10

9.2K 552 121
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


نجح تايهيونغ في جعل الأصغر يغادر الغرفة بعد العديد من المحاولات ليتناولا الإفطار في مكانه الصحيح وهو مائدة الطعام الرئيسية وليس الشرفة.

المحامي اعتقد ان جونغكوك سوف يرفض كالعادة ولكنه وافق وذلك فاجئه بشكل سار جداً، تناولا الإفطار بهدوء شديد فالاصغر لا يحب تناول الطعام بينما يحيطه الازعاج لذلك طلب الأكبر من العاملين عدم اصدار أي نوع من أنواع الضجيج فهو قلق من غضب جونغكوك.

فتح باب المنزل ليركض كبير الخدم لسيده وذلك لم يعجب المحامي فهو تحدث بوضوح عندما اخبرهم عن كيفية تصرفهم خلال وجود جونغكوك خارج غرفتهما "سيدي، السيدة كيم لقد أتت لزيارتك" قطب المحامي جبينه لينظر للجالس امامه والذي كان ينظر له بتساؤل، تنهد تايهيونغ بعمق "اعذرني جونغكوكي ولكن هل بإمكانك الذهاب للأعلى لبضع دقائق؟".

وقبل ان يسأل جونغكوك عن السبب ومن تلك السيدة وجد بالفعل سيدة كبيرة في السن انيقة جداً دخلت المنزل والتقت عينيها بعين المحامي الذي وقف من مقعده ليقترب منها ولكنها صفعته بقوة على خده الايسر.

"من بين جميع البشر لم تجد شخص لتربط به سوى فتى قاصر وذو إعاقة!" صوتها كان مرتفعاً ومزعج للأصغر الذي التقت عينهما بعينيه ليرمقها بنظرة جعلتها تنظر لحفيدها الذي مسح على خده بيده "اعلم انه كان يجب علي اخبارك ولكن..." اصمتته بصفعة أخرى على خده.

قلب جونغكوك عينيه بضجر ليدفع عجلتي كرسيه مغادراً للأعلى كما طلب منه مالك المنزل ولكن صوتها المزعج اوقفه بكلماتها الخبيثة "هل انت سعيد لإن ارتباط حفيدي بك يدمر سمعته أيها الحثالة؟" تلك الكلمة جعلت الأصغر يبتسم بسخرية ليلتفت لها لينظر لعيناها مباشرة بحدة وذلك أخاف تايهيونغ فهو يعلم بوقاحة الأصغر وان ما سوف يخرج من ثغره سيكون ساماً.

"هل تعتقدين ايتها الكهلة السخيفة ان ما تقولينه يؤذيني؟ او سوف يجعلني اتأثر حتى؟ انتِ مخطئة فأنا لا اهتم بالمواشي عندما تتحدث لذلك انا لا اكترث لأي مما تعتقدينه او تقولينه" السيدة كيم نظرت بتفاجئ لحفيدها الذي هرب بعينيه عنها "هل انت سوف تصمت عن اهانتي من قبل ذلك العاهر الصغير كيم تايهيونغ!!" هي صرخت بحفيدها بينما جونغكوك أكمل طريقه للمصعد ليذهب للاعلى.

عندما اغلق باب المصعد نظر جونغكوك لقدميه "لقد أصبحت انعت بالعاهر والحثالة و ذو الاعاقة" هو همس لنفسه ليتجه للغرفة التي توجد بها ملابسه من منزله السابق ليبدل ملابسه ويرتدي ما يناسب الخروج، اخذ الفتى شيئاً واحد معه من اشيائه الشخصية التي استطاع تايهيونغ احضارها له من منزله وهو نسخة من نسخه الكثير لرواية بيتر بان مفضلته، فتح الأصغر الباب ليجد الأكبر امامه.

تعجب تايهيونغ ملابس الأخر فهو لم يكن يرتدي هذه اثناء افطارهم صباحاً "هل أنت ذاهب لمكان جونغكوكي؟" همهم صاحب الاسم للمحامي لينظر مباشرةً في عينيه "انا مغادر فشكراً لما بذلته من مجهود لأجلي ،سوف ادفع كل التكاليف خلال سنة دفعة واحدة" انهى كلماته ليعبر من جوار الذي لم يفهم بسرعة ما قاله الفتى .

لحسن الحظ ان الأكبر فسر الأمور قبل دخول الأصغر للمصعد ليوقف كرسيه ويجثي امامه "أنا اعتذر على ما حدث قبل ..." قاطعه جونغكوك بكل جدية "لا تعتذر فلست مهتم ولن اعتذر عما قلته عنها، انا قد أكون قاصر كما قالت وذو إعاقة لكن لن اسمح لأي شخص بإن يتحدث عني بالسوء في وجودي"

تحدث ليكمل حديثه قائلاً" أنا لست مجبراً على تحمل أي شيء يقوله معارفك عني وانت كذلك لست مجبراً على العناية بي ففي النهاية انا مجرد ابن جارتك السابقة التي توفيت بميته تستحقها على ما فعلته بي".

يستطيع المحامي الشعور بمدى الم الاخر من نبرة حديثه وتصرفه الذي يثبت انه قطعاً لن يسمح بالإهانة ان تصله ابداً، وضع الأكبر رأسه على الكتاب الذي يضعه جونغكوك على فخذيه "انا لن اسمح بحدوث ما حدث منذ قليل مرة أخرى ولن يدخل منزلنا أي شخص سواي انا وانت لذلك ارجوك هل بإمكانك البقاء هنا؟".

نفى الأصغر بكل هدوء "هو منزلك وبإمكانك السماح لجميع من ترغب بهم بدخوله اما انا فسوف ادير حياتي بشكل جيد بدونك وسوف احصل على منزل لنفسي بمجهودي ومالي الشخصي" ما يقوله جونغكوك يشكل صدمات متتالية بداخل المحامي فهو لم يعتقد انه كان يشعر الاخر بانه صاحب المنزل الذي يفرض القوانين عليه ابداً.

استرسل الفتى المقعد حديثه "قد أكون مقعد وذو إعاقة ولكن انا اعرف قيمة عقلي فلو عملت كمدرس خاص أستطيع تدبير اموري مدى حياتي وانت تستطيع اكمال حياتك من النقطة التي خرجت بها عن مسارك الذي رسمته لمستقبلك".

 رفع الأكبر رأسه لتلقي عينيه الدامعة بعيني جونغكوك المتزن والذي كان يتحدث بشكل عقلاني وكأنه كان يفكر بالأمر منذ فترة وذلك ما يخيفه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن