53

6.7K 425 106
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


استيقظ تايهيونغ ليسمع بعض الضجيج حوله وعندما فتح عينيه هو لاحظ ان حبيبه ليس بالسرير بحث عنه بعينيه ليلاحظ ان الحقائب التي كانت معدة للعطلة ليست موجودة بالغرفة تنهد بخفة ليغلق عينيه ولكنه فتحها عندما سمع صوت باب الغرفة يفتح التقت عينيه بعينين مالك قلبه المبتسم تلك الابتسامة التي يعشقها تايهيونغ.

"يبدوا اني ايقظتك" نفى الأكبر برأسه ليجلس زوجه على طرف السرير ويمسح على شعره بلطف"حرارتك لقد انخفضت قليلاً بإمكاننا الذهاب للريف اليس كذلك؟" عينين جونغكوك المشتعلة بالحماس لم تجعل المحامي يرفض "بالتأكيد سوف اصطحبك لمكان رائع يشبه الروايات التي تقرأها".

اعجب الطبيب بما سمعه "لكن انا من سيقود فأنت متعب" ابتسم تايهيونغ بدفء "كما ترغب جونغكوكي سوف افعل" همهم الأصغر برضى ليجهز حوض الاستحمام للاكبر الذي ذهل من مدى اهتمام زوجه به.

عندما انتهى تايهيونغ من الاستحمام من جفف شعره والبسه كان حبيبه الفاتن الذي تأكد من الباسه ملابس شتوية ثقيلة "لن تعترض فأنت اجبرتني سابقاً عليها!" ضحكة لطيفة خرجت من ثغر الأكبر "لن اعترض".

كاد ان ينزل المحامي السلالم ولكن يد زوجه اوقفته "بالمصعد فأنت متعب" نفذ تايهيونغ ما طلب منه ليجد حبيبه بالفعل يقف خلف مقعده الذي سحبه لأجله بابتسامة جلس المحامي ليدفع الطبيب لأجله المقعد ويجلس في مكانه المعتاد.

"أين سوف نذهب بالضبط؟" سأل من يقود السيارة تحت تعليمات تايهيونغ "لمكان احبه ومتأكد انك ستحبه ويناسبك جونغكوكي" همهم الطبيب بشك فهو قلق من أن يجد نفسه وسط أصدقاء الأكبر السطحين "هل يوجد به معارفك؟" ضحكة هربت من ثغر المحامي "لن يوجد به سوى انا وانت".

عندما توقفت سيارة الأصغر كانا امام منزل يقع في منطقة منعزلة في الريف بعيدة عن التجمعات وذو مساحة كبيرة ،فتحت أبواب المنزل ما ان التقت عين الحارس بكيم تايهيونغ ما ان توقفت السيارة اتى ذات الرجل الذي فتح الباب لهم ليفتح باب المحامي "مرحباً بعودتك سيدي".

نزل الأصغر لينظر حوله حديقة هذا المنزل الضخمة ممتلئة بالازهار والأشجار ويوجد ارجوحة خشبية ايضاً و جلسة خارجية يتوسطها معدات الشواء التي يستطيع من النظر لها معرفة انها قديمة الطراز.

كل شيء كان كلاسيكي وكأنه موجود لأجله الابتسامة هي ما كانت على وجهه جونغكوك بينما يسير في انحاء الحديقة بسعادة شديدة، عينا المحامي كانت تتبع زوجه بابتسامة دافئة "هو يشبهكما جداً" تحدث بهمس لنفسه.

عندما انتهى الأصغر من تفقد الحديقة اتى لزوجه الجالس على الارجوحة ليحتضنه "انه رائع"همهم المحامي ليمسح على شعر حبيبه بلطف "طلبت منهم تنظيم كتبك في مكتبتك بناء على الألوان كما تحب انت".

"مكتبتي؟" همهم تايهيونغ "هل ترغب في رؤيتها؟" استقام الأصغر بسرعة "بالتأكيد!"شابك المحامي يديهما ليسير لداخل المنزل بينما جونغكوك كان يتأمل كل بقعة يستطيع النظر لها وكان كل شيء مثالياً.

بينما كان يسيران رأى جونغكوك صورة صغيرة لطفل و امراة ورجل يستطيع معرفة انهما والديه وتلك كانت الصورة الوحيدة الموجود في طريقهما للمكتبة.

فتح المحامي باب المكتبة ليرى الطبيب مكتبة ضخمة جداً الكتب تصل للسقف وممتلئة بالكتب من جميع الأنواع وجميعها نادرة وقديمة ومعها مجموعة كتبه التي كان الخدم يرتبونها في الارفف الذي استطاع معرفة انها جديدة رغم انها ذات اللون والتصميم كالتي تملأ الغرفة.

دمعة عين جونغكوك فهو يجد ان هذه المكتبة بحد ذاتها النعيم فهي تحوي على كنوز غير مكتشفة من المعرفة بالنسبة له.

قلق الأكبر من رؤية دموع زوجه"حبيبي..."لم يكمل المحامي كلماته فعناق زوجه له باغته وتلك الكلمة التي خرجت من ثغره كانت ما يرغب بسماعها دائماً منه.

"انا حقاً احبك جداً جداً تايهيونغي" اختتم الأصغر كلماته بتقبيله لشفتين زوجه لينشر سعادة العالم بداخله.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن