✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
المحامي يرغب بأن يكون ذكرى زواجهما التاسعة مثالية لذلك اعدد الكثير لأجل تلك الليلة هو بالفعل حجز افضل مطعم بالمدينة تلك الليلة ليكون خالياً من أي بشري سواه هو وزوجه الغير محب للأشخاص من حوله.
لم يكتفي الأكبر بذلك بل حجز اجمل منتزه عائلي ليكون لأجلهما تلك الليلة فهو يرغب بالاعتراف للأصغر في مكان دافئ كما هي مشاعره اتجاه والتي يعلم جيداً انها من طرفه هو فقط.
كل ليلة كان تايهيونغ يخبر جونغكوك بأنه يرغب بإصحابه لأماكن رائعة في ليلة ذكراهما والحماس يبرق من عينيه ولم يستطيع الاخر الرفض فليس وكأن ما يطلبه الأكبر كثيراً لذلك هو كان يهمهم بالموافقة له كل ليلة.
منذ أيام والاصغر كان يشعر بالخمول في جسده وان طاقته منخفضة وهذا الصباح اكتشف بفضل المحامي ان حرارة جسده مرتفعة جداً ،لم يستوعب الطبيب الامر فور استيقاظه ولكن زوجه دخل بمرحلة الذعر حال استيقاظه .
أول مافعله المحامي هو الاتصال بأفضل طبيب يعرفه ليأتي حالاً ومن ثم ألغى كل مواعيده ولحسن الحظ انه لم يكن لديه أي زيارات للمحكمة اليوم لأجل أي عميل من عملائه.
الصداع الشديد يفتك بعقل الأصغر وشجار تايهيونغ مع الطبيب الذي شخص حالته انها بسبب تغير المواسم ليست اكثر وذلك لم يقنع المحامي الذي يجد الرجل غير جدير بالحصول على شهادة الطب ان كان هذا تشخيصه لزوجه لم يزد ذلك سوى من صداع جونغكوك سوءً "هل بإمكانكما اكمال محادثتكما خارج الغرفة!!" صرخ المريض بهما مشيراً للباب.
بضع دقائق بعد خروجهما عاد الأكبر ليبدل الكمادات التي على جبين زوجه ،تحدث تايهيونغ بهدوء للاخر "اتصلت بطبيب اخر فهذا فاشل على ما يبدوا" تنهد الطبيب المريض "تشخيصه صحيح فأنا أتاثر بسبب تغير المواسم لكن هذه المرة الاسوأ" لم يعجب المحامي بأجابة زوجه "لست مقتنع وسوف تفحص من طبيب مختص".
"افعل ما شئت ولكن اطفئ الإضاءة فأنا ارغب بالنوم" نفذ الأكبر بصمت ما طلب منه ، القلق تمكن من تايهيونغ الذي يقضم وجنة خده من الداخل اثناء مراقبة النائم والذي يعلم انه لا ينام بعمق فأنفاسه غير منتظمة.
اتى المحامي بجميع الأطباء الذين يعرفهم وجميعهم شخصوا الطبيب المتعب بذات التشخيص وهنا حصل تايهيونغ على نظرة من زوجه تخبره انه اخبره مسبقاً بذلك.
احضرت الخادمة الطعام ليأخذه منها الأكبر الذي قرر اطعام الأصغر بنفسه ولكن للمتعب رأي اخر فهو جلس ليتحدث بصوته المليء بالبحة "حرارتي مرتفعة وليست يدي مبتورة بإمكاني اطعام نفسي بنفسي وانت اذهب لعملك فأضعت مايكفي من يومك بالاعتناء بي".
أنت تقرأ
Faith in Me | VK (مكتملة )
Fanfictionحيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX