39

7.1K 441 34
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


استيقظ الأكبر على صوت منبه هاتف زوجه المرتفع جداً والمبكر كذلك جداً ،نظر تايهيونغ لصاحب الهاتف الذي لايزال نائماً بين احضانه ليبتسم.

امتدت يد المحامي لتصل للهاتف وتصمته فهو يتمنى ان لا يذهب حبيبه لأول يوم عمل بعد نوبته من الليلة السابقة وايضاً لم يستطيع ان يخبره بذلك مباشرةً فهو لم يرغب بأن يفهم بطريقة خاطئة.

نظر تايهيونغ لهاتفه ليبتسم فهو يرغب بالحصول على الراحة ليغلق هو الاخر منبهه بعد ان ارسل لمساعدته انه لن يأتي للعمل اليوم.

رنين هاتف جونغكوك لم يتوقف وذلك أيقظ الأكبر الذي استرق النظر ليرى انه مسؤول خدمة العملاء لعيادة الأصغر.

استيقظ صاحب الهاتف لينظر للمكالمة ومن ثم الساعة، أجاب على المكالمة ليخبر الموظف انه لا يوجد دوام اليوم ولم يهتم بحديث الرجل بل اغلق المكالمة وعاد لمكانه داخل أحضان الأكبر الذي يعتقد زوجه انه نائم ولكن بالواقع كان مستيقظاً مرتسم على وجهه ابتسامة دافئة على فعلته الظريفة بنظره.

اول مافعله المحامي عند استيقاظه هو اخبار كبير الخدم ان يكون افطارهما فاخراً ويوضع في الحديقة فالجو كان رائعاً ، انهى الأكبر استحمامه ولم يستيقظ زوجه الفاتن بعد .

جلس تايهيونغ قرب النائم ليمسح على شعره بهدوء "جونغكوكي استيقظ" همهم النائم ليبعد يد الأكبر عنه ويدفن نفسه في داخل الغطاء "حبيبي استيقظ فأنت لن تحب ان تستيقظ في المساء وايضاً انا ارغب بتناول الإفطار معك" همهم الأصغر ليعلن استيقاظه بكلمة "حسناً".

يستطيع تايهيونغ ان يقسم انها كانت أفضل كلمة حسناً سمعتها اذنيه فصوت حبيبه الممتلئ ببحة النوم وشكله الظريف عندما فرك عينيه كانا كفيلين بنشر كل السعادة داخله.

لم يجعل جونغكوك زوجه ينتظره كثيراً على المائدة المعدة في الحديقة "لما هنا؟" ابتسم الأكبر بدفء له "لان زوجي العزيز يجب ان يستنشق هواء نظيف فما استنشقه الليلة الماضية كان ساماً" لم يعلق الطبيب على تلك الجملة بل بدأ بتناول الطعام بصمت.

عندما انتهيا من تناول الإفطار المتأخر جداً احضر تايهيونغ جهازه اللوحي ليقرر الجلوس قرب احب البشر على قلبه والذي كان يقرأ كتاب ما بانسجام بينما يستلقي على الاريكة.

انسجم الأصغر بالقراءة بتر بالكامل عندما شعر بيدين زوجه الدافئة ترفع رأسه عن الاريكة وتضعه على فخذه دون ان ينطق بأي حرف.

لم يخفى على الأكبر توتر حبيبه والذي يحب ان يكون هو المتسبب به وهذه الحركة بالذات لطالما نجحت في ان تبعثر كيانه.

"هل ترغب ببقائي هنا؟" سأل تايهيونغ شريك حياته بهدوء ليسمع الإجابة التي ترضيه وهي همهمة من جونغكوك تتبعها كلمة احبها جداً من ثغر زوجه "ابقى".

لم يستطيع الأكبر السيطرة على نفسه فهو طبع قبلة على جبين من يكون رأسه على فخذه ومن ثم عبر له عن مشاعره التي كانت مقابلها الصمت.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن