7

9.2K 589 114
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


الأكبر لم يترك جانب جونغكوك الذي استيقظ اخيراً ليتعجب من رؤية جاره بحث الأصغر بعينيه عن والدته في انحاء الغرفة ولم يجدها حاول التحدث والذي كان صعباً عليه ليخرج صوته ضعيفاً "أين والدتي؟" اول سؤال سأله جوابه لن يجلب سوى البؤس له .

ابتسم تايهيونغ بدفء رغم دموعه التي تجمعت في عينيه ليقبل جبين الأصغر "اشكر الرب على استيقاظك" رمقه المستلقي على السرير بحدة "أين والدتي؟"

حاول المحامي التفكير بطريقة تخفف من عمق حقيقة أن الطبيبة جيون ماتت لابنها ولكنه لم يجد، هو يعلم أن الذي أمامه حساس جداً بسبب سقوطه تجنبه لأشهر فكيف لو أخبره أن والدته فارقت الحياة.

طال صمت الأكبر ليتحدث الفتى قائلًا "لا احتاج لاجابتك فأنا سوف ابحث عنها" استجمع الأصغر قوته ليبعد الأسلاك من يديه والغطاء متجاهلاً جاره الذي يطلب منه الاستلقاء مرة أخرى.

حاول جونغكوك الوقوف على قدميه ولكنه سقط أرضاً بقوة وذلك صادم بالنسبة له، لم يستطع الفتى استيعاب ماحدث فبرغم من أن جاره رفعه عن الأرض ليضعه على السرير حاول الأصغر مرة أخرى ليسقط كما الأولى.

دمعة سقطت من خد جونغكوك الذي ينظر لتايهيونغ الذي جعله يستلقي على السرير وما أن ابتعد عنه انفجر الاصغر باكياً شهقاته كانت تتسابق ودموعه كانت تتساقط وكل ما يردده جملة واحدة "غادر انا لا احتاجك بل أرغب بوالدتي"

لم تتوقف دموع الأصغر حتى بعد سقوطه نائماً وذلك مؤلم لتايهيونغ الذي حقاً لا يعلم كيف يجب عليه التصرف فهو يعلم جيداً ماذا يعني أن تفقد والديك فجأة.

َمنظر جونغكوك المتألم من حقيقة أنه مقعد تنهش قلب الأكبر فكيف له أن يخبره بحقيقة أن والدته ميته وانه لم يعد يملك منزل يعود له ولا حتى فلس واحد يحق له من مالها وان حسابه الشخصي بسبب كونه قاصر كان متصل بحسابها وليس مستقل بذاته.

"أنا سوف أكون كل عائلتك جونغكوك لذلك اكتفي بي رجاءً" قالها الأكبر بمرارة للنائم بسبب ابرة التخدير فلم يوقف بكائه وانهياره النفسي عندما أخبره الطبيب بتعازيه الشديدة سوى المخدر.

تنهيدات عميقة كانت تصدر من المحامي فهو لايعلم كيف سوف يتصرف مع جونغكوك او حتى ماهي الطريقة الصحيحة للتصرف بهذا الوضع وما يزد همه هو محامي الطبيبة الراحلة الذي أخبره انه سوف يبدأ إجراءات انتقال الفتى لدار الايتام.

يعلم تايهيونغ انه لن يسمح بحدوث ذلك لجونغكوك فكيف يتم رميه بوسط اشخاص لا يعرفهم وهو لا يحب تواجد معارفه حوله فكيف بالأغراب والاهم انه لن يسمح ابداً ان يطلق عليه مسمى يتيم.

كيم تايهيونغ يعلم كيف هي كلمة يتيم مؤلمة وسامة فهو كان ينعت بها بعد موت والديه والهمسات كانت تلحق لدرجة تمنيه للموت هو ايضاً.

قطعاً لن يسمح المحامي بان يمسح الأصغر أي ضرر اخر، هو سوف يحميه ويجعله تحت رعايته ولتحقيق ذلك يحتاج لتغير كنيته سواء بالتبني او الزواج منه كلاهما يفيان بالغرض للتخلص من محامي الطبيبة الذي يكرهه كيم تايهيونغ.

"احتاج لأخبارك شيء جونغكوكي" تحدث الأكبر بنبرة غير مألوفة لمن لازال يبكي خلف والدته وعلى قدميه التي فقد السيطرة عليهما "هل يوجد شيء سيء أخر لم يحل بي بعد؟" قالها الأصغر وكأنه يشعر بأن هنالك المزيد وبالفعل تايهيونغ لم يخبره بأنه مفلس.

قضم المحامي شفتيه لينظر في عيني المتعب "هنالك أوراق احتاج أن احضرها لك لنستطيع المغادرة وعليك توقيعها" تحدث الأكبر بهدوء شديد "ماهي تلك الاوراق؟" سأل المستلقي على السرير بحدة.

ذلك السؤال الذي لم يرغب تايهيونغ بسماعه من جونغكوك فهو حتى بالرغم من ألمه ومعاناته ليس بمغفل "أوراق تجعلني انا وانت نصبح عائلة فإن لم نصبح كذلك محامي والدتك الراحلة يرغب في ارسالك لدار الايتام".

الصمت كان جواب الأصغر وذلك جيد بنظر المحامي فهو كان قلق من ان يخبره جونغكوك انه يفضل دار الايتام على البقاء معه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن