59

6.7K 425 103
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


انهى تايهيونغ افطاره بمفرده فهو يجب عليه مغادرة المنزل مبكراً جداً فمكتبه يقع في منتصف المدينة ومنزلهما في ابعد بقعة في الريف ، بينما كان يتذمر الأكبر بداخله من طول الطريق لعمله رأى امامه احب البشر لقلبه الذي يعلم انه استيقظ منذ لحظات فشعره المبعثر وقميص بجامته غير منسق.

"أتمنى ان تحصل على يوم عمل رائع"صوت الأصغر كان ممتلئ ببحة النوم وذلك كان لطيفاً في عين من يعشق اهتمام زوجه به ،رتب الأكبر شعر زوجه ليقبل جبينه "شكراً عزيزي" همهم الطبيب .

ودع جونغكوك تايهيونغ وعاد للنوم مرة أخرى حتى الظهيرة ليقرر استكشاف القبو فالاكبر اخبره بأنه لايوجد به أي شيء مثير للاهتمام ولكن ما لا يعلمه المحامي انه اثار فضول زوجه بشدة.

لم يجد الطبيب أي شيء مميز في القبو فهو كان مقسم لقسمين احدهم مخزن نبيذ والأخر مستودع مرتب بدقة ،بينما كان يسير الأصغر بين ارفف الترتيب التي تقسمه وجد صندوق يحتوي على مذكرات ، حمله جونغكوك ليضعه على الأرضية ليخرج اول مذكرة ليجدها بخط يد ويستطيع معرفة انها لطفل من الأخطاء الاملائية والكتابة الركيكة.

لم يكن الطفل سوى كيم تايهيونغ الذي اتخذ من مذكرته صديقة له في منزل عائلته بعد وفاة والديه ،قرأ الطبيب المذكرة الأولى كامل ليفتح الثانية والثالثة هو انتهى من قراءة ستة مذكرات لتشده جملة في بداية المذكرة السابعة .

"الى نفسي الكبيرة الرائعة لا تفعل بعائلتك ما تفعله بي جدتي وامنحهم كل ما افتقدته وكنت تتوق له عندما كنت في عمري" تلك الكلمات جعلت الدموع تتساقط من عيني جونغكوك الذي اصبح يعلم مدى الحياة المؤلمة التي عاشها في صغره.

في ختام المذكرة التاسعة والتي تكون الأخيرة وجد الطبيب جملة موجهه له "وصول هذه المذكرة لك يعني انك عزيز على قلبي لذلك اهتم بي فأنا اتوق للاهتمام واحبني كثيراً و..."طلب كيم تايهيونغ المراهق العديد من الأمور التي قرر الطبيب ان يحقق جميعها لزوجه الذي اصبح في التاسعة وثلاثين من عمره.

أعاد الأصغر جميع الأشياء التي تخص الأكبر في اماكنها قبل مغادرته المستودع ليفتح هاتفه ويتصل على شريك حياته والذي اجابه حال اتصاله "هل حدث لك جونغكوكي؟"صوت تايهيونغ كان قلقاً فمن الغريب جداً ان يتصل به حبيبه واعتقد ان هنالك سوءً قد مسه.

ابتسم الطبيب ليهمهم برضى ويتحدث قائلاً شيء احبه الأكبر بشدة "بالتأكيد حدث لي الكثير فأنا اشتقت لك" ابتسامة دافئة ارتسمت على شفتي المحامي الذي كان في منتصف اجتماعه مع موكلته التي استأذنها ليكمل حديثه خارج المكتب وذلك ما لم يعجبها ولكنه لا يهتم.

"هل نمت جيداً؟" همهم الطبيب "متى سوف تعود؟" ذلك السؤال احبه تايهيونغ بشدة "في الخامسة والنصف تنتهي المرافعة التي تخص موكلي" همهم الأصغر لينهي محادثتهما فهو يعلم ان الأكبر مشغول.

عندما عاد كيم تايهيونغ للمنزل وعندما توقفت السيارة به في الموقف واغلق السائق المحرك ما ان فتح بابه ووضع قدمه في الأرض شعر بجسد زوجه يعانقه "لقد اشتقت لك تايهيونغي" ابتسامة الأكبر تظهر مدى سعادته فتلك الاحلام بأن زوجه ينتظره عندما يعود للمنزل أصبحت حقيقة بفضل الفاتن الذي يحتضنه الان.

شابك الأصغر يديهما بينما يسيران للمنزل الداخلي بينما يتحدث جونغكوك بسعادة عن احداث يومه وعن الكتب التي قرأها متجاهلاً حقيقة قراءته لمذكرات الأكبر، فتح تايهيونغ باب غرفتهما ليجد ملابسه موضوعه على السرير.

كل مايشعر المحامي به هو الحب ولاشيء اخر فزوجه يهتم به مثلما كان يتمنى دائماً "شكراً عزيزي"قالها الممتن لحبيبه ومالك قلبه ليقبل جبينه ويخبره بمشاعره اتجاه "أحبك" ابتسامة لطيفة ارتسمت على وجهه من اخبره بمشاعره هو الاخر"أنا ايضاً احبك".

تناولا العشاء سوياً ليجلس الأكبر في الحديقة ليجري بعضاً من اتصالاته بمفرده ولكن خلوته بترت بفضل الطبيب الذي جلس بجواره وبيده كتاب وكم كان شكل الأصغر لطيفاً فهو يبدوا مهتماً بقراءة الكتاب لكنه ايضاً يرغب بالبقاء مع تايهيونغ.

مسح الأكبر على شعر زوجه بلطف ليكمل اتصالاته بينما حبيبه يقرأ كتابه بتركيز شديد ،بينما كان يتناقش المحامي مع العميل وقعت عينه على اسم الكتاب الذي يقرأه جونغكوك ليتذكر انه كان كتاب والده المفضل فلطالما رأه يقرأه بصغره.

"حبيبي حان وقت النوم" قالها الأكبر ليغلق الأصغر الكتاب بعد ان وضع فاصل على الصفحة التي توقف بها ليقف امام تايهيونغ الذي وجده ظريف جداً ليسحبه من يده ويجلسه على فخذيه "لما انت مثالي بشكل مؤلم لقلبي جونغكوكي؟" همس الأكبر بتلك الكلمات امام شفتي زوجه الذي كانت اجابته هي تقبيله لشفتي المحامي.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن