✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
الصمت المحيط بكل من المحامي وجونغكوك كان يقلق الأكبر فالاصغر قرأ الأوراق للمرة الخامسة دون ان يتفوه بحرف واحد، التقت عينيهما ليسأل الفتى والدموع تملأ عينيه "هل أنا مفلس؟ هل تبرعت والدتي بكل شيء كما كانت تهددني دائماً؟".
لا يعلم تايهيونغ من اين استنتج الأصغر واقعه فهو متأكد ان عقد زواجهما طبيعي جداً وحتى تفاصيل بعد الانفصال معتادة فالأصغر سيحصل على نصف أملاكه.
"هي فعلت جونغكوكي" اعتقد انه سينهار نفسياً مرة أخرى وشهقاته سوف تتسابق ولكنه كان مخطئ فالأصغر وقع الأوراق ليلقيها ارضاً ويستلقي على جانبه الايسر تاركاً ظهره امام الأكبر "غادر فأنا ارغب بالنوم".
خلال بقاء جونغكوك في المشفى رفض بشكل تام مغادرة غرفته حتى لاستنشاق الهواء من حديقة المشفى ولم يستخدم المقعد المتحرك سوى عندما وقع الأكبر أوراق مغادرته، المحامي يعترف ان الصغير قوي فهو لم يبكي لرؤية المقعد المتحرك خاصته.
"هل كنت تتمنى الحصول على حيوان اليف؟" سأل الجالس على المقعد من يدفعه والذي تعجب من السؤال "ربما عندما كنت صغيراً" همهم جونغكوك بتفهم ليتحدث بسخرية" وهـ أنت اليوم تحصل على واحداً" تجمد تايهيونغ في بقعته مما سمعه هو نظر لمن يدفع كرسيه والذي لم ترمش حتى عينيه ليعلم انه لا يمزح.
لم يتردد المحامي لثانية قبل ان يجثو امام الأصغر في وسط حديقة المشفى، التقت عينيهما ليتحدث الأكبر "قطعاً لا تتحدث عن نفسك هكذا، انت عزيز علي جونغكوكي" بجدية تحدث تايهيونغ ليهمهم الأصغر بضجر.
الطريق لمنزل المحامي كان هادئاً، الأكبر كان يضع كل تركيزه في القيادة بينما الأصغر لم ينظر للشوارع حتى بل كان ينظر لقدميه، توقفت السيارة ليرفع جونغكوك عينيه ويرى منزل جديد عليه ليسأل مباشرةً "لما تركت منزلك السابق؟".
يحب تايهيونغ صراحة الأصغر ولذلك قرر قول الحقيقة "لإنه لن يكون جيداً لك ان تعيش به" ضحكة ساخرة كانت إجابة الاخر له ليتنهد الأكبر بعمق ليسمع صوت جونغكوك الذي حدث بهدوء قائلاً "وكأن الحياة التي سوف اعيشها ستكون جيدة ".
فتح الاكبر باب السيارة ومن ثم جثى امامه ليكون بمستواه ويحتوي وجهه بين يديه "سوف أتأكد من انها سوف تكون رائعة وجميلة، جميع ما سترغب به سيحدث أن رغبت في افناء حياتك داخل جدران غرفة بمفردك سوف أتأكد من حدوث ذلك وان رغبت في الخروج للعالم لتريهم روعتك سوف احقق ذلك".
كاد ان يتحدث جونغكوك ولكن لم يسمح له المحامي بذلك يكمل كلامه "ان رغبت في البدء في العلاج الطبيعي محاولاً استعادة ما فقدته مؤخراً فسوف ادفع جميع اموالي لتحقيق ذلك وان رغبت في ان تظل كما انت سوف احترم قرارك" أنهى كلماته بتقبيل جبين الاصغر.
منزل المحامي كان ضخماً ذو حديقة تفوق منزله السابق حجماً وحتى مساحة المنزل كانت أكبر والغرف كانت اكثر، فتح جميع الغرف ليريها للأصغر وحتى الغرفة التي خصصها كمكتب له.
سبب شراء تايهيونغ لهذا المنزل هو المصعد الموجود به فهو يعلم ان الأصغر لم يعد بإمكانه صعود السلالم، اثث المحامي غرفتان النوم الرئيستين في المنزل لتكون أحداهما له والأخرى لشريك سكنه ولكن لجونغكوك رأي اخر.
"أنا ارغب بهذه" كانت غرفة الأكبر ما يقصدها والذي لم يعترض وابتسم بدفء ليتحدث بلطف مع من يحاول اغضابه بكل وضوح "بإمكانك الحصول عليها وغداً سوف اجعل الخدم ينقلون اشيائي ويحضرون اشيائك هنا".
نفى جونغكوك برأسه معترضاً "اشيائك سوف تبقى ولكن ما ينال على اعجابي من تلك الغرفة سوف تطلب منهم نقله لهنا" لم يفهم المحامي مقصد الأصغر ولكنه فهم الامر جيداً عندما طلب الفتى الوقح منه النوم معه في ذات السرير.
جونغكوك مهما بلغ من الكبر ورغبته في عدم تحطيم كبريائه فهو كان يحتاج لمن يحتضنه ويخبره انه موجود لأجله وذلك مافعله له كيم تايهيونغ الذي احتواه بين ذراعيه ليعانقه بشدة.
✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
انتهى
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX