لم يعد جونغكوك تلك الليلة للمنزل بل عاد في عصر اليوم التالي ومعه صندوق ضخم ممتلئ بالكتب وضعه في مكتبته.

ارتكز المحامي على باب المكتبة المفتوح محاولاً تمالك اعصابه "اين كنت الليلة الماضية؟ ولماذا لم تعد للمنزل!"لم يكن هنالك أي إجابة من الأصغر الذي كان يكمل قراءة الكتاب الذي بين يديه.

تنهد الأكبر بعمق وجثى امام زوجه الجالس على الاريكة ليسحب الكتاب بين يديه ويضعه على المنضدة "لا تفقدني اعصابي وتحدث جونغكوك" ضحكة ساخرة كانت إجابة الأصغر له "هل اخيراً سمحت لي بالتحدث سيد كيم العظيم؟".

توسعت عين تايهيونغ من سماعه لما قاله له زوجه وتذكر كيف كان يصمته تلك الليلة "لا حاجة لأتحدث فحديثي وصوتي مزعج وكل ما انطق به سام وجارح ووقح لذلك دعني صامت كما أمرتني فأن تحدثت لن يعجبك ما سوف تسمعه".

انهى الأصغر كلماته ليأخذ كتابه ويفتحه مرة أخرى ويعود للقراءة متجاهلاً وجود الاخر.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن