42

7K 445 49
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لأول مرة يرى تايهيونغ وجهه جونغكوك المتحمس لأمر ما وليس لأجل أي شيء بل لأجل جلسة تصويرهما وذلك نشر السعادة داخل الاكبر.

المحامي يرى عينين حبيبه المشعة بينما يتحدث مع المسؤول عن التصوير والذي اقترح ان يريه نماذج لجلسات التصوير الزوجية التي قد عمل عليها والتي اكتشف تايهيونغ انها جميعها تحتوي على زوج وزوجة.

للحظة كاد الأكبر ان يلغي الامر بأكمله فربما يتبادر لعقل الأصغر انهما غير طبيعيان ويسوء مزاجه ليعود التوتر بينهما لكن جونغكوك لم يهتم بل اختار ما يرغب بإن تكون صورهما مشابهة لها.

المحامي اعتقد ان جونغكوك سوف يختار صور غير حميمية جداً لكنه كان واهماً فحبيبه فاجئه كعادته، لا يعلم الأكبر كيف سوف يستخدم جونغكوك تلك الصور في عيادته حتى.

اقترح تايهيونغ ان يتم تصوير بعض الصور الطبيعية بنظره ولم يعترض الاخر وذلك كان رائع بالنسبة للأكبر فتلك الصور هي التي سوف يسمح لحبيبه بوضعها في عيادته والاخريات ستكون بمنزلهما ولن يسمح بخروجها خارجه ابداً.

جونغكوك كان وديعاً بشكل ظريف في عين تايهيونغ الذي يعلم جيداً انه عندما يخبره بأن تلك الصور التي التقطوها لن يسمح له باستخدامها سيتبخر كل لطفه.

"متى سوف تكون جاهزة لنستلمها؟" سأل الأصغر الرجل الذي كان ينظر لكاميرته "خلال أسبوع سيدي" همهم جونغكوك بتفهم لينظر للمحامي "سوف احصل على إجازة لمدة اسبوع".

 ابتسم الأكبر بدفء ليمسح على شعره بلطف "من الجيد ان تحصل على الراحة بعد مجهودك الفترة السابقة".

خلع الأصغر معطفه الأسود ليضعه على المقعد، حرك رقبته لجهة اليمين ومن ثم اليسار بينما عينين تايهيونغ تتبعه "هل هنالك شيء ترغب بأخباري به؟" همهم الأكبر الذي جلس على طرف السرير "ماهو؟"سأل الطبيب الذي فتح الزر الأول من قميصه الأبيض.

تنهد المحامي بعمق ليتحدث "ليس جميع الصور تستطيع ان تستخدمها جونغكوكي في عيادتك" ارتفع حاجب الأصغر للأعلى ليلتفت لزوجه ويسأل بكل وضوح عن السبب "لما؟".

 التقت عينيهما لبضع ثواني ليكسر اتصالهما البصري الأكبر "انها تخترق خصوصيتنا الزوجية".

الصمت عم الغرفة وذلك اكد لتايهيونغ ان حبيبه الان سوف يلقي عليه كلمات ستؤلمه لذلك هيئ نفسه لان يتحمل جميع ما سوف يسمعه دون ان يغضب ولكن حبيبه نجح في مفاجئته كعادته.

"لن استخدم أي صورة لا ترغب في ان لا استخدمها" صوت الطبيب كان هادئ ولا يحتوي أي من الغضب او الانزعاج، لم يفهم الأكبر لما الأصغر ليس بغاضب "أأنت لست غاضب؟" سأل بتعجب المحامي ليرى التعجب في وجهه زوجه "لما سوف اغضب؟ ليس وكأنك طلبت المستحيل، ما طلبت شيء من ابسط حقوق...".

تم بتر حديث الأصغر بواسطة شفتان الأكبر التي قبلت شفتيه "أحبك" همس بها من عاد لتقبيل شفاه زوجه العديد من القبل العميقة التي كانت توضح مدى رغبته بحبيبه.

قرر تايهيونغ ان لا يحرم هذه الليلة نفسه من الحصول على مكافئته من زوجه الفاتن لذلك حمله ليضعه على السرير من ثم اعتلاه ليبدأ بتجريده ملابسه ونثر علامات حبه في جميع انحاء جسده المثالي.

رغم رغبة تايهيونغ الشديدة بحبيبه الا انه كان حريص كل الحرص على ألا يؤذيه فهو ثمين لديه جداً.

سحب الأكبر جسد حبيبه العاري لأحضانه ليعانقه بلطف "أتمنى لك أحلام جميلة حبيبي" همهم المتعب من هذه الليلة "أنت ايضاً تايهيونغ"لم تكن سوى بضع لحظات بعد تحدثه لتنتظم أنفاسه .

الابتسامة الدافئة اخذت لها محلاً على وجهه الأكبر الذي قبل شعر زوجه ليذهب هو الاخر لأرض الاحلام.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن