51

6.9K 435 47
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


استيقظ تايهيونغ ليجد احب البشر لقلبه نائم بسلام بين احضانه ،تأمل الأكبر وجهه زوجه الوسيم لبعض من الوقت ومن ثم جهز ملابسه للعمل واخذ حماماً دافئ ليبدأ يومه بالطريقة الصحيحة.

عندما انتهى الأكبر من ارتداء ملابسه وجد زوجه استيقظ "صباح الخير جونغكوكي" همهم الأصغر كإجابة ،ابعد جونغكوك الغطاء عنه ليغسل وجهه ويبدل ملابسه لأخرى مريحة وذلك جعل تايهيونغ يتعجب فعادةً زوجه يرتدي ملابس العمل عندما يتناولان الإفطار سوياً.

تناولا الإفطار بهدوء "أتمنى يوم عمل رائع" قالها الأصغر الذي لازال يتناول افطاره للمحامي الذي انتهى ويجب عليه المغادرة "انت ايضاً حبيبي" اختتم كلماته بتقبيل رأس زوجه ليغادر المنزل.

حمل الأصغر كوب قهوته وصعد لمكتبته ليبدأ بتنظيم الكتب التي سوف يحملها معه لإجازتهما والتي سوف يتركها الى حين عودته ، امتلاء الصندوق الأول وتلاه الصندوق الثاني كذلك وكاد ان يملئ الثالث ولكنه توقف.

عندما كان يسير جونغكوك ليذهب لغرفتهما رأته احدى الخدم "سيدي هل نعد لك مائدة الغداء ؟" همهم السيد الصغير "ارغب بتناوله في الحديقة بعد ساعة ونصف من الان" اومئت الخادمة لتذهب لتخبر كبير الطباخين بتعليمات سيدهم.

اخرج جونغكوك حقائب كبيرة الحجم ليبدأ بتجهيز ملابسه لأجل الاجازة التي ستكون في الريف والتي هو متحمس لها جداً،عندما انتهى من ترتيب احدى حقائبه هو بدأ بترتيب حقيبة تايهيونغ .

كان الأصغر يختار بعناية للأكبر ما يرغب في ان يرتديه وما يجده رائع عليه ايضاً لم يكمل جونغكوك ترتيب الحقائب فهو جائع جداً لذلك ذهب لتناول غدائه بينما يستمتع بالجو الممتلئ بالغيوم.

لم يكن لدى الأصغر أي رغبة باكمال الترتيب لذلك قرر اكمال قراءة كتابه ،عندما عاد الأكبر للمنزل وجد سيارة زوجه في مكانها هي لم تتحرك حتى سم واحد .

اول مافعله تايهيونغ حال دخوله للمنزل سؤال كبير الخدم الذي استقبله كالعادة عن زوجه "هل ذهب جونغكوكي للعمل؟"نفى الرجل المسن برأسه "لم يغادر اليوم السيد الصغير المنزل"تعجب الأكبر من ذلك ليسأل عن مكان زوجه ليخبره كبير الخدم انه في مكتبته.

في كل خطوة كان يخطيها الأكبر لمكتبة حبيبه كان القلق يزداد واكثر ما يوتره هو ان يجد زوجه مريض ،لا يرغب تايهيونغ بإن يتعب جونغكوك ولو قليلاً بل يتمنى لو يستطيع توفير كل سبل الراحة له وان يكون دائماً في افضل حال.

لم يطرق المحامي باب مكتبة زوجه بل اقتحمها وجثى عن قدمي شريك حياته ليسأله عما يفكر به ويقلقه "حبيبي هل انت مريض؟ هل تشعر بالألم؟" تعجب جونغكوك من أسئلة تايهيونغ له لينفي برأسه "انا بخير ولا يوجد ما يؤلمني".

قضم الأكبر شفتيه بخفة ليسأل بقلق مرة أخرى زوجه "هل هنالك ما يجعلك غير مرتاحاً او يضايقك ولو بشكل بسيط؟"ارتفع حاجب جونغكوك الايسر للاعلى "ما الذي يجعلك ان تعتقد انني لست بخير؟".

اجابه تايهيونغ ببساطة ودون تفكير "لإنك لم تذهب للعمل" حاول الأصغر تمالك نفسه لكنه انفجر ضاحكاً ليحتوي زوجه بعناق بينما لاتزال الضحكات تهرب من ثغره وعلامات التعجب تدور داخل عقل المحامي الذي لايفهم شيء حتى تحدث حبيبه موضحاً له "لم اذهب لإني لا ارغب بتعكير مزاجي برؤية العملاء الكريهين لا أكثر".

ابتعد تايهيونغ عن زوجه الذي لازال يعانقه قليلاً ليحتوي وجهه بين يديه "أقسم انه السبب وان لايوجد شيء اخر تخفيه"ابتسم جونغكوك بلطف ليقسم له ليقبل الأكبر جبين زوجه الظريف ويقف بعد ان بعثر شعره بلطف ليذهب لغرفتهما ليبدل ملابسه لاخرى.

عندما دخل الأكبر لغرفة ملابسهما وجد الحقائب المفتوحة ولم يغفل عن حقيقة ان جونغكوك كان يعد لاجله ايضاً حقيبته وذلك ولد لديه العديد من المشاعر الحلوة التي وجدها مكافئة على عمله الشاق لهذا اليوم.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن