✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
المحامي دفع مبالغ ضخمة فقط ليتأكد من ان كل شيء سيكون مثالي فشريك حياته دقيق جداً ويحب التفاصيل لذلك هو مهتم ليكون كل شيء كما يحب جونغكوك.
يتمنى تايهيونغ ان يعود الأصغر لسابق عهده فحالته الحالية غير مريحة جداً لاينكر الأكبر انه يكره وقاحة زوجه معه.
واكثر ما يكره هو عدم احترامه لفارق السن الذي بينهما ولكن بإمكانه تحمل تلك الأمور ان كانت ستجعله يتحسن فـ جونغكوك ليس فتى الاخلاقيات العظيم في النهاية وهو يعلم ذلك منذ البداية.
عندما غرق الأكبر في تذكر أفعال زوجه خرجت ضحكة ساخرة منه فهو للان يسأل نفسه كيف له ان يقع بحب ذلك الشاب الفظ هو يعلم انه بالبداية انجذب لشخصية الفتى المتعالي جداً وغير المهتم بأي شيء خارج عالمه الصغير.
لطالما عامل البشر تايهيونغ بطريقة أفضل من معاملة جونغكوك له فهو فقط ان عرف عن نفسه بسبب اعمال عائلته التي تملك مكانة عالية في المجتمع الراقي وسيبدؤون بالتقرب منه بكل الطرق.
يعلم تايهيونغ ان مالك قلبه لا يهتم به او بعائلته بل لم يسأله عن حياته العائلية يوماً ولا يعلم حتى ان كان يملك اشقاء او لا، هو حتى لا يعلم عن ان والديه متوفيين ام لا.
هما متزوجين منذ ثمانية سنوات وعشرة أشهر ويوميين وهذه مدة طويلة جداً في نظر المحامي الذي يعتقد انه حتى وان كان زواجهما لم يكن عن حب يجب ان يكون الجو المحيط بهما دافئ حميمي فهما عائلة ولكن جونغكوك قطعاً لا يعتني بتوفير الراحة لأي منهما في هذه العلاقة.
تنهد تايهيونغ بعمق ليستجمع شتات نفسه التي ترغب بالعيش بسعادة مع زوجه ليذهب لمنزلهما فهو يرغب بالحصول على مكافئة من جونغكوك هذه الليلة على كل ما فعله له في الأشهر الماضية وايضاً لأنه منع نفسه بكل صرامة من الاقتراب من الأصغر منذ معرفته بانه تعرض لذلك الامر المؤلم.
فهو يعلم جيداً ان من يتعرض للتحرش لن يرغب بإن يقترب منه أي شخص جنسياً لفترة حتى وان كان حبيبه او زوجه وهو لم يرغب بالضغط على جونغكوك ابداً خلال تلك الأيام الحساسة.
لطالما كان تايهيونغ يعلم انه متفهم للأخر ويتمنى ان يتفهمه زوجه هذه الليلة، تلك الأمنية بالفعل تحققت فالأصغر لم يبعده عنه او يختلق أي عذر حقيقي او وهمي.
"أتعلم جونغكوكي" تحدث من يحتوي جسد زوجه بين ذراعيه "ماذا؟" سأل بهدوء المتألم جداً من ليلتهما "نحن تقريباً أكملنا تسعة سنوات سوياً" همهم الأصغر "انها بالضبط ثمانية سنوات وعشرة اشهر وثلاثة أيام بما ان الساعة تعدت منتصف الليل".
تلك الإجابة كانت صادمة للأكبر فهو لم يعتقد حتى بان زوجه يتذكر التاريخ فهما لا يحتفلان بذكراهما السنوية بسبب عدم رغبة جونغكوك بذلك ويمر ذلك اليوم وكأنه أي يوم اخر لكن هذه السنة سيتأكد تايهيونغ من منح زوجه هديته اللائقة والاعتراف له بكل وضوح عن هيئة مشاعره اتجاهه.
الأكبر يعلم انه مهما أوضح اهتمامه للأخر بواسطة الأفعال فهو يجب عليه ان يخبره عما يكنه له فهو قطعاً لا يعلم كيف يفسر كيم جونغكوك دلاله له وعنايته به فالطريقة التي يفكر بها الأصغر لا يفهمها زوجه اطلاقاً ولم يعد يرغب حتى بفهمها.
يتمنى المحامي ان يصبحا حقاً عائلة وان ينفتح جونغكوك معه اكثر ويعتمد عليه ويخبره بكل مايحدث معه ويشاركه أفكاره.
يعلم تايهيونغ ان امنيته اشبه بالمستحيلة ولكنه يرغب حقاً بتحققها فهو بالفعل لم يعد لديه أي عائلة سوى زوجه فجدته نفته بشكل تام من منزلها وحياتها وكتبت وصيتها وكل ما تملكه من أموال للحيوانات الضالة.
لو لم يكن كيم تايهيونغ بالفعل لديه عمله و ورثه من والديه لكان مصيره ذات مصير جونغكوك عندما توفيت والدته.
جدته اتخذت ذلك الموقف اتجاهه فقط لأنه لم يجبر الأصغر على الاعتذار منهما عندما تطاول عليها وايضاً لانه اخبرها ان أبواب منزله مغلقة عنها ان لم تحترم زوجه هو فعل كل ذلك لأجل جونغكوك.
لم يعتقد يوماً تايهيونغ انه سوف يقف امام جدته التي قامت بتربيته حتى وان كانت طريقتها خاطئة في الاعتناء به هو لا ينكر فضلها عليه ابداً ويتمنى ان يذهب لها ليعتذر عن تصرفه ولكنه لا يستطيع فعل ذلك به فـفي ذلك إهانة مباشرة للأصغر وهو يجب ان لا يقبل تصرفها الوقح اتجاه زوجه والذي يكون عائلته الجديدة وكل ما يملك .
الأكبر يعلم انه يجب ان يتمسك بشدة بجونغكوك وان يعتز به مهما حدث فالأصغر لن يتخلى عنه فجأة بسبب شخص اخر فهو لا يوجد بحياته سواه ولم ينسى انه لم يتركه عندما افرغ غضبه بطريقة خاطئة عليه بل قبل بالأمر الواقع ورضخ لكلمته واحترمها حتى هذه اللحظة فحبيبه لم يغادر منزلهما اطلاقاً.
المحامي يرى ان هنالك تغير في شخصية زوجه الذي في السابق كان ليتركه ويخبره انه لا يحتاجه حتى وان لم يفعل شيئاً ولكن الان يرى ان شريك حياته بالفعل بدأ يقدر قيمة علاقتهما قليلاً.
✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
انتهى
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX